ترفيه

خلينا نجرب | هل ظلمت تقييم المسخن الفلسطيني ؟ نجربها ثاني

لا تنسى تشترك في القناة
bit.ly/2A1Qbuo
حلقة المسخن السابقة
ar-state.com/v/ioTWgtaYaLKCgpc/fydyw.html
انستقرام: mrfahadsal

تعليقات 

  1. Fahad Sal

    Fahad Sal

    أشهر قبل

    ولعيون اهل فلسطين عدنا الحلقة ثاني وجبنا شيف يعملها صح .. يضل التقييم من غير مجاملة ومشاهدة ممتعة

    • Bader Alden

      Bader Alden

      16 أيام قبل

      المقلوبة الفلسطينية

    • mohammad jazi

      mohammad jazi

      18 أيام قبل

      القدرة والرقاب محشية و الزرب و مفتول

    • سجود محمد أحمد الداعور الثامن 4

      سجود محمد أحمد الداعور الثامن 4

      20 أيام قبل

      والله إني بحبك يا أحلى يوتيوبرز 👍🏻😉❤️

    • سجود محمد أحمد الداعور الثامن 4

      سجود محمد أحمد الداعور الثامن 4

      20 أيام قبل

      والله إني بحبك أحلى يوتيوبرز 👍🏻❤️ 👍🏾

    • Ahmad OSman

      Ahmad OSman

      21 أيام قبل

      ادعوا لابي بالشفاء العاجل 🌹 الله يحفظ لكم احبابكم ❤️

  2. Majdi Alsheweiki

    Majdi Alsheweiki

    أيام قبل

    لازم تجرب القدره الخليلية الفلسطينية... أكلة لا تنسى مع اللبن الرايب والسلطة

  3. امبراطورية M-PUBG

    امبراطورية M-PUBG

    2 أيام قبل

    تعرف شي مين انت حتى تقيم اكل وانت ذوقك واضح لحم خروف وبهار وطري يكون وبس يعني غلط منك وليس من اطباق

  4. TheRealGHOST

    TheRealGHOST

    3 أيام قبل

    جرب مقلوبه بي اللحمة ازكى اكله صراحه بس نادر تلاقي شخص يسويها في لحم

  5. Mahmoud Abu arra

    Mahmoud Abu arra

    3 أيام قبل

    يا صديقي اذا بدك تجرب المسخن بس من فلسطين بالزيت الفلسطيني وخبز الطابون والبصل البلدي ، تحدي ما تعطيه 11من 10

  6. afc ps

    afc ps

    4 أيام قبل

    لازم تجرب المقلوبة الفلسطينية 👍🇵🇸

  7. maysara Otman

    maysara Otman

    4 أيام قبل

    جرب المفتول الفلسطيني مع اليخنية

  8. 『MR』 JOKER

    『MR』 JOKER

    5 أيام قبل

    . عاشت فـلـســ 𝒑𝒂𝒍𝒆𝒔𝒕𝒊𝒏𝒆ـطـيـنّ. ⁽🇵🇸🖤₎⇣℡ . 🇵🇸🇵🇸👑❤

  9. eliyaa

    eliyaa

    6 أيام قبل

    لمسخن الفلسطيني الأصيل بس بمحافظة نابلس الفلسطينية دمار جد ما بتشبع منو ، ومناكلوا مع لبن ( زبادي) ومخللات اللفت والقرنبيط والخيار جد مش طبيعي💜🌸

  10. Lara T

    Lara T

    6 أيام قبل

    جرب المقلوبة.. تحياتي للشعب السعودي الحبيب من فلسطين 🇸🇦❤🇵🇸

  11. BAKR KHALIFA

    BAKR KHALIFA

    7 أيام قبل

    اذا تفضل الللحم جرب المقلوبة 👌🏼🤤

  12. Rayane Benayache

    Rayane Benayache

    7 أيام قبل

    بصحتك وان شاء الله نجرب المسخن فيوم تحية⁦🇩🇿⁩🌹

  13. yousef sleman

    yousef sleman

    8 أيام قبل

    رده فعل مصطنعه للتلميع 😏

  14. Halsh Mohsj

    Halsh Mohsj

    8 أيام قبل

    فهد انت عندك مشكلة مع صدر الدجاج بسبب نشافته بس انا بحب صدر الدجاج وبفضله عن اللحمة بسبب نشافته😂😂 انا دائما اذا في لحمة مشوية بفضل صدر الدجاج المشوي ، صدر الدجاج بالنسبة لألي التوب في اللحوم هذا رأيي الشخصي وعنجد الناس اذواق

  15. معاذ مراد

    معاذ مراد

    8 أيام قبل

    ذوقو في فلسطين أوفل اردن بس فل اردن لازم من فلسطيني بس الا خليت حج ببكا اسكا

  16. Azezム 157

    Azezム 157

    8 أيام قبل

    لو تسويلك ياها امي تاكل اصابيعك وراها خيا

  17. Yousef Helo

    Yousef Helo

    9 أيام قبل

    جرب المقلوبة

  18. عامر سامح

    عامر سامح

    9 أيام قبل

    جرب القدرا الخليلية

  19. Mohammad mansour

    Mohammad mansour

    9 أيام قبل

    ما بعرف كيف الدجاج عندكم بالمملكة اقصد مجمد او طازج ، يعني مثلا عندنا بفلسطين تقريبا الاغلب طازج يعني من المزرعة يجي على صاحب المذبح ومن ثم مباشرة للزبون يعني يلعب دور كبير بالطعم . لذلك انصح تجربوه بفلسطين لانو الطبق جبار جدا لانه بالاخص المطعم الفلسطيني خارج فلسطين مو قوي بشكل عام بعكس مثلا السوري واللبناني . طبعا اتكلم عن تجربة .

  20. Rand Maswadeh

    Rand Maswadeh

    9 أيام قبل

    جرب القدرة الخليلية

  21. amar 9008

    amar 9008

    10 أيام قبل

    لا تلعب بالنعمه الله يهديك يا ولد

  22. Nisma Alkhalili

    Nisma Alkhalili

    10 أيام قبل

    جوعتني الله يهديك 🥺😭😭

  23. حلمي نقابي

    حلمي نقابي

    10 أيام قبل

    في طبخه اسمها الششبرك لذيذا جدا انصحك تجربها

  24. Art دين

    Art دين

    11 أيام قبل

    مبارح عملنا مسخن والله من زمان ماعملناه بس جد كان خراااافي احنا كمان بنسقي الخبز اول شي بمرقة الدجاج بعدين بنحط عليه البصل المحووس بزيت الزيتون فبتطلع نكهته خرافيه ولسا اطرى من الي انت بتاكله وبالمقابل مابنكتر زيت زيتون بس هوه بيطلع طري من مرقة الدجاج برضو للاسف الشيف الي عامله مخلي فيه نشاف وانا متل ماقلتلك احنا مابنعمله هيك ناشف ابدا ترى المسخن طبخه موسهل اي حدا يزبطها عاصولها لازم تدوقها من وحده شاطره بطبخها متل ماعملوا أمير وعبدالرحمن

  25. عزيز خالد

    عزيز خالد

    12 أيام قبل

    🇸🇦❤🇵🇸

    • مكتئب

      مكتئب

      أيام قبل

      اذا انتا سعودي يلا حضر اغراضك وتعال علي فلسطين جرب الكنافه النابلسية هههه ❤️

    • مكتئب

      مكتئب

      أيام قبل

      انتا سعودي؟؟

  26. فاطمه جوكر

    فاطمه جوكر

    12 أيام قبل

    اني عراقيه ونسويه تجننننننن اعشقهى 😋

  27. Adeem Shahbari

    Adeem Shahbari

    13 أيام قبل

    نحكيله محَمَر مش مسخن 🌚

  28. Sama Waleed

    Sama Waleed

    13 أيام قبل

    المرة الاولى ما كان معمول ع اصوله ..المسخن الفلسطيني فن👌

  29. ali akouz

    ali akouz

    13 أيام قبل

    اكلات مغربيه نسيتها

  30. Shams

    Shams

    14 أيام قبل

    محبوب وجميل 💜🇮🇶💘

  31. Toleep Saffori

    Toleep Saffori

    15 أيام قبل

    ترا إنت مستفز بتقييمك مش ضروري الخبز الي بتحكيله عيش يكون طري في ناس بتاكله مقرمش

  32. Bashar Mahmoud

    Bashar Mahmoud

    15 أيام قبل

    فلسطين❤السعودية

  33. ٭SARAH·_ ·CHAN٭

    ٭SARAH·_ ·CHAN٭

    16 أيام قبل

    جرب المفتول 🤤💜💜

    • ابن فلسطين

      ابن فلسطين

      14 أيام قبل

      اعزموني

  34. Maram Dwikat

    Maram Dwikat

    17 أيام قبل

    صحتين وعافية 🇵🇸🇵🇸❤️❤️🇸🇦🇸🇦

  35. Sarah Alfardan

    Sarah Alfardan

    17 أيام قبل

    احب الصدر حق الدجاج لانه قاسي واكره افخاد الدجاج

  36. x.Ba7ar.x XxxX

    x.Ba7ar.x XxxX

    17 أيام قبل

    يا عمي شو بدك بشيف دور على ست بيت بتعمل اكل وجرب ابو ٨ من ١٠

  37. Fatma Yaseen

    Fatma Yaseen

    17 أيام قبل

    صحتين وهنا من فلسطين💗🌷

  38. Fedaa Nasrr

    Fedaa Nasrr

    17 أيام قبل

    صلو على النبي محمد 🤍💙

  39. Gray Altory

    Gray Altory

    17 أيام قبل

    جرب المقلوبة الفلسطينيه

  40. mohammad jazi

    mohammad jazi

    18 أيام قبل

    القدرة والرقاب محشية و الزرب

  41. Sanadtael Sanad

    Sanadtael Sanad

    18 أيام قبل

    فش بعد المنسف الاردني نمبر ١ بلعالم

  42. mustafa albrenss

    mustafa albrenss

    19 أيام قبل

    ياخي تزيد انقلش بمبالغه كاني اتابع فلم الزنوج السود

  43. سامح عيسى

    سامح عيسى

    19 أيام قبل

    هذا التقييم الصح

  44. Wisam Gaming !

    Wisam Gaming !

    19 أيام قبل

    يبني هو مين من فلسطين مهتم برأيك عن المنسف 🤣

    • ابن فلسطين

      ابن فلسطين

      أيام قبل

      @مكتئب انتا عراقي أو إيراني

    • مكتئب

      مكتئب

      أيام قبل

      لا نحنا مهتمين

    • ابن فلسطين

      ابن فلسطين

      14 أيام قبل

      هاض مسخن

  45. Salah Addin Sulaihi

    Salah Addin Sulaihi

    20 أيام قبل

    ياقلبي لاتحزن ياااا زمن كنا ناكل فيه 😭😭 انا جوعان 😭😭جوعان مررره 🥺

  46. محمد أبوشقير

    محمد أبوشقير

    20 أيام قبل

    تحية الك من فلسطين❤❤

  47. محمد العبدالله ال تيم

    محمد العبدالله ال تيم

    20 أيام قبل

    تحيه الاهل فلسطين المحتلة

  48. محمد العمري

    محمد العمري

    20 أيام قبل

    كم دفعولك لتغير رأيك؟؟؟ هاهاهاهاها

  49. Zainab Zoz

    Zainab Zoz

    20 أيام قبل

    من يگول ذسس گود 😹😹😹💔 لهجتة حلووة 💛

  50. ضرار وحش

    ضرار وحش

    20 أيام قبل

    فهد انا فلسطيني بس بفضل المنسف اكثر مليون مرة من المسخن انت لازم توكل مقلوبة

  51. Agoo Agoola

    Agoo Agoola

    21 أيام قبل

    عيد النظر في العصبان الليبي وهو طالع من الطنجرة

  52. Hadeel Hamdallah

    Hadeel Hamdallah

    21 أيام قبل

    صدر الدجاج دايما ناشف الاكله محورها الخبز وخلطه البصل مع السماق

  53. Mostafa gmail

    Mostafa gmail

    21 أيام قبل

    هناك المقلوبة والقدرة والمندي والفسيخ المقلي (السمك المالح ) الملوخية السبانخ الخبيزة الكباب والشيش طاووك اكلات لو ذقتها راح تموت 🇵🇸❤🇸🇦

  54. Laian Halahla

    Laian Halahla

    21 أيام قبل

    مو عيش ولا خبز هاض شراك وفي خبز

  55. سلطان القعيطي

    سلطان القعيطي

    21 أيام قبل

    وربي اكله تفووز

  56. Gamer Hamdy

    Gamer Hamdy

    21 أيام قبل

    حلقة الماضية انصدمت انه ما عجبك مش قصدي اني كنت زعلان منك في نهاية هاد رأيك بس انه مسخن اكلتي مفضلة ف كلامك صحيح بخصوص دجاج ناشف بس اهم شيء فخد لو كان ناشف بكون سيء واذا كان طري كذا بكون ممتاز

  57. Enas Quronfuleh

    Enas Quronfuleh

    22 أيام قبل

    المسخن الفلسطيني ناااااار مرة زاكي.. لو اتذوقو بقرى فلسطين

  58. Omar Shafei

    Omar Shafei

    22 أيام قبل

    يا اخي ما لقيتو غير المسخن تذوقوا اياه في طبخات فلسطينية كثير مشهورة اكثر من المسخن

  59. omar jabar

    omar jabar

    22 أيام قبل

    جرب المفتول خرافي

  60. Nisreen Khanfar

    Nisreen Khanfar

    23 أيام قبل

    تعال عنا وشوف المسخن الاصلي من تحت ايد امي

  61. Mohamed Salah

    Mohamed Salah

    23 أيام قبل

    اسرائيل**

    • Gamer Hamdy

      Gamer Hamdy

      18 أيام قبل

      @Mohamed Salah قال امي إسرائيلية والي كاتبه انت اش امك مب إسرائيلية قلتلك انت مخربط بين امي و امك يا صهيوني، تخاف من واحد فلسطيني اه يا صهيوني روح يلا عند امك صهيونية يا صهيوني

    • Mohamed Salah

      Mohamed Salah

      18 أيام قبل

      @Gamer Hamdy لالا ماخربط بين امي وامك لان امك محنتها غير دامها اسرائيليه 😂😂😂اعتبره اخر رد مني لك ياطفل

    • Gamer Hamdy

      Gamer Hamdy

      21 أيام قبل

      @Mohamed Salah شكلك تخربطت بين امك وامي 😏 بعد ٩ أشهر بكون عندك اخ يشبهني و يشبه امك👍

    • Mohamed Salah

      Mohamed Salah

      21 أيام قبل

      @Gamer Hamdy اها ونا اقول ليش امك جابت شكلها قعدت ع الطويل حقك 😂😂😂😂😂😂😂😂💔

    • Gamer Hamdy

      Gamer Hamdy

      21 أيام قبل

      @Mohamed Salah شفيك لا تخاف انا معاك بحميك يا حبي بحميك عند مكان طويل تقعد عليه عشان لا تخاف اوك حبيبي

  62. flip home studio

    flip home studio

    24 أيام قبل

    Sir jarblik lkos kos maroc

  63. علي عكلة

    علي عكلة

    24 أيام قبل

    مثل قصه مسي ورونالدو مسي اللحم و رونالدو الدجاج ياخي بس مهما حاول الدجاج راح يبقى تحت اللحم 😂😂😂😂😂😂

  64. Ammary962

    Ammary962

    24 أيام قبل

    ارجع جرب المنسف بالطريقه الكركيه

  65. Nour Mohammad

    Nour Mohammad

    24 أيام قبل

    مية مية 👍🏻

  66. همس الجنون

    همس الجنون

    24 أيام قبل

    طبعا بالأول والأخير الناس أذواق هسه عدنه الدولمه شكد الناس يحبوها ويعتبروها رهيبة لكن أيضا اكو ناس ما يحبوها

  67. Rokney Abu-snaineh

    Rokney Abu-snaineh

    24 أيام قبل

    مسا الخير جرب القدره الخليليه وادعيلي

    • Gamer Hamdy

      Gamer Hamdy

      21 أيام قبل

      الله قدرة انت تعرف جربتها اول مرة من ابوي كانت سيئة انا فكرت هيك قدرة زي الي بسويها ابوي سنة الماضية لما رحت عل الأردن جربتها من مطعم صراحة اشي بشهي

  68. عسام الصحبي

    عسام الصحبي

    25 أيام قبل

    لا تحكم على الكتب من قلفو

  69. TKFP

    TKFP

    25 أيام قبل

    جرب المقلوبه

  70. Ala Tarhoni

    Ala Tarhoni

    25 أيام قبل

    يا فهد سال نصيح جرب الرجدة مبكبكة اليبية

  71. راشد التعمري

    راشد التعمري

    25 أيام قبل

    يالله شوو بحبكم يالسعوديين 🇵🇸🇸🇦 أحبكم مرررره على قولتكم 😆😅 تحية أجلال وأحترام من فلسطين الحبيبة لكم قيادة وشعبا😊😍

  72. شهد عامر

    شهد عامر

    25 أيام قبل

    الفيديو مجاملة لا اكثر ولا اقل 😂😂😂😂😂

  73. Abdulrahman

    Abdulrahman

    25 أيام قبل

    تحية من تركيا لفلسطين عاشت فلسطين عربية حرة 😎😎😎🇵🇸❤🇹🇷

  74. Hasan Abu Ali

    Hasan Abu Ali

    25 أيام قبل

    الخبز الفلسطيني افضل خبز تلقاه روعة جدا جدا وخاصة الطابون لا يوجد منافس له

  75. Faten M

    Faten M

    25 أيام قبل

    اولادي اذا عجبتهم اكلة يقولو اطبخيها وارسليها لفهد

  76. Lobna.qweder@gmail.com Lobna1234

    Lobna.qweder@gmail.com Lobna1234

    25 أيام قبل

    جرب المقلوبه مع البن ول السلطه

  77. ذيب الصحراء

    ذيب الصحراء

    26 أيام قبل

    حوني يمني الوجبتين اللي اتمنى ونفسي اجربها على اصولها وفي بلدها اذوقها رقم واحد الدولمه العراقيه رقم اثنين المسخن الفلسطيني تشعر انهم وجبتين يستحقو تسافر عشانهم 👌

  78. Jaguar 9187

    Jaguar 9187

    26 أيام قبل

    كثرة البصل والسماق و زيت الزيتون بخلوا الطبخة طرية وزاكية😊

  79. Anas Jouda

    Anas Jouda

    26 أيام قبل

    جررب المفتول الفلسطيني...

  80. Hamza Yaghi

    Hamza Yaghi

    26 أيام قبل

    الحلقة الماضية مسخن وهاد المسخن الاصلي اللذيذ

  81. Haneen Alhadid

    Haneen Alhadid

    26 أيام قبل

    مع اني أردنيه بس لازم المسخن يكون الزيت الزيتون مغرق بي خبز الطابون ويشيل عالركب تحيه لا الك ولاخواننا الفلسطينيه

  82. عبد الله نوفل سليمان ابو عبيدة

    عبد الله نوفل سليمان ابو عبيدة

    26 أيام قبل

    يقول المثل جرب الخبز من خبازه الاصلي 🙃❤ مسخن حاجة فوق الخيال 🖑

  83. عبد الرحمن

    عبد الرحمن

    27 أيام قبل

    ما يهم رأيك بصراحة انت مش مقياس

  84. البصراوي البصراوي

    البصراوي البصراوي

    27 أيام قبل

    أنتة جاملت هواي واحس بيك مجامل بسبب التعليقات السلبية بالمقطع الاول

  85. Hala ana

    Hala ana

    27 أيام قبل

    🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸

  86. yaser k,jomá

    yaser k,jomá

    27 أيام قبل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يا فهد انا من فلسطين بنصحك جرب المقلوبة لذيذة جدا وشكرا

  87. MARAQA CS:GO

    MARAQA CS:GO

    27 أيام قبل

    المقلوبة الفلسطينية القدرة الفلسطينية وخصوصا من مدينة الخليل الفخارة الفلسطينية ورق العنب كثير اكلات داخل فلسطين

  88. مارية العيسة

    مارية العيسة

    27 أيام قبل

    هي الفكرة انو كل انسان بيقيس حسب شو بيحب .. في ناس ما بتحب الطري .. وفي ناس ما بتحب الناشف .. فكل واحد يقيم حسب ما يهوى .. وما في تقييم معتمد لدى الجميع .. اذواق

  89. مارية العيسة

    مارية العيسة

    27 أيام قبل

    هي الفكرة انو كل انسان بيقيس حسب شو بيحب .. في ناس ما بتحب الطري .. وفي ناس ما بتحب الناشف .. فكل واحد يقيم حسب ما يهوى .. وما في تقييم معتمد لدى الجميع .. اذواق

  90. إيهاب ابو طير

    إيهاب ابو طير

    27 أيام قبل

    المقلوبة يا فهد حتندم اذا ما جربتها

  91. Eyad AL_ palestenian

    Eyad AL_ palestenian

    27 أيام قبل

    والله انا كفلسطيني عمري ما اكلت المسخن😂😂😂😂😂😂

  92. RIDA Al_humrani

    RIDA Al_humrani

    27 أيام قبل

    مشاهدات ولايكات قليلة ليش بسبب الاكلة تعال لدولمة ااعراقية فرق شاسع بين 35بالمية مسخن والدولمة العراقية على يد الام 100.100😎

  93. simplydana1088

    simplydana1088

    27 أيام قبل

    please try maqlooba (the one with lamb, eggplant and potatoes is the best one)

  94. Moutaz and Hamza

    Moutaz and Hamza

    27 أيام قبل

    تعال على فلسطين وراح اتحطلو 10/10 واهلا وسهلا بك ♥️♥️

  95. Osama Al Asoouli

    Osama Al Asoouli

    28 أيام قبل

    جرب الفتة الفلسطينية او المقلوبة

  96. Nirvana Almasri

    Nirvana Almasri

    28 أيام قبل

    جرب اكل لبناني ❤️☺️

  97. Nirvana Almasri

    Nirvana Almasri

    28 أيام قبل

    يا فهد خف علينا انا مساوية دايتتتتتتتت والله متت جوع حرام عليك 🥲💔 على فكرة بس مزحة صحة وهنا وتحية من لبنان الى اهل فلسطين الحبيبة 💜

  98. Amal Mohammad

    Amal Mohammad

    28 أيام قبل

    جرب المفتول

  99. AH SHK

    AH SHK

    28 أيام قبل

    سيبك من المسخن ، خش عالمقلوبة الفلسطينية باللحم و الباذنجان، بيروح زحل مش الاولومبياد

  100. DAN GO

    DAN GO

    28 أيام قبل

    ليش ما عندك افكار جديده

التالى