ترفيه

اطلالة مثيرة للنجمة ليلى علوى فى ثالث ايام مهرجان الجونة السينمائى ٢٠٢٠

#ليلى_علوى
#مهرجان_الجونة_السينمائى #نجمات_الفن
#فساتين #اطلالات
#gff #gff2020 #elgounafilmfestival #elgouna_film_festival

تعليقات 

  1. ماسة محمد

    ماسة محمد

    3 أشهر قبل

    فستان ليلى علوي مابي اي ذوق !

  2. fleurs jardin

    fleurs jardin

    4 أشهر قبل

    دي قمة البهدلة يا ناس خهههههههه

  3. NAWAL Sbitany

    NAWAL Sbitany

    5 أشهر قبل

    جمال زائف وحركات مانعة وليس هناك أي خفة دم روحي خلاص افلت عجوزة اتق الله في كبرك كل الفنانات قشور زاءفة

  4. Hachemi Aoubada

    Hachemi Aoubada

    5 أشهر قبل

    هذا مهرجان التعري و الموجون و السباق إلى جهنم من طرف الداعرات عفوا الفنانات ربنا يخذكم و يرح الدنيا منكم في القريب العاجل اللهم امين يارب العالمين

  5. Om Noha

    Om Noha

    5 أشهر قبل

    ربنا يهديكو كله زايل

  6. Jamal يستاهل

    Jamal يستاهل

    6 أشهر قبل

    لا أدرى أين الإثارة👎

  7. Salwa Sali

    Salwa Sali

    6 أشهر قبل

    شكون لي كتهضر حامل ما حامل ضرني راسي ههههنه

  8. Ga Mi

    Ga Mi

    6 أشهر قبل

    كبرت ومزالت تتعرى ربي يهدي

  9. M.mustafa M.mustafa

    M.mustafa M.mustafa

    6 أشهر قبل

    خههههههه شي بضحك طالعه متل الصرصور المنقط ههههههه

  10. عبدالله اسودوين موجودين

    عبدالله اسودوين موجودين

    6 أشهر قبل

    حسبنا الله ونعم الوكيل .متى تتوبي .

  11. Merwan Merwan

    Merwan Merwan

    6 أشهر قبل

    مهرجان الدعارة والفسق قلو فن؟

  12. Mustafa Abbas

    Mustafa Abbas

    6 أشهر قبل

    ليلئ علوي عجزتي،وشختي وجسمك مبهذل كافي احتشمي اليقلك

  13. خلود العرب

    خلود العرب

    6 أشهر قبل

    يارب اليد الي تشترك في قناتي ربنا يسعدها وتحقق كل الي تتمنيه ويبعد عنها المرض وغلاوت سيدنا محمد تشتركو في قناتي ربنا يسعدكم ويفرح قلبكم باولادكم

  14. خلود العرب

    خلود العرب

    6 أشهر قبل

    لبسه فساتين زمان

  15. amelia chak

    amelia chak

    6 أشهر قبل

    فستان بلدي

  16. Tamara Lol

    Tamara Lol

    6 أشهر قبل

    شو ها الأجسام الكبيرة🤮 العالم بيحارب السمنة وهدول فنانات وكل وحدة منهم من الوزن الثقيل..شو بيحبو الاكل، انا لو منكم كنت جلست في بيتي وبعدت عن الأضواء لانه فعلا شكلكم مقرف🤪🤣🤮

  17. Zahrat El yasmine

    Zahrat El yasmine

    6 أشهر قبل

    عجائز تقدم في مهرجان الجنة تبذير ليس له مثيل والشعب المصري يموت جوعا

  18. Nour Nouur

    Nour Nouur

    6 أشهر قبل

    فستان بلدي

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      بس هي حلوة وبتليق في اي حاجة انتي منين يا نور ❤

  19. Rajae Mahfoudi

    Rajae Mahfoudi

    6 أشهر قبل

    Had lkhba wlat kat3ri fkjadkha bzaf tfo

  20. استغفر الله الحمدلله

    استغفر الله الحمدلله

    6 أشهر قبل

    مولد سيدى العريان اوسخ شئ فى مصر مايسم الفن

  21. Mayya Mayya

    Mayya Mayya

    6 أشهر قبل

    طمع الدنيا شيطان بيضحك عليهم

  22. Fati Ouni

    Fati Ouni

    6 أشهر قبل

    بصراحة فستانها قمة المسخرة و البشاعة يعني لو يعطوني هذا الفستان ببلاش مستحيل البسو حتي بالحمام

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      ههههههه انتي منين

  23. Hanadi Hassan

    Hanadi Hassan

    6 أشهر قبل

    💐💐💐🥰🥰🥰🥰

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      منين يا هنادى

  24. امال بيوتي

    امال بيوتي

    6 أشهر قبل

    هيا ناقصه كتاف الفستان طلعها ضخمه من فوق

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      هههههه شكلة غريب من فوق صحيح انتي منين يا امال

  25. Haifa Hamdan

    Haifa Hamdan

    6 أشهر قبل

    الها م شاهين حقيره ووسخه

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      دى ليلي مش الهام علي فكرة

  26. Mohammed al-ani

    Mohammed al-ani

    6 أشهر قبل

    كلما قصرت فساتين الفنانات من الأعلى أو من الأسفل كلما قصرت معها المدة التي تحتاجها للوصول الى النجومية

  27. الفنك الذهبي

    الفنك الذهبي

    6 أشهر قبل

    ليلى علوي موجود في كل المهرجنات😀😀ذوقها رديئ في الفساتين

  28. Mohamed Zakaria

    Mohamed Zakaria

    6 أشهر قبل

    احترمي سنك بقي ياليلي كفاية مسخرة السنين. واحنا في الغربة خاصة في الدول العربيه بيسموا السيارة اللي لامؤاخذة مأنبرة من ورا (الشنطة بتاعتها كبيرة) بيسموا هذه السيارة ليلي علوي .حاجة تكسف والواحد بيكون في نص هدومه من الكسوف. من الأخر احترمي نفسك واحترمي سنك .

  29. قاهر الملذات الملذات

    قاهر الملذات الملذات

    6 أشهر قبل

    اعتقد الي طلع هاي السجاده فكر ان يخرج النساء من سجاده الصلاه الى سجاده العهر والفسوق والغرض محاربه الاسلام عن طريق النساء الانه يعلم صلاحه صلاح المجتمع وفساده فساد مجتمع

  30. Romaysa Kadym

    Romaysa Kadym

    6 أشهر قبل

    مسسسخرة😄😄😄😄😄😄

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      @Romaysa Kadym ممكن نتعرف اكتر عندك واتس او ايمو مستني ردك ياقمر 😍❤

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      @Romaysa Kadym اهلا بيكي منورة اليوتيوب

    • Romaysa Kadym

      Romaysa Kadym

      6 أشهر قبل

      @El prince Moustafa جزائرية

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      ههههههه انتي منين يا روميساء

  31. Mohamed Bader

    Mohamed Bader

    6 أشهر قبل

    ar-state.com/v/c6DSfq20e9loabA/fydyw.html

  32. Hassina Kadri

    Hassina Kadri

    6 أشهر قبل

    والله لو تبرعوا بفلوس المهرجان واللباس للمحتاجين بمصر لكان افضل

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      @Hassina Kadri عندك واتس او ايمو نتعرف اكتر يا قمر ❤

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      @Hassina Kadri اهلا بيكي منورة اليوتيوب

    • Hassina Kadri

      Hassina Kadri

      6 أشهر قبل

      @El prince Moustafa جزائر

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      انتي منين

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      معاكي حق 👍👍

  33. sisahli jamel

    sisahli jamel

    6 أشهر قبل

    تهريج الممثلين ....

  34. Sarah

    Sarah

    6 أشهر قبل

    الصراحة و لا حد كان شيك الا يمكن ٢ او ٣ فساتين عفا عليها الزمان المهم يتعروا

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      معاكي حق انتي منين ياسارة❤

  35. قمر أربتعش

    قمر أربتعش

    6 أشهر قبل

    هذا الموديل مسمنها وطالع كرشها بس ليش فتحه الثوب طافره للبلعوم بلعومها حتى باين و طالع 😂😃😂

  36. Sweet Girl

    Sweet Girl

    6 أشهر قبل

    العواجيز هاجو. الله يستر. كل يوم يتعروا. عاوزين. ايه. حد يجاوبنى. ارجوكم

  37. N M

    N M

    6 أشهر قبل

    يععععععععق يععععععععععق

  38. coucou nora

    coucou nora

    6 أشهر قبل

    يا لطيف ليلى العلوي

  39. Hanssen Nasr

    Hanssen Nasr

    6 أشهر قبل

    بطيخ بطيخ بطيخ ههههههههههههههههههه

  40. nourhan elshafai

    nourhan elshafai

    6 أشهر قبل

    ده ايه ده ال لابساه ده

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      انتي منين يا نورهان

  41. Mohamed Bader

    Mohamed Bader

    6 أشهر قبل

    ar-state.com/v/c6DSfq20e9loabA/fydyw.html

  42. Yasser Ghafar

    Yasser Ghafar

    6 أشهر قبل

    Trash!

  43. Yoshaa تايم 17

    Yoshaa تايم 17

    6 أشهر قبل

    وتبقى ليلى علوي بقرة السينما المصريه هههههه خزتنه ام ثرب

  44. mariam elkholy

    mariam elkholy

    6 أشهر قبل

    #الا_رسول_الله

  45. Roro mima

    Roro mima

    6 أشهر قبل

    إيه القرف دا

  46. Sameh Ghobrial

    Sameh Ghobrial

    6 أشهر قبل

    ستظل ليلى علوى ايقونه الجمال مهما كبرت

  47. Kawany Majeed

    Kawany Majeed

    6 أشهر قبل

    هاي ك ح ب قديم لازال تعمل تفسد الامة

  48. Wa Ff

    Wa Ff

    6 أشهر قبل

    همه بيدو للناس فكره وسخه عن الممثل وعن التمثيل وان الي بيشتغل بالمجال ده سمعتو مش كويسه

  49. nassima bahman

    nassima bahman

    6 أشهر قبل

    بقات غير هي و الهام شاهين و يسرا يدورو علينا

  50. الحياة حلوة

    الحياة حلوة

    6 أشهر قبل

    فستان المهرج يخرب بيت زوئك شو وحش

  51. عيون عربية

    عيون عربية

    6 أشهر قبل

    كيس الفشار 🍿

  52. الـ فلوكجي

    الـ فلوكجي

    6 أشهر قبل

    اول فلوك سينمائي عراقي حاب اتشوفه هذه الرابط 👇🏻👇🏻 ar-state.com/v/dWXYl5W1fbGgqdY/fydyw.html

  53. yass ber

    yass ber

    6 أشهر قبل

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم!

  54. Lucie Orfi

    Lucie Orfi

    6 أشهر قبل

    كي نتفكر بلي كرمناها ببرنوس مرصع بالذهب الدمعة تطيح وحدها

  55. Dahlia Blanc

    Dahlia Blanc

    6 أشهر قبل

    و الله ما تشبه لوالو...تقول عليها الغجرية دوريندا لي في كاساندرا....💃💃🤶🤶🤶

  56. Rosa Rose

    Rosa Rose

    6 أشهر قبل

    عنجد ذوق سخيف وشعبي يعني ولاتعرف تلبس وبعدين هي ثخينه المقلم والمنقط مو الها، والحذاء في عالم والفستان في عالم اخر والفستان ماله معني حتي كانه قديم الموضه وهي فرحانه قوي وفكره حالها حتتكسر الدنيا

  57. EXO

    EXO

    6 أشهر قبل

    الفستان مستوحى من البقره الضاحكه

  58. Adem X

    Adem X

    6 أشهر قبل

    يا حتي ايه ده

  59. maram Mimi

    maram Mimi

    6 أشهر قبل

    لماذا يخجلون من ثقافتهم أليس لهم لباس تقلدى يلبسونه فى مثل هذه المناسبات نحن فى الجزائر المرأة تلبس فى المناسبة الملابس التقليدية وتعتزا بها ومتخجلش مثلكم والحمد لله

  60. Hamza Fadl

    Hamza Fadl

    6 أشهر قبل

    سقط في حفرة مظلمة وأختنق من ضيقها فلما رموا له حبلا ليخرجوه لف الحبل على عنقه بأحكام سحبوا الحبل فمات مخنوقا سيتبادر في ذهنك أنه شخص مجنون !! ما الذي يجعل أحدهم يلف الحبل على عنقه في اللحظة التي ينتظر فيها الخلاص والخروج من حفرة مظلمة ٠٠ لا تتعجب !! هذا بالظبط حال من إذا ضاق أو اظلمت من حوله الحياة هرب إلى المعاصي أكثر متوهما أنها قد تنفس شيئا من ضيقته وهي لا تزيده إلا ضيقا واختناقا وموتا بأختصار الحزن لاتبعده سيجارة والضيق لا تذهبه أغنية وقيثارة وغيرها من المعاصي كثير ظن الغافلون أن بها جلاء للصدور فما ازدادو بها إلا عتمة وضيقا وذلة عد إلى الله تقرب إليه سبحانه أسجد له بأخلاص تمسك بحبل الطاعات ذاك هو السبيل الوحيد للخروج من ضيق الدنيا وعتمتها 《 وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين 》 《فاعل خير 》

  61. NACER EDDINE BELAIFA

    NACER EDDINE BELAIFA

    6 أشهر قبل

    ثقافة كشف الافخاذ لمن يا تري لحم رخيس للبيع سن اليأس وما عمل فيهم عجائب العجاب

  62. فصالة و خياطة أم زياد

    فصالة و خياطة أم زياد

    6 أشهر قبل

    مرحبا الله يفرحكم يارب اشتركو في قناتي انشاء الله تعجبكم وشكرا🌹👍

  63. aluminium ettarfaouy

    aluminium ettarfaouy

    6 أشهر قبل

    باغي دير الخير لكن الغالب الله اليوم وبفضل الله اولا ثم نحن وفرنا ليكم هاد القناة لي الأرباح ديالها غتمشي للفقراء ودب مبقا ليك متقول بارطجي القناة مع اصحابك ولك اجر عظيم

  64. منى الهذلي

    منى الهذلي

    6 أشهر قبل

    ادعموووني ي حلوووين 🥺💜💜💜💜💜🌿

  65. Zidane Zizou

    Zidane Zizou

    6 أشهر قبل

    عايز تعرف مين بيدخل علي صفحتك وبيراقبك ؟ 👀! اكتب في جوجل vad5as واختار اول✅ موقع انا دخلت علي الموقع انا عرفت مين بيدخل صفحتي بالوقت والتاريخ من موقع vad5as ابحث عنه في جوجل موقع موثوق من جوجل

  66. Soukayna Bella

    Soukayna Bella

    6 أشهر قبل

    😱🤣🤣🤣🤣🤣 سوري انت غلطان بكتابة عنوان الفيديو مثيرة شووو قول شو هالكارثة الي عاملين بحالهن

  67. Imane Bazil

    Imane Bazil

    6 أشهر قبل

    هاد الناس العاريا وبلا كمامة متجيهومش كورنا

  68. Taibah COL4 Nurses

    Taibah COL4 Nurses

    6 أشهر قبل

    اسأل الله ان يخرجنا من هذي الدنيا بخاتمه حسنه ويبشرنا بما يسرنا قبل وبعد موتنا ،،، حياه اصبحت لا تطاق كل مافيها عفن

  69. محمد عبدالله

    محمد عبدالله

    6 أشهر قبل

    ياالله أسألك حسن الخاتمة! ؟!

  70. Ana Na

    Ana Na

    6 أشهر قبل

    زي الخرا

  71. سوسن قطب

    سوسن قطب

    6 أشهر قبل

    اللهم لا تجعلنا ولا تجعلهم من الغافلين اللهم اهدنا واهدهم لما تحب وترضى

  72. ام محمد

    ام محمد

    6 أشهر قبل

    مهرجان اية لبس اية انا بيتي هايقع عليا من المطر مفيش حد يساعدني انا اتعبات انا خايفه من المطر قوي افرجها يا رب هدوم اية ولبس اية يا ناس ساعدوني وارحموني من ماء المطر الرسالة دي للرئيس ساعدني يا ريس البيت هايقع نفسي في أربع حايطان وسقف يحميني من المطر يا رب الستر

  73. ام عبد الحميد

    ام عبد الحميد

    6 أشهر قبل

    ليلى علوي حبيت نعرف وين خيطت فستينها برك

  74. Naruto 29

    Naruto 29

    6 أشهر قبل

    من محبين (القران الكريم) 👇⁦⬇️⁩👇 ياريت لايك و اشتراك⁦♥️⁩⁦♥️⁩

  75. Abdou Family عائلة عبدو

    Abdou Family عائلة عبدو

    6 أشهر قبل

    والله العظيم الى دعيت مع كل شخص دار لي ابوني الله يفرجها🤲 عليه دنيا وآخرة ويرزقو من حيت لا يحتسب ويخلي ليه أعز معندو ياااااااارب

  76. Aphlaton Show

    Aphlaton Show

    6 أشهر قبل

    مرحباً بكم في قناة " أفلاطون " قناة مميزة وترفيهية لاتبخلوا علينا بالإشتراك والإنظمام الى أسرتنا الصغيرة...❤️❤️ ️ar-state.com/v/lJbYl7i6YdeNqag/fydyw.html

  77. ياسمين ياموندا

    ياسمين ياموندا

    6 أشهر قبل

    تعيشون عيشة الكافرات وتحبون موت المسلمات

  78. أمة الله

    أمة الله

    6 أشهر قبل

    كل عقلهم أن مسلسلاتهم فيها معنى أو شوية حظ المسلسلات فاشلة لا ومسمين نفسهم نجوم حشى النجوم من هاي الأشكال وكل قصصهم قتل واغراء وحب وسرقات وسفالة وحتى ممثلينا مثلهم الله يقطع هذه الفئة من البشر

  79. عاشق مصر

    عاشق مصر

    6 أشهر قبل

    العجوزه المتصابيه الشمطاء

  80. امير

    امير

    6 أشهر قبل

    هو. الفستان. مش حلوو. بس. ليلي علوي. حتي تلبس خيشه. تكون حلوه. وجميله. احبها. جداا. جداا. جدااا. 😘😘😘

  81. SA MILA

    SA MILA

    6 أشهر قبل

    اطلالة متيرة 🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂لول 😒

  82. ناصر محمد

    ناصر محمد

    6 أشهر قبل

    ياريت تكتبو السعر والتكلفه لليله يا جماعه عشان نعرف

  83. ناصر محمد

    ناصر محمد

    6 أشهر قبل

    ياريت تكتبو السعر والتكلفه لليله يا جماعه عشان نعرف

  84. مصطفى Am

    مصطفى Am

    6 أشهر قبل

    ar-state.com/v/m3Tcn9TSjqmYiM4/fydyw.html اشتركو في هذه القناة رائعه

  85. قناة منولة

    قناة منولة

    6 أشهر قبل

    اشتركوا في قناتي ارجوكم

  86. بو أميره

    بو أميره

    6 أشهر قبل

    سفنج ومشد وسيليكون واصباغ وبلاستيك وقماش لماع ومع هذا يقولوا اطلاله ... عربيه مسمكره

  87. Bouchra El garti

    Bouchra El garti

    6 أشهر قبل

    يا لم

  88. laouici laouici

    laouici laouici

    6 أشهر قبل

    دا مودال هههههههههه دا زبالة

  89. Ali Asd

    Ali Asd

    6 أشهر قبل

    عجايز عاشن جيلهن وجيل غيرهن

  90. Gfhh Fhf

    Gfhh Fhf

    6 أشهر قبل

    أستاذه ليلى دى مش ليلى دا طفلة ليلى يا قوخه هههههههه

  91. Tarek Hegazy

    Tarek Hegazy

    6 أشهر قبل

    ليلى علوى. فاكره نفسها. صغيره اتقوا الله. خلاص راحت. عليكى.

  92. لا اله الا الله محمد رسول الله

    لا اله الا الله محمد رسول الله

    6 أشهر قبل

    اكتر شي ليلى علوي ما بتفهم بالزوق واللبس مش طبيعي

  93. Lobna Khalsi

    Lobna Khalsi

    6 أشهر قبل

    طالعة مثل شوال البطاطا

    • El prince Moustafa

      El prince Moustafa

      6 أشهر قبل

      ههههههه انتي منين يا لبني

  94. Ail Ail11

    Ail Ail11

    6 أشهر قبل

    حييييييييل لسه فاسقه ليلي علوي حتى جماعته.... اعلنو التوبه.... شنو منهول....

  95. Boufarma wassila

    Boufarma wassila

    6 أشهر قبل

    روحوا استروا روحكم الدنيا فانية اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ثلى الله عليه وسلم

  96. Si La

    Si La

    6 أشهر قبل

    ممكن تزورو هاد لاشان وتشتركو ar-state.com/v/aajToMqpk9qldaw/fydyw.html

  97. aouatif tahiri

    aouatif tahiri

    6 أشهر قبل

    على رأي المثل المغربي اشنو خاصك العريان خاصني خاتم امولاي العالم في ازمة كبيرة وهما حابين المهرجانات العجب هدا

  98. ADEL ELSHARKAWY

    ADEL ELSHARKAWY

    6 أشهر قبل

    اهم شيءٍ و همه علي فراش الموت القران بين ايديهم كأنهم من أولياء الله الصالحين ( يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله وهو معهم ) صدق الله العظيم

  99. الشيخ بدر المشاري

    الشيخ بدر المشاري

    6 أشهر قبل

    عرفتي علاش هبطتي باش تقرا لكمنترات حيت ربي بغاليك هاد الدعوة سير الله انجك في حياتك ويوفقك وبغيت لميمتك شي حجة🕋 الا فرحتيني باشتراك بغيت ربي فرحك.*

  100. Zaki Kamas

    Zaki Kamas

    6 أشهر قبل

    شمطاء سبعينية تثير الإشمئزاز ....

التالى