ترفيه

خربت غرفة اختي وسرقت اغلى اغراضها|عصبتت! (الانتقام)

بفيديو اليوم قررت انو اخرب غرفة نور وانتقم من كل الاوقات الي دمرت فيها غرفتي :(
ثانكيو للي اعطاني الفكرة لانو مخي فارغ ههسههيهيههيي
قولولي تحت بالتعليقات شو حابين تشوفو
بحبكن كتير

لاتنسوا تشتركو بالقناة
وتفعلو جرس الاشعارات وتحطو لايك للفيديو
💋♥️
Social Media | سوشل ميديا
Instagram| انستغرام : Baneenstars
Facebook| فيسبوك : Banennaem123
Snapchat| سنابشات : Banennaem123
Twitter| تويتر: Banennaem123
Business Email ايميل للعمل : Banennaem123@gmail.com
مين انا؟
ا اسمي بنين بحاول ارسم البسمة ع وجوهكم وكمان بحاول خليكم تستمتعو بوقت فراغكم! فيديوهاتي منوعة تجميل,تحديات,تجارب,قصص واشياء كتيرة!
:) متابعيني هم عائلتي!!!
بحبكن يا احلى عيلة!
شكرا للمشاهدة

تعليقات 

  1. banen stars

    banen stars

    15 أيام قبل

    نسيت اصور نهاية الفيديو بس ولله نظفت الغرفة بعدين طردتني ونامت 😂😂😂

    • آلَمۣۗہحۣۗہلَلَهۣۗہ •

      آلَمۣۗہحۣۗہلَلَهۣۗہ •

      14 أيام قبل

      بنين سوي يوم كامل وانتي تجين عراقي

    • زهراء حسين

      زهراء حسين

      14 أيام قبل

      فدوه اشكد احبج واحب نور الله يخليكون لل بعض خوات لو عسل 😘😘😘😍😍😍احبج اموت عليج 😘😘😍

    • Ahm E

      Ahm E

      15 أيام قبل

      حبيبتي بنين انا بتابع الفيديوهاتك و بحبك كتير اني اسمي نونا لاكن مع ذلك اني أتابع نونا

    • S H

      S H

      15 أيام قبل

      هههه احبك

    • SHAHD.64

      SHAHD.64

      15 أيام قبل

      هههههههههههه

  2. Rona love

    Rona love

    ساعات قبل

    مين لاحظ ان نور سمنانه😳😳

  3. Alaa Alaa

    Alaa Alaa

    2 ساعات قبل

    يا نور الانتقام يا نور

  4. super family فادي كريس طوني. بحبكون

    super family فادي كريس طوني. بحبكون

    2 ساعات قبل

    مأذية جدا

  5. super family فادي كريس طوني. بحبكون

    super family فادي كريس طوني. بحبكون

    2 ساعات قبل

    الله لا ينجحك يابنين ماحرام عليكي تعملي هيك باختك والله حرام عيب عليكي الله لا يوفقك الله يلاينجحك الله يموتك

  6. super family فادي كريس طوني. بحبكون

    super family فادي كريس طوني. بحبكون

    2 ساعات قبل

    الله لا يوفقك يابنين ياحرام. يانور بحبك

  7. Tota Aso

    Tota Aso

    4 ساعات قبل

    حرام😢😡😬😠

  8. NACEREDDINE KLOUFi

    NACEREDDINE KLOUFi

    5 ساعات قبل

    انا بحبك كثير انتي جمال الكون كله بس الزمن بعيد كثير

  9. سالم السالم

    سالم السالم

    5 ساعات قبل

    خبله وش هذا يربي فيكم دفشه مو طبيعي؟!. 😬🦍

  10. Oumkeltoum Abdelouhab

    Oumkeltoum Abdelouhab

    7 ساعات قبل

    انتي اسوء يوتيوبرز تقول مقدما فيديو

  11. Radia Aulad

    Radia Aulad

    9 ساعات قبل

    يوم حيبان قمر الاحمر

  12. soso n

    soso n

    10 ساعات قبل

    حرام عليكي

  13. Filiberto Colella

    Filiberto Colella

    10 ساعات قبل

    <a href="#" class="seekto" data-time="417">06:57</a> <a href="#" class="seekto" data-time="236">03:56</a> <a href="#" class="seekto" data-time="364">06:04</a>

  14. Mais Hany

    Mais Hany

    10 ساعات قبل

    بنين بعد الفيديو 🕺🕺🕺⚰️🕺🕺🕺

  15. Ola Ola

    Ola Ola

    10 ساعات قبل

    بنين وآلله أنتي كلش حلوة من تحجين عراقي بالخصة التعلاكة

  16. Yasmin Osama ياسمين اسامه

    Yasmin Osama ياسمين اسامه

    11 ساعات قبل

    متتكلميش مصري تاني بليييز😂😂

  17. bessghier hicham

    bessghier hicham

    12 ساعات قبل

    بنين انا بحبك كتير عملي مقلب تاني لنور يا احلى بنين في اليوتيوب

  18. Hajatee

    Hajatee

    12 ساعات قبل

    ممكن يتابعني حدا بردها والله💞💞

  19. Jojo Als

    Jojo Als

    16 ساعات قبل

    <a href="#" class="seekto" data-time="240">4:00</a> سوري مافهمت ايش قلتي بليز فهموني ايش قالت😅😂

  20. El Aliya SIDI MOHAMED SIDI

    El Aliya SIDI MOHAMED SIDI

    أيام قبل

    😘❤️😂

  21. مرتضى الساعدي

    مرتضى الساعدي

    أيام قبل

    نور اهمشي عندهى انو تطلع حلوه

  22. Smah Samih

    Smah Samih

    أيام قبل

    نور انا سماح والله متفرج. على حد غيرك. الفديو جميل. فديوهتك. كلها جميله. شكلك كتير حلو

  23. Jolie Gamil

    Jolie Gamil

    أيام قبل

    اليوم عيد ميلادي

  24. Hager TV

    Hager TV

    أيام قبل

    بنين احجي عراقي لئن يلوگلج

  25. jeon s̶w̶o̶c̶k̶

    jeon s̶w̶o̶c̶k̶

    أيام قبل

    اعملي انتي ونور تحدي البانكيك 💜🤗

  26. tgg o

    tgg o

    أيام قبل

    نص كلامك انتي واختك عراقي

  27. Warqqa Adnan alkhazeali

    Warqqa Adnan alkhazeali

    أيام قبل

    بنين كلش يلوكج الحجي العراقي من تحجين 🙏🏻😂😂

  28. Ghena Wais

    Ghena Wais

    2 أيام قبل

    حرام 😢😢

  29. Ano nona

    Ano nona

    2 أيام قبل

    حبيبتي بنين ضحكتك كتير حلوة 😘😘😘😘😘😘ضلك تضحكي

  30. اسيل سوسو

    اسيل سوسو

    2 أيام قبل

    اخا بطني 😂😂

  31. نرجس نرجس

    نرجس نرجس

    2 أيام قبل

    بنين انتي حجيتي عراقي اول اسمعج

  32. Lila Lilla

    Lila Lilla

    2 أيام قبل

    تعلاقه هههههههه اسمر علاقه 😂

  33. ُئلححَلواههِ

    ُئلححَلواههِ

    2 أيام قبل

    <a href="#" class="seekto" data-time="337">5:37</a> صوتج يجنن😂🥺❕

  34. lama La

    lama La

    2 أيام قبل

    بحبككك😂💓

  35. qamar mar

    qamar mar

    2 أيام قبل

    الله يرحمج جنتي بنت زينه

  36. Safa Abas

    Safa Abas

    2 أيام قبل

    الحقره

  37. الوردة الحمراء

    الوردة الحمراء

    2 أيام قبل

    يمه فدية من بنين تحجي عراقي كل عراقي يحط لايك 😙😙

  38. ARMY ARMY

    ARMY ARMY

    2 أيام قبل

    😍😍😍😘

  39. ميار علي

    ميار علي

    2 أيام قبل

    قالت والله في الحمام

  40. شهد ستارز

    شهد ستارز

    2 أيام قبل

    سوي مقلب بنوره ستارز

  41. Malak Hadhoud

    Malak Hadhoud

    2 أيام قبل

    اصلا المصريين ما بيتكلموا هيك

  42. ثقتي بّےـ ـٱلَلَهےـِ تكفيني

    ثقتي بّےـ ـٱلَلَهےـِ تكفيني

    3 أيام قبل

    يبوووو هاي شسويتي بلغرفه مال نور 😥🙊 يمكن رح تكتلج 🙊

  43. ثقتي بّےـ ـٱلَلَهےـِ تكفيني

    ثقتي بّےـ ـٱلَلَهےـِ تكفيني

    3 أيام قبل

    اني شتركت

  44. انمي انمي

    انمي انمي

    3 أيام قبل

    حلو نور احبك

  45. Asma Zidane

    Asma Zidane

    3 أيام قبل

    وش هلبس

  46. مجتبى الكناني

    مجتبى الكناني

    3 أيام قبل

    انه اكتير ابحبكًًً💜💜💜💜💜🇮🇶🇮🇶🇮🇶

  47. hadil yusef

    hadil yusef

    3 أيام قبل

    نور كتير مستفزا عم تخود كول شي من عند بانين نور كتيييييير مستفزا او مين بدو انو بانين تعمل مقلب انو تحرقلا اتعا بت حبا من ملابسها يحط لايك مشان بانين تعمل المقلب 😲😲😲👍يلى حطو لاااااااايك

  48. norhan ahmed

    norhan ahmed

    3 أيام قبل

    اعملي يوم كامل تتكلمي بي الهجه المصريه وتكلي اكل مصري و تعملي كل حاجه بيعملوها المصرين

  49. تسوباسا_ تشان

    تسوباسا_ تشان

    3 أيام قبل

    عملي تحدي اللهجة الجزائرية

  50. Shrouk Mohammed Abdel-Kader

    Shrouk Mohammed Abdel-Kader

    3 أيام قبل

    طريقتك في الكلام بالمصري بضحك اوي اعملي فيديو ليكي وانتي بتتكلمي بيها

  51. منوعات & مميزة جدا

    منوعات & مميزة جدا

    3 أيام قبل

    بنين هيج احسلج نضفتي الغرفه 😂😂🙈

  52. ZÎzôû pro

    ZÎzôû pro

    3 أيام قبل

    يا حرام بنين عازبتيها ل نوار

  53. fatima Rsool

    fatima Rsool

    3 أيام قبل

    بحبك بنين ستارز

  54. Sabrina Manning

    Sabrina Manning

    3 أيام قبل

    shrtlink.ca/10vekoreansexxxx130 A woman had been talking to him, but she had gone away. She didn't seem to be able to cope with him. Probably they hadn't expected this. They hadn't prepared properly.

  55. roga roge

    roga roge

    3 أيام قبل

    انا بحبك اوى لما شفت اختك في دبي حبيتها جدا اكثر من على اليوتيوب وتصورت معها اربع صور

  56. Alaa Army

    Alaa Army

    3 أيام قبل

    لما واحد يتخانق مع اهلو لازم يفتح باب خاص من غرفته للممطبخ..... عشان الكرامه بس يا جماعه 😂😂😂

  57. Ratouja Nour

    Ratouja Nour

    3 أيام قبل

    يا بنين إلا أدوات الكاميرا و المكياج

  58. koka koka

    koka koka

    4 أيام قبل

    حجيتي عراقي

  59. سيف الدين عبدالوهاب

    سيف الدين عبدالوهاب

    4 أيام قبل

    عسل يابنون💗💋👄😍💟

  60. قناة متنوعات

    قناة متنوعات

    4 أيام قبل

    بنين مكن رقمج فايبر او وستاب

    • قناة متنوعات

      قناة متنوعات

      3 أيام قبل

      مكن تقبلين تزوجيني

  61. Bk J

    Bk J

    4 أيام قبل

    وين مايا رفيقك

  62. ميسو_ سان54

    ميسو_ سان54

    4 أيام قبل

    #احذري_نور

  63. Shanemmi Status&troll&comady

    Shanemmi Status&troll&comady

    4 أيام قبل

    😇😇

  64. اميرة بوجود ابي

    اميرة بوجود ابي

    4 أيام قبل

    نور كتير حلوو حجيج العراقي

  65. جاسم الاسود

    جاسم الاسود

    4 أيام قبل

    خلصت الاكاميرا شحن بل اخير

  66. abir El youbi

    abir El youbi

    4 أيام قبل

    نور :نظفي الغرفه😡 بنين :لا تكركبي غرغتي لما تتجهزي😓 الام :انا دنايمة الحين و ساكتة و متحماتكن🤒 الجيران :بنين اسكتي😠 وليد :🤨🤨🤨🤨🤨🤨 السيارة :خلص الوقود⛽⛽⛽⛽ البيت :انا الحين مو اهددكم، والله كلمة وحدة حنهدم🏠🏠🏠 اذا حبيت. السيناريو حطو لايك

  67. ليونا- سان

    ليونا- سان

    4 أيام قبل

    بنين انتي عراقيه،

  68. اخلاص سويدان

    اخلاص سويدان

    4 أيام قبل

    ميكي حرام ما تاخذي منها اواعي

  69. اخلاص سويدان

    اخلاص سويدان

    4 أيام قبل

    حرام عليك تخربي غرفه نور حبيبتي نور

  70. احمد الزينبي

    احمد الزينبي

    4 أيام قبل

    هاي بنين انا من فانزاتك اسمي فاطمه موجوده هلا بالعراق وعمري ١٧ بدي اسئلك سؤال ليش ما بتنزلي فيديوات كتيره يعني الفيديو هدا عاملتي من شي اسبوع يعني ليش ما بتنزلي فيديوات اكتر بحبك بحبك بحبك وبحب اختك نور وبحب عيلتكم كلياته بتمنى انو تقرئي تعليقي

  71. Km Jn

    Km Jn

    4 أيام قبل

    بنين ليش ما تنزلين فيدوهات

  72. علياء و مريم

    علياء و مريم

    4 أيام قبل

    أولا أنا بحبك جدا أنتي واختك حرفيا انا بعشقك بس حولي تنزلي فيديوهات باستمرار

  73. Aya alicha

    Aya alicha

    4 أيام قبل

    أنا منيحة و أنتي

  74. الورده الحمراء

    الورده الحمراء

    4 أيام قبل

    انا واختي كمان نتعارك حتى وحده لتنضفه الغرفه 😅😅😂😂😂

  75. محمد المالكي

    محمد المالكي

    4 أيام قبل

    مشكله اذا ردة الفعل واضح التمثيل وعلى قول المثل رزق المجانين ع المهابيل وهذا زمنهم

  76. zoemy kdrama

    zoemy kdrama

    4 أيام قبل

    تابعوا قناتي وبردها لكم 😉😍💗💗

  77. روان rawan

    روان rawan

    4 أيام قبل

    شفت هذا الفيديو 5 مرات ههههه😂😂

  78. نور نور

    نور نور

    4 أيام قبل

    جذابه وين ضاع الدرع الماسي جذابه جذابه

  79. نور نور

    نور نور

    4 أيام قبل

    أحبك حبيبتي

  80. فاطمه كيوت

    فاطمه كيوت

    4 أيام قبل

    بنين سوي مقلب اتقصين شعر نور الي معي لايك

التالى