ترفيه

اعرف تفاصيل القصة الكاملة لدعم المملكة العربية السعودية لمصر وموقفها العظيم لدعم مصربعد ثورة 30يونيو

#الحكاية #MBCMASR
» Subscribe for more: onmbc.net/6055G4vEt
» Watch Full Episodes Free: onmbc.net/6056G4vEQ
Al Hekaya Ma' Amr Adib ON SOCIAL:
►Like Al Hekaya on Facebook: onmbc.net/6057G4vEv
►Follow Al Hekaya on Twitter: onmbc.net/6058G4vEa
►Follow Al Hekaya on Instagram: onmbc.net/6059G4vEx
► Subscribe Al Hekaya on DAILYMOTION: onmbc.net/6050G4vEI
►Subscribe Al Hekaya on AR-state : onmbc.net/6051G4vEL
© All Rights Reserved. MBC Group
الحكاية
برنامج , توك شو
"الحكاية مع عمرو أديب" برنامج جديد يطل من خلاله الإعلامي الكبير " عمرو أديب " على جمهوره أيام السبت والأحد والإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة
يتضمن البرنامج باقة من الفقرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والفنية والمختلفة في الشكل والمضمون. يركز البرنامج على تفسير وتحليل الأحداث اليومية وأبعادها والنظر للأخبار بزاوية مختلفة، بأسلوب مبسط ومسلي في وقت واحد. ويشمل البرنامج فقرة "الشيف جيجي" المتخصصة في فن الطبخ والتي تقوم من خلالها بطبخ أكلات جديدة ومتنوعة على الهواء مباشرة مع شرح الطريقة والمكونات للجمهور ويتناوله عمرو أديب في نهاية الفقرة. أما عن فقرة الفكر الديني مع الدكتور سعد الدين الهلالي أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر، فهي فقرة تتناول أبرز القضايا الدينية التي تهم الوطن العربي والإسلامي، حيث يطرح الدكتور سعد كل الآراء الفقهية في تلك المشكلة بطريقته السلسة المبسطة، ويقوم عمرو أديب بتوجيه الأسئلة التي من الممكن أن يسألها المشاهد. وتأتي فقرة المطاعم العربية وهي التي يستضيف خلالها عمرو أديب أبرز المطاعم في مصر والوطن العربي داخل الأستوديو وعلى الهواء مباشرة حيث يتفاعل عمرو أديب مع الجمهور بأسلوبه المميز من خلال الاتصالات الهاتفية. كما تتضمن فقرات البرنامج استضافة أبرز نجوم الغناء والفن، وكبار الساسة والمشاهير في الوطن العربي.

تعليقات 

  1. Refat Elsmsar

    Refat Elsmsar

    أيام قبل

    ٢

  2. Diab Elsafty

    Diab Elsafty

    أيام قبل

    رحم الله ملوك السعوديه العظام عاشت الامه العربيه متضامنه وقويه وعظيمه ضد كل معتدين

  3. H Hh

    H Hh

    2 أيام قبل

    رحم الله الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأمير سعود الفيصل واسكنهم فسيح جناته

  4. Amr Waled

    Amr Waled

    4 أيام قبل

    دمتم لنا خير الاخوة مصري عاشق السعودية واموت فداهاا ❤

  5. شداد الغامدي

    شداد الغامدي

    4 أيام قبل

    السعوديه بعصت مشروع بريطانيا الاخونجي وتحدت الغرب ودخلت البحرين وغامرت لأجل مصر وهذا واجب ماهو فضل

  6. حمزه الحمزه

    حمزه الحمزه

    5 أيام قبل

    الاخوان في عهد الأهبل مرسي كانوا يخططون لانشاء جهاز قوي مستقل لحمايتهم ويطلق عليه الحرس الثوري المصري اسوه بالحرس الثوري الايراني وسليماني قدم الى مصر لتأسيسه ولكن ابومتعب لعن والديهم كلهم وهدد اوباما العبد وعرفه حجمه وقال مصر خط أحمر يالعبد

  7. حمزه الحمزه

    حمزه الحمزه

    5 أيام قبل

    سنحارب الشياطين والجن لو اضطررنا ولن نترك مصر فريسه للاخوان الخونه ولقطر العاهره ولتركيا القواده والفرس المجوس

  8. Zddi Ifej

    Zddi Ifej

    6 أيام قبل

    مصر 🇪🇬 هى الامه العربيه 🇪🇬 والامه العربيه هى مصر تحيا مصر 🇸🇦🕋🇸🇦

  9. سعود الشريف

    سعود الشريف

    6 أيام قبل

    هذاااا واجب إسلامي عربي دي ام الدنيا

  10. Loman119 ابو غلا

    Loman119 ابو غلا

    6 أيام قبل

    سبحان الله الملك عبدالله و سعود الفيصل سخرهم الله للوقوف مع مصر وهم في حاله صحه غير جيده و كانهم يقولون حياتنا لا تهم المهم أن لا تسقط مصر

  11. Trouble

    Trouble

    6 أيام قبل

    اللهم يارب لاتفرق بين مصر و السعودية الى ابد الابدين

  12. عبدالعزيز القحطاني

    عبدالعزيز القحطاني

    6 أيام قبل

    اخوانا واخوالنا المصرييين يستاهلون كل خير

  13. ابو عبدالرحمن

    ابو عبدالرحمن

    7 أيام قبل

    والله العلي العظيم رب العرش العظيم أننا نحبكم يا أهلنا واخواننا في مصر العروبه في الله ولله ويشهد الله على ذلك وحفظ الله بلادنا وبلاد المسلمين

  14. Reast1

    Reast1

    7 أيام قبل

    مصر والسعودية 🔥

  15. دام عزك ياوطن

    دام عزك ياوطن

    7 أيام قبل

    مصر أم الوطن العربي. اللهم أحفظ لنا أمنا نعشقك. ياأمنا

  16. Ahmed Elsharkawy

    Ahmed Elsharkawy

    9 أيام قبل

    لم اري في حياتي دوله بأكملها تعشق مصر مثل السعوديه اسأل الله العظيم ان يحفظ السعوديه وأهلها احنا بنموت فيكم 🇪🇬❤️❤️❤️❤️🇸🇦

  17. Netflix Faiza

    Netflix Faiza

    9 أيام قبل

    ❤❤🇪🇬🇸🇦❤❤

  18. ابو مشعل الزيلعي

    ابو مشعل الزيلعي

    9 أيام قبل

    الله يرحم الملك عبدالله بن عبدالعزيز كانت السعودية في ذلك الوقت وكانها في قلب عاصفة في وسط المحيط تموج المنطقة بالفتن وكان يعلم ان مفتاح الحل هو اخراج مصر من الازمة، الملك عبدالله استقبل السيسي واسطوانة الاكسجين بجوارة من شدة مرضة

  19. abo _ bdr

    abo _ bdr

    10 أيام قبل

    اتضح ان الديمقراطية وحرية الراى مجرد شعارات و ادوات ضغط وابتزاز سياسي و ذريعة للتدخل في الشؤن الداخلية للدول العربية حسب مايتفق مع مصالح الغرب مجرد ضحك على الذقون والتلاعب بعواطف واحلام الشعوب

  20. Nariman Wagner

    Nariman Wagner

    11 أيام قبل

    بس بدي أفهم ليه؟ لماذا يريدون سيطرت الاخونجيه على الدول العربيه ؟ في حد يفهمني شو مسلحطهم؟؟؟ هم يتدخلون في كل حاجه أما حد يدخل في أمريكا ممنوع 🤣🤣

  21. احمد السعودي

    احمد السعودي

    11 أيام قبل

    تعلمنا من ملوكنا حب مصر واهل مصر ...فعندما يتحدثون عن مصر نسمع في كلامهم تعظيم مصر وابراز حجمها وعظمة شعبها ...فاحببنا مصر قبل ان نراها .ومصر جديرة بحب كل الناس فهي القلب النابض للعرب ..واكرم شعوب الارض حفظ الله مصر وقيادتها وشعبها . ورحم الله ملوكنا وادام ملكهم فهم الثروة الحقيقية وصمام الامان لنا في السعودية ، بل وقدوتنا في المحبة والتسامح والكرم وحب الخير....

  22. الوطن العربي بحر العرب

    الوطن العربي بحر العرب

    11 أيام قبل

    عاش الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ورحم الله خادم الحرمين الملك عبدالله وعاش الشعب المصري والسعودي والله يكفينا شر اعداء العرب

  23. Mo SHA

    Mo SHA

    11 أيام قبل

    في تلك الفتره لم نكن نعرف هل سعود الفيصل رحمه الله كان وزير خارجية السعودية ام وزير خارجية مصر .. رغم حالته الصحيه ولكنه لف العالم وعقد المؤتمرات ودافع بشراسه عن مصر وهدد دول كبرى اذا تم المساس بمصر

  24. ALI ZIDAN

    ALI ZIDAN

    11 أيام قبل

    الحمدلله الذي جعلني سعوديًا والحمدلله الذي جعل مصر وشعب مصر إخوانًا لنا . 🇸🇦 ♥️🇪🇬

  25. Film 29

    Film 29

    11 أيام قبل

    الله اكبر 🇸🇦🇪🇬

  26. Lekpaeda Alghali

    Lekpaeda Alghali

    12 أيام قبل

    الله يحفظ السعوديه وشعبها وقادتها والله .. والله يشهد التاريخ ان هذه الدوله دولة خير للامه بكاملها عدا انها بنت وطنا ونهضت بأمه ولها مكانتها بالعالم. * دول عربيه عده لديها غاز وزراعه ونفط وخيرات وأغنى من السعوديه لكنهم لا & ولن يصلوا الى ماوصلت اليه السعوديه ولو بعد 100 عااام * يكفي السعوديه ان معالم اياديها البيضاء من المحيط الى الخليح ( طرق،اسكان مصحات،،مشاريع آخرها حاليا مشروع ستاد الملك سلمان ببغداد/ حتى التعليم من مدارس وجامعات من جامعة الاخوين بالمغرب حتى جامعة تشاد فجامعة النجاح ثم جامعة صنعاء ( بالشراكه مع الكويت ) و الآن جامعه ومركز تعليمي بسيناء * فمن الذي ينكر دور السعوديه بالوطن العربي سوى حاقد جاحد * حتى اطفالنا الآن احرجونا يسألون ويتساءلون بكل بدهشه / من الذي وضع صورة (شهيد القدس )قاسم سليماني على جدران مشروع الاسكان السعودي بغزه ؟ * حفظ الله السعوديه وشعبها وقادتها * شاء من شاء & وابى من ابى وتولى / ستبقى السعوديه سيدة هذه الامه .. والقافله تسير * حفظ الله مصر وشعبها وقادتها * {{ أللهم فأشهد & اللهم فأشهد }}

  27. yaqob alshaikh

    yaqob alshaikh

    12 أيام قبل

    الله يجزاك خير من اعظم برامجك نسال الله ان يحفظك ويطيل في عمرك في الخير والتميز تحيا مصر والسعوديه ويخسىء اعداءنا.

  28. awd Al harbi

    awd Al harbi

    12 أيام قبل

    مصر ثقل عربي وقوه عربيه يحسب لها أعداء الأمه العربيه والأسلاميه أرض الكنانه فيها رجال يحسب لهم ألف حساب في العالم كله فيها العلاماء في كل مجال وفيها المشايخ المدافعين عن الدين وفيها المهندسين والفنيين والمعلمين الذين انتشرو في في البلاد العربيه والاسلاميه لنشر العلم وفيهاالأيدي العامله الفنيه في كل مجال حفظ الله مصر وشعب مصر الطيب الاصيل بكل أطيافه وناسه وأدام الله الأمن والأمان على أرضهاوناسها ومادام مصر بخير فنحن بخير أخوكم من السعوديه ((شهادة حق لا اريد من ورأئها الا رضا الله جل جلاله))

  29. نوار الشمري

    نوار الشمري

    12 أيام قبل

    الله يرحمك

  30. Hitachi Obama

    Hitachi Obama

    12 أيام قبل

    الإسلام للحمقى الذين يعتنقون المسيحية والكفار

  31. منشار إستخدام قنصلية مجدد

    منشار إستخدام قنصلية مجدد

    13 أيام قبل

    لكم ان تتخيلوا بعد اشادة عمرو أديب بهذا الدور و الفضل السعودي عليهم و وقفت السعوديه معهم ارسل السيسي كلابهم يهاجمونا لما انقطع البترول عنهم واصبحنا دويلة واعراب ورعاة غنم وساكنين خيام من يتذكر هذه الهجمه

  32. Mohamed Sameh

    Mohamed Sameh

    13 أيام قبل

    تحيا مصر وتحيا السعوديه وبأيدن شكله اهبل وعبيط وكلامه غير مقبول وطز فيه ولو قرب للسعوديه باي شر سوف يضرب بالجزمه

  33. youssef morris

    youssef morris

    13 أيام قبل

    ربنا يحفظ السعوديه ويحفظ مصر وكل العرب والمصريين، وربنا ينتقم من الاخوان والخونه الي كانوا هيضيعوا البلد

  34. راعي الجميلهه

    راعي الجميلهه

    14 أيام قبل

    هذا واجب علينا ولا لنا فيه شكر او فضل او اطراء 🤚🏻 وماسويناه ننتظر رد جميل او مصلحه بشكل اخر هذا حق علينا نسويه وانتو لاتشكرون مصر العروبه الجاره ركيزة العرب والمسلمين وعامودهم تنهار قدامنا !! على كثر الدول اللي بدت تنهار في زمن الربيع العربي طبعا هي موامره سواء من الغرب ومن الحمدين والاخوان طبعا هي مصلحة لااسرائيل بذات خصوصا م الغرب والفرس والحمدين لها مطامع توسعيه كل الدول لو سقطت يمكن تنهض بعدين حتى لو جاء فيها حرب او عدم استقرار وماكانت المطمع الرئيسي اصلا لهم كانت مصر تسقط اهم شي ولو انهارت انهار الدول العربيه والشرق الاوسط كله هي الهدف الرئيسي لخطتهم بس الحمدالله عزها الله على كيد الكايدين ويعتبر لخطتهم حتى لو في دول انهارت انهم مااستفادو شي من الربيع العربي غير انها طلعت لنا الاعداء والخونه وفضحتهم جميعا رحم الله الملك عبدالله وسعود الفيصل وجميع المسلمين ❤️

  35. Aboabdurhman abo

    Aboabdurhman abo

    14 أيام قبل

    مصر 🇪🇬 غالية عند الشعب والحكومه السعودية مصر عظمى مصرالسند والقوه للعالم العربي مصر حبيبتي ومن يقول غير ذالك فهو جاهل وحقير بل احقر من توتو ودويلته الارهابيه ٠

  36. صريح2020

    صريح2020

    14 أيام قبل

    🇪🇬💕🇸🇦

  37. للآهم 100

    للآهم 100

    15 أيام قبل

    مقدرين شعوركم وأحاسيسكم بس تكفون متعملوش جامعة بإسم الملك حتعملوا سور ثم تقولوا ممعناش نكملها 😂 ثم نعطيكم ! ثم يبلعها السيسي 😂 ثم الان المصريين مش لاقين وظايف يدرسون ليييييش تعمل قمعه ياله ؟! الله يرحمه الملك عبدالله لكن مصر بقادتها الان حرااااامية ( والواقع خير شاهد ) ! هذا رأيي مع احترامي للشعب المصري لكن المساعدات ضايعه في ضل هذا الحكم ! #الحق_يُقال 🖐🏼 سلام على فكرة اي خلاف مع السعودية حتنقلبوا ويتغير الخطاب وتتغير الموجة هههههه الاعلام المصري ملوش أمان 😂

  38. راكان الفايز

    راكان الفايز

    15 أيام قبل

    الا لعنة الله على حكومة العار في قطر وكلابهم المرتزقه كانت الاموال القطريه هي الممول لاجندات الاعداء

  39. راكان الفايز

    راكان الفايز

    15 أيام قبل

    حفظ الله مصر العظيمه واهلها الاوفياء

  40. شخص

    شخص

    15 أيام قبل

    السعوديه ومصر هما عماد الوطن العربي

  41. Abdulrahman Bin Mohammad

    Abdulrahman Bin Mohammad

    15 أيام قبل

    كنت اسمع السيسي عام ٢٠١٣ يقول هذي وقفة تاريخه مثل عام ٧٣ كنت اتوقعه يبالغ ومع التسريبات عرفنا الحقيقة والحمد لله من قبل وبعد

  42. Truth

    Truth

    15 أيام قبل

    كنت بالسابق دائما اقول ان السعوديه اقوى دوله بالعالم " استخباراتياً " ومازلت اقولها .. وللاسف حينما اتناقش مع شخص بالوطن بالعربي يستهزء ويسخر من كلامي .. القاريء للتاريخ جيدا وبتمعن يكتشف ان المملكه العربيه السعوديه في الازمات "دائما هادئه " وهائده جدا . التحركات الاستخباراتيه بالمملكه من طراز عالي جدا وانا قلتها مرارا هي الافضل بالعالم باسره هناك الادله كثيره منها حينما الامير بندر بن سلطان اشترى صواريخ الشرق من الصين ذات رؤس نوويه وعابره للقارات وجلبها للسعوديه وعمل مدينه تحت الارض في الصحراء لم تكن لا امريكا ولا اوروبا تعلم بالامر الا بعد مرور سنين حينما اكتشفوا ذلك عبر الاقمار الصناعيه لان امريكا تعتمد اعتماد كلي على " التقنيه " واقمارالتجسسه الموضوعه على الشرق الاوسط والعالم باسره اقمار واجهزه خاصه تستطيع ان ترى كل شيء .. هذا الذي تعتمد عليه وقوتها التجسسيه الاستخباراتيه . اما السعوديه لديهم "دهاء رجل الصحراء" والحنكه والحكمه بأن واحد .. اتذكر حينما علمت اسرائيل بالامر كانت تصريحاتهم عدائيه ورصدت السعوديه "نوايا " للتحرك العسكري واتذكر خبر جلبت السعوديه على الحدود الشماليه الغربيه جهه مدينه "تبوك" قوافل وكتائب مدججه بالاسلاحه الدفاعيه والهجوميه في ان واحد كانت مرابطه على حدود اسرائيل . وقتها اخبرت امريكا اسرائيل "بالتهدئه " .. السعوديه لا يوجد عندها مشكله ابدا ان تتحرك "عسكريا " على كل من يحاول ان " يهايط " باللهجه السعوديه يعني " يتنمر" او يحاول ان يهدد امنها . الشاهد بالامر ان الرئيس رونالد ريغان وقتها سأل الامير بندر بن سلطان عن الصفقه وقال بما معناه "هي حريه شراء " وبما اننا ندفع للشراء فنحن احرار .. تخيل احد يتكلم مع رئيس اكبر دوله بالعالم وقت ازمات وتوتر بالشرق الاوسط اعتقد في الستينات او الثمانيات ميلاديه . ايضا وقت انطلاقه عمليات "عاصفه الحزم " لم يكن يعلم عنها لا امريكا ولا أوروبا فما بالك بالعالم العربي والاسلامي وغيره هذا ماصرحوا بها في اعلامهم . وهذا يدل على ان "الاستخبارات " والتحريات السعوديه قويه جدا "غيبت " عن الجميع عمليه ضخمه مثل عاصفه الحزم ربما ياتي شخص ويقول هناك صواريخ سقطت بالاراضي الاقليميه السعوديه والمدن .. اقول لك ان الحكومه تعلم ذلك لديهم بالحكومه السعوديه خطط استراتيجيه شامله ليست فقط على المستوى الامني والعسكري ولكن يشمل الاعلام وبماذا يفكر اعدائك قبل اصدقائك .. مثلا تدخل السعوديه في البحرين كانت تعلم السعوديه عن خلايا حزب الله ودعمها من ايران لزعزعه الامن في البحرين ومنها سهوله تغيير الحكم باستخدام عوامل "طائفيه " داخل شريحه مجتمع البحرين . لذلك تدخلها كان "حاسم " ايضا هناك حالات كثيره عبر التاريخ لاتحضرني الان ولكني قرأت الكثير على مدى 50 سنه الماضيه تقريبا اضف الى ذلك "الاستخبارات السعوديه " نفسها كانت تخبر مثيلاتها بالعالم عن احتمال محاولات ارهابيه من هنا وهناك قبل العلم من الدوله نفسها . من كان يعلم ان بن لادن والزرقاوي وغيرهم من القاده الخطيرين في القاعده ايام الحادي عشر من سبمتمر وتدمير ابراج التجاره العالميه بنيويورك . من كان يعلم ان اهم قاده القاعده كانوا في " ايران " وليسوا في افغانستان . كانت "قطر " وقناتها الجزيره تبث الافلام عن قاده القاده من ايران وليس من افغانستان . والغريب بالامر ان الاستخبارات السعوديه تعلم ذلك ايضا .. انا شخصيا اندهشت حينما سمعت ذلك من "الوزير الخارجيه السابق عادل الجبير " .. الاستخبارات السعوديه اقوى جهاز بالعالم وفي نظري بالسعوديه بالذات مميز ومميز جدا . هنالك اساليب خاصه بهم يتركون الامر يحدث كي يعرفون من الذي يحرك الجناه ولا يقبضون على الجناه انفسهم بل يريدون معرفه من يدعمهم " بالضبط محاوله معرف " الداعم " هي الانتصار الاكبر .. لانك لو قبضت على الجاني او المجرم او الارهابي سريعا بدون تخطيط . سوف يستمر "الداعم " بدعم غيره .. لذلك لهم اساليبهم الخاصه . مثلا الموضوع اليوم الذي سمعناه من عمر اديب .. بخصوص معرفه المملكه العربيه السعوديه بما كان يحاك ضد مصر .. تخيل دوله اخرى تعرف من المخططين على دولتك .. من المتامرين .. من الممولين .. من الداعمين من هي المنظمات ومن هم الاحزاب والمأجورين والمرتزقه في هذي القضيه . كل هذا عرفته السعوديه قبل ان تعرفه مصر .. هذا ماقاله عمر اديب . الذي نقله من مذكرات هيلاري كلنتون . اعتذر عن الاطاله . انما احببت الفائده والمعرفه .. لكن من ينظر عن السعوديه بانها " دوله عاديه " . انا موقن واجزم ان السعوديين انفسهم ذوي العلاقه يريدون الناس ان يتداولوا ذلك بانهم اشخاص مهتمن فقط باكل الكبسه كي تبعد اهتمامك بهم ولا تركز عليهم . فتعليقي الشخصي : احترامي الكبير والكبير جدا للقائمين والمنتسبين وفطاحله الحكومه السعوديه قطاع الاستخبارات السياسيه الخاصه على هذا العمل المشرف العالي الدقه والدهاء . وفقكم الله الى مايحبه الله ويرضى هذا والصلاه والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه اجمعين سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا إله الا انت استغفرك ربي واتوب اليك باحث .

  43. حسن الودعاني

    حسن الودعاني

    15 أيام قبل

    دائما نردد مصر ثم مصر ثم مصراخوه لنا لن نتخلئ عنكم

  44. Khaled Abdelwahed

    Khaled Abdelwahed

    16 أيام قبل

    الشهامه والعروبه الاصيله تتبلور دائما فى هذا الملك العظيم ربى ارحمه رحمة كبيره وادخله فسيح جناتك بالفردوس الاعلا

  45. Khaled Abdelwahed

    Khaled Abdelwahed

    16 أيام قبل

    الله يرحمك ايها المللك العظيم الله يرحمك رحمة واسعه وان يجعل جنة الفردوس مثواك امين يارب العالمين اللهم ادخله فسيح جناتك بالفردوس الاعلا

  46. ابو ابراهيم

    ابو ابراهيم

    16 أيام قبل

    ان جاورت جارا هوايته تربية الكلاب بالعشرات يراسهم كبير الكلاب عزمي بشاره وصاحب الببت ومفتتحه وموسسه ومن قص الشريط هو شمعون بيريز فاعرف انك في الدوخه .....👹👹

  47. ابو ابراهيم

    ابو ابراهيم

    16 أيام قبل

    ان جاورت بلدا اسمه الدوخه فانت جاورت خائن سيزول قريبا باذن الله

  48. ابو ابراهيم

    ابو ابراهيم

    16 أيام قبل

    كنت اسمع مثل من والدي عليه رحمة الله يقول المثل ...ضعيف من ضعف جاره ... نحن اخوه سند لبعضنا على عدونا من راس واحد ...ان ضعف جارك فقدت شي من عزك وان جاورت جارا فيه قوه من خلق كريم ودين وايمان وغيره على جواره فانت بلاشك قوي به ومنيع

  49. hoolz

    hoolz

    16 أيام قبل

    الله يرحم الملك عبدالله ونسأل الله التوفيق لمصر والشعب المصري العظيم ويستاهلون كل خير لان بدون مصر العالم العربي والاسلامي ولاشي

  50. Talal .N.A.S

    Talal .N.A.S

    16 أيام قبل

    ان شاء الله دائما الكبسه والطعميه فصحن واحد على سفره وحده ما يفترقون ابدا . تحيا مصر . تحيا السعوديه

  51. sisi mm

    sisi mm

    17 أيام قبل

    تحيه السعوديه واهلها وحكمها جميعا واللهم ارحم عبدك الكريم المخلص عبد الله وسعود الفيصل واجعل مثواهم الجنه امين امين امين

  52. عبدالله محمد

    عبدالله محمد

    17 أيام قبل

    لم ولن تتمنن السعودية على مصر وأهلها لأنهم مثل إخواننا

  53. Abdullah Sheryan

    Abdullah Sheryan

    17 أيام قبل

    ارفع راسك انت سعودي!

  54. عبدالعزيز التهامي

    عبدالعزيز التهامي

    17 أيام قبل

    رحمة الله عل المغفور له الملك عبدالله ابن عبد العزيز .ورحم الله المغفور له الامير سعود الفيصل .الله يغر لهم ويدخلهم فسيح جناتة دون عزاب ولاسابق حساب الف رحمة ونور عليهم.

  55. BULHARETH Ss

    BULHARETH Ss

    17 أيام قبل

    التاريخ لا يستشهد الا بالعظماء والرجال لا ينسون مواقف الرجال .. شكراً سيادة الرئيس ولاعزاء للخونة وسحقاً لمن اراد بمصر وشعبه اي سوء.

  56. twfiq mohd

    twfiq mohd

    18 أيام قبل

    حفظ الله مصر والمملكه العربيه السعوديه وكل البلدان

  57. فيصل الفرهود

    فيصل الفرهود

    18 أيام قبل

    هذه الأسرة ال سعود الكريمة التي تدير دفه البلاد ونهـجها القويم القائم على الكتاب والسنة وكانت معاشية وجدانية استمرت معي من عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن فيصل بن الأمير تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود ال سعود وعهود الملوك من بعده الملك سعود الملك فيصل الملك خالد الملك فهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرحمهم الله.وصولا الى العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن حفظهم الله.بمرور السنوات ومع التطور المذهل الذي عم أرجاء المملكة نماء وازدهارا وأمنا واستقرارا.إننا كعرب مسالمين نبحث عن السلام لكنكم تماطلون وتسفهون مطالب السلام لذلك إن تم ذلك مرة أخرى فسنقوم بإدارة ظهور رنا لكل قراراتكم والبحث عن الخيارات أخرى الأمير سعود الفيصل رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.نظام الراحل حسني مبارك.الربيع العربي.🇸🇦🇪🇬

  58. Eng. Samado

    Eng. Samado

    19 أيام قبل

    حفظ الله بلاد الحرمين و ارض الكنانة. و رحم الله ملك الانسانية ابو متعب و الامير سعود.

  59. ابو فارس القحطاني

    ابو فارس القحطاني

    19 أيام قبل

    رحمهم الله جميع واموات المسلمين اجمعين وحفظ الله الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد محمدبن سلمان نعهدالله أن نكن معهم بالنفس والمال والولاء والولد ابوفارس عبدالله الغرابي

  60. علي الصيعري

    علي الصيعري

    19 أيام قبل

    اللهم احفظ بلادنا الحرمين ٠٠٠٠٠ من كل شر اللهم احفظ مصر العربية العظيم اللهم امين يارب العالمين

  61. Saleh Ghamdi

    Saleh Ghamdi

    19 أيام قبل

    السعوديه ومصر اخوه في الدين والعروبه حماهم الله وجميع بلاد المسلمين ونصرهم على الاعداء

  62. ميما الحربي

    ميما الحربي

    20 أيام قبل

    مصر الشقيقة الكبرى نفديها ب أرواحنا هذا ماتعلمته من الصغر تحيا مصر العروبة🇪🇬❤️وتحيا السعودية العظمى💚🇸🇦

  63. shryfh abdullah

    shryfh abdullah

    20 أيام قبل

    الله يرحم ابومتعب وسعود الفيصل 🇸🇦

  64. مـــواطن ســـعودي

    مـــواطن ســـعودي

    21 أيام قبل

    *أحسنت يابطل وشكراً لك √*

  65. م س

    م س

    21 أيام قبل

    رحم الله الملك الصالح عبدالله بن عبدالعزيز وجزاه الله خير الجزاء عن كل مواقفه الإنسانية تجاه شعبه ووطنه وتجاه الوطن العربي، وحفظ الله مصر والمملكة العربية السعودية من كيد الكائدين وشر الحاسدين، اللهم امين ❤️

  66. آميرة كوكب فليد

    آميرة كوكب فليد

    21 أيام قبل

    الملك عبدالله رحمه الله لما مات بكى عليه حسني مبارك وكان بيحبه جمال عبدالناصر والساداة والان بنشوف كمية الحب للملك عبدالله من الرئيس عبدالفتاح السيسي وشعب مصر العظيم وهذا اكبر دليل ان الملك عبدالله رحمه الله تعالى عربي اصيل ومسلم وغيور على مصر واهلها وكان بيوصينا جميعا على مصر واهلها وفي حرب مصر معا اسرائيل كان متواجد بين صفوف الجيش المصري هو والملك فهد والملك سلمان الملك عبدالله بكل امانه وصدق دافع عن مصر اكثر من كثير من المسؤلين المصريين الي نعرفهم معا انه لم يكن له مصلحه او هدف او اي حاجه غير انه بيحب مصر ويقول ان مصر امتداد للسعوديه والسعوديه امتداد لمصر فرحمة الله على هذا الملك الطيب الي كلنا بنحبه في السعوديه ومصر وكل الدول العربيه

  67. العالم بعيون النونو

    العالم بعيون النونو

    21 أيام قبل

    ال سعود كذا تكون الفزعه قال السادات للملك فيصل بحضور الامير محمد بن عبد العزيز والامير فهد بن عبد العزيز الروس يريدون رهن واحتلال الواحات لعدم قدرتنا على سدادديون روسيا نهض محمد بن عبد العزيز وهو يردد " يخسون الروس " وتكلفت السعوديه لحظتها بديون مصر للروس.. وقال «الفيصل»، خلال زيارة لفرنسا: «من أعلن وقف مساعداته لمصر أو يلوح بوقفها، فإن الأمة العربية والإسلامية غنية بأبنائها وإمكاناتها ولن تتأخر عن تقديم يد العون لمصر». وأضاف: «هذه المواقف التى تتخذها الدول الغربية ضد مصر إذا استمرت لن ننساها ولن ينساها العالم العربي والإسلامي». دعم مصر ضد الإرهاب وفي أكثر من مناسبة، أكد «الفيصل»، دعم المملكة العربية للسعودية لمصر في حربها ضد الجماعات الإرهابية، وقال: «تقف السعودية مع مصر حكومة وشعبا في هذا الظرف الدقيق، نحن ندعم مصر في الحرب التي تخوضها في مواجهة الإرهاب». ارسل الملك عبدالله وزير خارجيته سعود الفيصل الي دول اوروبا حاملاً لهم رساله واضحة ، لا لبس فيها : ” من يعادي مصر .. يعادي السعودية

  68. المصممه جود Designer Jood l

    المصممه جود Designer Jood l

    22 أيام قبل

    احب مصر حكومةً وشعباً .. والله لايفرقنا ابد (تحيه من كل قلبي لشعب المصري )♥️👍🏻

  69. K ` Q

    K ` Q

    22 أيام قبل

    إذا ما وقفنا مع مصر في الظروف التي مروا بها والمؤامرات التي تحاك ضدها متى نقف معها ، الحمدلله طول العمر واقفين مع مصر ومع غيرها من الدول العربية وسنقف معكم دائماً وأبداً بإذن الله ✌️ عاشت مصر حره أبيه وليخسأ الإخوان المفلسين 🇸🇦🇪🇬🇸🇦🇪🇬🇸🇦🇪🇬❤️🎉🎈🌹

  70. Ward Ahmad

    Ward Ahmad

    22 أيام قبل

    عاشت بلدي المملكة العربية السعودية افخم بلد واطهر ارض مواقف مشرفة وترفع الراس بوجة مين اقوى دولة في عالم . عاشت مصر الحبيبة شامخة قوية عزيزة على اخوانها في المملكة العربية السعودية 🌷💚❤💚❤💚🌷

  71. VETO MEN

    VETO MEN

    22 أيام قبل

    الشعبين والقيادات علاقة أخوة رغم انوف الحاقدين والكارهين من عرب وعجم مسلمين وغير مسلمين تحيا مصر 🇪🇬 وتعيش السعودية 🇸🇦 💞 للأبد بإذن الله سبحانه وتعالى 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻 🤲🏻

  72. كآسر ضلع كسرى

    كآسر ضلع كسرى

    22 أيام قبل

    الحلقة هذة (تحديدا) تحرق قلوب اذناب كُثر

  73. كآسر ضلع كسرى

    كآسر ضلع كسرى

    22 أيام قبل

    مصر قلب العرب فان لم نقف معها فقد يموت جسدنا العربي

  74. سعودي وأفتخر ببلادي تهامة عسير

    سعودي وأفتخر ببلادي تهامة عسير

    22 أيام قبل

    أرض مصر الحبيبة أرض النشامى أرض الكنانة والله يحفظ حكومة مصر وشعبها الأصيل الأبي والله يحفظ حكومتنا الرشيدة وشعبنا وولاة أمورنا كلنا سلمان كلنا محمد عاشت مصر الحبيبة على قلب كل مواطن عربي أصيل وجميع الدول العربية والإسلامية

  75. نايف العطوي

    نايف العطوي

    23 أيام قبل

    الشعب المصري و السعودي مصير واحد ❤️

  76. شكشتك شاك

    شكشتك شاك

    23 أيام قبل

    الأخوان الخوارج وقطر وأسرائيل يد وحده

  77. Mohammed Alghamdi

    Mohammed Alghamdi

    23 أيام قبل

    تسلم استاذنا الفاضل على هذا التوضيح شكراً على جهودك المثمرة والتي سوف يكون لها الاثر الكبير في نفوس الشعوب العربية ليعلموا من هو العدو ومن هو الصديق وليدركوا ان السعودية ومصر هما صمام الامان لجميع الدول العربية وانه من الضروري ان تلتف الشعوب والدول العربية حول مصر والسعودية للحفاظ غلى ما تبقى واستعادة ما تم هدمه من قبل ايران وتزكيا وقطر والاخوان .

  78. Mohammed Alghamdi

    Mohammed Alghamdi

    23 أيام قبل

    ياليت الدول والشعوب العربية يحذون حذو السعودية ومصر للحفاظ على ما تبقى من الدول العربية والعمل على تلاحم الشعوب والدول العربية قبل فوات الاوان . ( رب إجعل هذا البلد آمناً )

  79. maroc people

    maroc people

    23 أيام قبل

    قلبت الحقائق يا كافر

  80. Naassa Belhadef

    Naassa Belhadef

    23 أيام قبل

    رحم الله الملك عبد الله وأسأله تعالى أن يسكنه الفردوس الأعلا رفقة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ورحم الله الأمير فيصل وأسكنه الله الفردوس الأعلا

  81. Naassa Belhadef

    Naassa Belhadef

    23 أيام قبل

    السعودية خيرها على كل الأمة ونحن في الجزائر من حرص على أن يساند القضية الجزائرية ويتكلم عنها في الخارج ويجعل منها قضية دولية ويساندها بالسلاح وبالنفس والنفيس أليست هي هي بلاد التوحيد أسأل الله أن يحفظ بلاد التوحيد السعودية وأرض الكنانة مصر العربية وكل بلدان العرب المتحابين لله وفي الله أما تركيا وقطر أسأل الله أن يعاملهم بعدله والإخوان أن يدمرهم عن بكرة أبيهم والله المستعان

  82. AHMAD S.M

    AHMAD S.M

    23 أيام قبل

    اتمنى من المصريين ان لا يثقوا بالاخوان لان الاخوان خونة ووجدوا لهم اوطان اخرى يعيشون بها لا يهمهم امن مصر او استقرارها او نهضتها

  83. AHMAD S.M

    AHMAD S.M

    23 أيام قبل

    مصر انشاء الله على الطريق الصحيح والخير اتي لها في المستقبل انشاء الله

  84. علي الوصله

    علي الوصله

    23 أيام قبل

    تحيا مصر ويحيا شعبها وقائدها العظيم مصر صمام امان العرب بعد الله حفظها الله وحفظ شعبها العظيم

  85. المؤرخ المؤرخ

    المؤرخ المؤرخ

    24 أيام قبل

    انتوا يالمصريين مستحيل تنكروا الجميل عاارقين ليه لانكم مش اولاد حرام تحية لمصر الحبيبة وشعبها الكريم

  86. ابو ردينا النفعيني النفعيني

    ابو ردينا النفعيني النفعيني

    24 أيام قبل

    رحم الله الملك عبدالله بن عبدالعزيز

  87. ابو ردينا النفعيني النفعيني

    ابو ردينا النفعيني النفعيني

    24 أيام قبل

    الله يحفظ الامه الاسلاميه

  88. اووم السيسي

    اووم السيسي

    24 أيام قبل

    يا كنج. فين الكاش. ar-state.com/v/l3TOnNa8iJmig6Q/fydyw.html&

  89. Eslam mohamed

    Eslam mohamed

    24 أيام قبل

    انتوا عاوزين تعرفوا امريكا ان مصر والسعوديه يدا واحده ..عشان بايدن عاوز خراب ف الشرق الاوسط .. بفضل الله المربع العربي محدش هيقدر عليه

  90. Mamdooh Saeed

    Mamdooh Saeed

    24 أيام قبل

    تحية من السعودية لكل مصري معتدل لا يسلم عقله لاحد بل يعتمد على الحقائق نحن اخوة في الاسلام اولا والعروبة ثانيا

  91. yahya al mailkl

    yahya al mailkl

    24 أيام قبل

    السعوديه العظمى قالت للاداره الامريكيه بقياده اوباما ممنوع الكلام ولا اخد يفتح خشمه الشعب المصري حر من يختار الشعب المصري يرفض الاخوان وكانت السعوديه الدرع الحصين لمصر في الدعم السياسي

  92. Eslam Elamari

    Eslam Elamari

    25 أيام قبل

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ولن ننساه واحنا فداء السعوديه بكل حب 🇸🇦❤️🇪🇬

  93. محمد القحطاني

    محمد القحطاني

    25 أيام قبل

    تحيى مصر يحيى محمد صلاح معليش تحمست بزياده ههههههههه

  94. سلطان العبدالله

    سلطان العبدالله

    25 أيام قبل

    توفي الامير سسسعود الفيصل المحنك والسياسي متنقلا من دولة الي اخري بشان الدول العربيه وخاصة مصر وتم دعم مصر لانها كانت مسستهدفه بامنها واستقرارها حفظ الله مصر وششعبها من كل مكروه

  95. سلطان العبدالله

    سلطان العبدالله

    25 أيام قبل

    رحم الله الملك عبد الله ابو متعب والامير والمحنك السباسي سعود الفيص

  96. سلطان العبدالله

    سلطان العبدالله

    25 أيام قبل

    كانت عصابه في حكم مصر لانهم الاخوان خطر علي مصر كفانا الله شرهم وتم طردهم

  97. سلطان العبدالله

    سلطان العبدالله

    25 أيام قبل

    نحن شعب السعوديه ومصر في خندق واحد مهما كلف الامر لن نقبل بالمساس بامنها واسستقرارها واي ديمقواطية تتكلم امريكا الدمقراطيه ان يختار الشعب المصري من يريد ووقوف المملكه نابعا من ايمانها بن امن مصر هو من امن السعوديه والخليج

  98. Classic_707

    Classic_707

    25 أيام قبل

    هذي الوقفه اللي تبيض الوجه . اخو يوقف مع اخوه.

  99. ابراهيم عيسئ الرميحي

    ابراهيم عيسئ الرميحي

    26 أيام قبل

    كانت على شفى حفره لاحياء الاسلام مرة أخرى ولكن قاموا المنافقين بانقاذ الموقف والحفاظ على عقيدة الجيش الوحشيه وطمس المسلمين

  100. Nabil Ali

    Nabil Ali

    26 أيام قبل

    ازاى انت تكلم علىمصر كدة هى اامحطة دة يملكها سعودى اكيد اكيد اكبد. ارحمونا بقى محدش ماسك علة مصر حاجة احنا كتنا عرب تحيا الأمة العربية. نحيا االامه العربية

التالى