صاحب أغرب قهوة في الأردن إلتقيته مرة ثانية

غلام ياسين من مدنية الدار البيضاء الكبرى 33 سنة قررت سنة 2017 شهر 1 أنني نقوم برحلة حول العالم و نستكشف القارات والثقافات وندونها في كتاب و ننشرها في قناتي على اليوتوب ( مغربي على الطريق ) و بدأت الرحلة على الأقدام وكانت أول دولة أزورها هي موريتانيا وبعدها السنغال وفي العاصمة دكار قررت أنني نشتري دراجة هوائية و توجهت بيها نحو غينيا و ساحل العاج و غانا الطوغو البنين اللي تعرضت فيها لمرض الملاريا واللي كان سيؤدي بحياتي ومن بعدها نيجيريا اللي صمت فيها اول رمضان خارج المغرب وتعرضت لحادثة سير و بعدها كملت الرحلة نحو الكاميرون و الغابون والكونغو أنغولا نميبيا زامبيا موزمبيق سوازيلاند جنوب افريقيا اللي سرقت فيها دراجي وحصلت على دراجة ثانية وأكملت الرحلة نحو مدغشقر وزرت المكان الذي كان منفي فيه المرحوم الملك محمد 5 وبعدها جزر الموريس وجزر القمر ثم تنزانيا اللي تمكنت فيها من تحقيق حلم طالما راودني منذ الطفولة وهو تسلق أعلى قمةةفي القارة الإفريقية بواسطة دراجة هوائية إلى القمة وبعدها توجهت نحو كينيا إثيوبيا السودان ثم مصر التي حضرت فيها جل مباريات المنتخب الوطني المغربي و بعدها وصلت إلى آسيا من خلال المملكة الأردنية العربية الهاشمية والتي أستقبلت فيها من طرف شخصيات مهمة في البلد و رحبوا بي كثيرا ومازالت رحلتي مستمرة في المملكة وبعدها سأتوجه نحو الديار السعودية والإمارات الكويت عمان ثم من هناك ستستمر الرحلة في آسيا وأتمنى أن أحقق حلم تسلق أعلى قمة في العالم قمة إيفرست و بعدها روسيا ثم من شمال كندا نزولا إلى الأرجنتين.
رحلتي دامت سنتين و شهور قطعت فيها 28 دولة و أكثر من 34500 كيلومتر و ستستمر حوالي 6 سنوات

Instagram : moroccan_on_the_road
My Facebook : MoroccanontheRoad/

تعليقات 

  1. Khadija Hinchi

    Khadija Hinchi

    أشهر قبل

    ارسل لي ياسين فيديوهات عن سفرياتك بدول افريقية الجهة الغربية لو ممكن مشكورا 👍

  2. Demou GYM

    Demou GYM

    أشهر قبل

    أجمل شعب وأحل شعب وأطيب شعب وأرجل شعب الشعب الأردني سعيد من المغرب

  3. Amir Amir

    Amir Amir

    أشهر قبل

    متشوق لشرب القهوة عند الاخ صاحب الابتسامة والقلب الطيب تحياتي لأهل الاردن والعرب في العالم ❤❤🇲🇦🇲🇦❤❤

  4. youssef yousfi

    youssef yousfi

    أشهر قبل

    تحية للإخوة الأردنيين

  5. nabil 36

    nabil 36

    أشهر قبل

    ريموني من جرش الله محيي اصلك ياطيب وجيييك لنشرب قهوة سكر زيادة 😜

  6. simo Nassim

    simo Nassim

    أشهر قبل

    ماشاء الله، تحيه لناس الاردن الطيبين من المغرب

  7. شهيوات ام احمد المزابية

    شهيوات ام احمد المزابية

    2 أشهر قبل

    احل االايك جراس كنتمن تزورني في قناتي و شكرا 👍👍👍👍🔔

  8. Samsung Douss

    Samsung Douss

    2 أشهر قبل

    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

  9. oualid el

    oualid el

    2 أشهر قبل

    تحية من المغرب لشغب المغربي

  10. Nabil Belhajjam

    Nabil Belhajjam

    2 أشهر قبل

    top l3az

  11. I B R A H I M . A L Q A D H I

    I B R A H I M . A L Q A D H I

    2 أشهر قبل

    اردني اصيل

  12. Bouchaib Badri

    Bouchaib Badri

    2 أشهر قبل

    اهل الكرم اخوكم من المغرب

  13. عزيز كيندر

    عزيز كيندر

    2 أشهر قبل

    يسلام علي صاحب القو الله يحفظكم يارب

  14. Ismail Sufien

    Ismail Sufien

    2 أشهر قبل

    ماشاءالله تبارك الله عليك اخي العزيز اتمنى لك التوفيق والنجاح في يالدناء واعلى عليين مع النبيين والصديقين والصالحين آمين

  15. Rafli azouz

    Rafli azouz

    2 أشهر قبل

    أه يا اهل الأردن اه اه والله العظيم نحبكم جميعا شعبا و ملكا تحية خاصة الى الملك الطيب عبد الله الثاني و تحية خاصة الى الدكتور محمد نووح من 🇲🇦

  16. Abdessamad Hafid

    Abdessamad Hafid

    2 أشهر قبل

    الشاب ضحوك وباين عليه شخص سعيد

  17. mostafa Mouhssine

    mostafa Mouhssine

    2 أشهر قبل

    تحيه من المغرب الى اخواننا من عمان الدم الخفيف

  18. Achraf Ahmadi

    Achraf Ahmadi

    2 أشهر قبل

    Niceeee

  19. جنات جنات

    جنات جنات

    2 أشهر قبل

    ❤️❤️❤️❤️❤️

  20. نبيل كريبع

    نبيل كريبع

    2 أشهر قبل

    تحية طيبة ليك الأخ ياسين من الجزائر وإلى الشعب الاردني الطيب كم أعشق هذا البلد واتمنى زيارته ❤❤

  21. Susu Susu

    Susu Susu

    2 أشهر قبل

    شكرا لشعب المملكة الأردنية

  22. Ahmed Abdullah

    Ahmed Abdullah

    2 أشهر قبل

    الولد من الاردن عنده لهجه عراقيه

  23. maroc maroc

    maroc maroc

    2 أشهر قبل

    ناس الاردن.طيبين وكرماء....اخوكم من المغرب

  24. Schnappschuss Kamelion

    Schnappschuss Kamelion

    2 أشهر قبل

    تحية لاخوانا الاردنيين . شعب الاردن عرفته في الغربة ناس طيبيين ومحبين لنا نحن المغاربة . وتحية خاصة للاخ صاحب القهوة 👍👍👍👍

  25. Meryem o

    Meryem o

    2 أشهر قبل

    تحية من المغرب لأهلنا و اخواننا بالأردن الحبيبة 🇲🇦✌🏻✌🏻✌🏻

  26. Ali Ali

    Ali Ali

    2 أشهر قبل

    صاحب القهوة دكي وبشوش يحاول في كل الحوار يتغاظا على زلتك ياصاحب الفيديو تنقصك الحنكة واابشاشة والدكاء في الحوار هادا ما استنتجت. الله يسهل عليك وعلى كل اي احد يريد لي أخيه الخير

  27. Mohammed khabba

    Mohammed khabba

    2 أشهر قبل

    حفظ الله المملكتين من كل مآتم

  28. Lim Anime

    Lim Anime

    2 أشهر قبل

    سبحاان الله الناس الأردنية اغلبهم ناس بشوشة ودائما الضحكة ف وجوههم الله يحفظكم

  29. المغرب و ملكه تاج فوق راسي محمد السادس

    المغرب و ملكه تاج فوق راسي محمد السادس

    2 أشهر قبل

    هاد الأردني دمه خفيف ما شاء الله

  30. Fatiha

    Fatiha

    2 أشهر قبل

    تحية من المغرب الى الشعب الاردني الشقيق . تعرفت على عائلة اردنية في المدينة المنورة سبحان الله ناس طيبين تحس انهم قريبين منا كثير وان باعدت بيننا المسافة🌸🌿

  31. el baroudi hanane

    el baroudi hanane

    2 أشهر قبل

    رحلة موفقة واتمنى الله يسهل لينا بزيارة إلى الأردن الشقيق أن شاء الله

  32. Sofian St

    Sofian St

    2 أشهر قبل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كل فديهاتك شيقة اتمنى التوفيق والنجاح في عملك الشريف. مغربي مقيم بالسويد مر من هنا.

  33. HASSAN

    HASSAN

    2 أشهر قبل

    و الله تحياتي إلى اشقاىنا و حبايبنا في الأردن، و إلى صاحب المقهى.

  34. Elh Fouad

    Elh Fouad

    2 أشهر قبل

    ناس الاردن اليكم احلى تحية لابناء العم

  35. Idrissi Redouane

    Idrissi Redouane

    2 أشهر قبل

    كملها بلقهوا بلخبز ههههه تحيا لأوردونيا

  36. Nezha A

    Nezha A

    2 أشهر قبل

    لاش تيشورت ديال تونس عمرك شتي شي تونسي لابس تيشورت المغرب ؟

  37. Khalid Baltham

    Khalid Baltham

    2 أشهر قبل

    شعب الاردن لا يحتاج الى تعريف. كل طباعه جميلة.و خصال الرجال .وينحب بسهولة وشعب بشوش و متفائل.الله يحفظ النشامة وارضهم ومليكهم.

  38. gio cavastano

    gio cavastano

    2 أشهر قبل

    تحية كبيرة من المغرب للشعب الاردني الكريم.

  39. عطر الياسمين

    عطر الياسمين

    2 أشهر قبل

    الله على القهوة العربية الاردنية انا من عشاق القهوة العربية ☕ تحية زكية واحلى باقة ورود ⚘🌹🌻⚘🌹⚘🌻🌹⚘🌻 لأهل الأردن الطيب يارب يحفظكم وينعم عليكم بالخيرات ودوام الصحة

  40. 3AKERI 3AKERI

    3AKERI 3AKERI

    2 أشهر قبل

    تحية ليك من تونس

  41. النجم الثاقب 2017

    النجم الثاقب 2017

    2 أشهر قبل

    تحياتي اخي ولكن اريد منك لبس قميص بعلم مغربي

  42. Ouadie Cherkaoui

    Ouadie Cherkaoui

    2 أشهر قبل

    أحلى قهوة هههه

  43. جن ديب

    جن ديب

    2 أشهر قبل

    ليش تتكبر على الأخ كن خفيف هلا الناس تشكر من عندهم وقلتي ليه سكار سبعين مرة حتى بقا فيه الحال مسكين أبقا كيحشي ليك فلهضرة ولكن مبتيش تعيق خلي بلاصتك نقية وكن لطيف

    • Kayel Don

      Kayel Don

      2 أشهر قبل

      فعلا مكيعرفش اهدر كثر من لعياقة ..

  44. Rachid Lamrigua Vlog

    Rachid Lamrigua Vlog

    2 أشهر قبل

    باعتباري شاب مغربي حاصل على شهادة الإجازة و عاطل عن العمل عملت قناة يوتوب أرجوا أن تكون مصدر رزقي،، فلا تبخلوا عليا بالإشتراك يا إخوان

    • Rachid Lamrigua Vlog

      Rachid Lamrigua Vlog

      2 أشهر قبل

      @Kayel Don ما هو الوصف الأنسب أخي العزيز؟؟

    • Kayel Don

      Kayel Don

      2 أشهر قبل

      هذا الوصف لك لا يساعد على الانضمام لقناتك ..

  45. Ahmed Elbahj

    Ahmed Elbahj

    2 أشهر قبل

    تحية لأهل الأردن

  46. Abdlkarim Ahz

    Abdlkarim Ahz

    2 أشهر قبل

    من المغرب تحياتي الشعب الحبيب شعب الأردن

  47. Kamel Chahdi

    Kamel Chahdi

    2 أشهر قبل

    😂😂🙂😂😂😂😂

  48. Saad Falahi

    Saad Falahi

    2 أشهر قبل

    أ حسن شعبين المغربي و الأردني في الدول العربية ياريت كون جرانا

    • Muradinoo leo

      Muradinoo leo

      2 أشهر قبل

      هههههههههه قوية اخوي تحية عطره من الاردن للمغرب الشقيق

  49. BANDAR

    BANDAR

    2 أشهر قبل

    ونعم اهل الاردن ناس طيبيه وفديو راائع

  50. noufissa essohayly

    noufissa essohayly

    2 أشهر قبل

    هاشمي و تلاقا بمراكشي

  51. Mohammad Adel

    Mohammad Adel

    2 أشهر قبل

    للاسف توقفت عن متابعه الشاب ياسين بعد عده ملاحظات عليه وهي قله الذوق و انه لايشكر من قام باستظافته واطعامه وادخاله الى بيته. في الدقيقه 4.00 يقول من اراد ان يشرب قهوه جيده ياتي الى هذا المجنون ....عيب عليك هذا الكلام .اولا انت ضيف والامر الاخر الشاب صاحب القهوه لم يوجهه اليك اي كلمه فيها اساءه

  52. Achraf Achraf

    Achraf Achraf

    2 أشهر قبل

    تبارك لله عليك خفيف دم

  53. Zouheir MOU

    Zouheir MOU

    2 أشهر قبل

    تحية للرحالة المغربي ياسين وشكرا قريتنا اكثر المملكة الهاشمية .سؤال للي زاروا الاردن من المغاربة هل الأردن بالفيزا او تمشي الاردن وتاخدها في المطار وتدفع كم بالمطار .وشكرا

  54. YOUNES younis

    YOUNES younis

    2 أشهر قبل

    أحلى تحية من المغرب الأحلى ناس النشامى ⁦🇯🇴⁩⁦♥️⁩⁦🇲🇦⁩

  55. youssef tanger

    youssef tanger

    2 أشهر قبل

    ar-state.com/v/pZnLmsaZeZp_ldo/fydyw.html

  56. nizar baotman

    nizar baotman

    2 أشهر قبل

    عاش الملك محمد السادس ليمخالينا وجهنا مزيان مع لعالم كامل

    • nizar baotman

      nizar baotman

      20 أيام قبل

      عاش الملك محمد السادس نصره الله 👍👍👍

    • souf

      souf

      20 أيام قبل

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم،

  57. nizar baotman

    nizar baotman

    2 أشهر قبل

    ناس الاردن طيبين وملكها طيب

  58. Aicha maroc

    Aicha maroc

    2 أشهر قبل

    داكشي علاش كيحلي القهوة.حيت هو حلو

  59. lachhab seddik

    lachhab seddik

    2 أشهر قبل

    هدا الشخص طيب جدا تحية له من المغرب

  60. yan bella

    yan bella

    2 أشهر قبل

    صاحب المقهى نكتة و روحه طيبة... تحية للمملكة الاردنية ملكا و شعبا

  61. الزيتون المغربي

    الزيتون المغربي

    2 أشهر قبل

    ar-state.com/v/Zl6pqamoad2JYbg/fydyw.html

  62. Fadwa Amir

    Fadwa Amir

    2 أشهر قبل

    اول مرة اشوف قهوة على الرمل

  63. Thaer Nabhan

    Thaer Nabhan

    2 أشهر قبل

    قريب على معرضا .عند المدرج الروماني

  64. Amina Tanjawiya

    Amina Tanjawiya

    2 أشهر قبل

    الف تحية وآحترام لصاحب القهوة ولأهل الاردن الكرام

  65. Sindibad Belamore

    Sindibad Belamore

    2 أشهر قبل

    صاحب المقهى دمو خفيف تحياتي لكم من المغرب الله احفضكم يارب

  66. Adam Fils

    Adam Fils

    2 أشهر قبل

    حاول اخي الا تغير تشورت بلادك خصوصا اثناء التصوير . رحلة موفقة.

  67. التي فاتن

    التي فاتن

    2 أشهر قبل

    اللهم احفظ اهل الاردن

  68. lih 05

    lih 05

    2 أشهر قبل

    تحية خاصة لصاحب القهوة البشوش، و للاردنيين الحلوييين

  69. Mounir KHOUAKHI

    Mounir KHOUAKHI

    2 أشهر قبل

    ما احلاكم يآ أمة محمد، تحية إحترام و تقدير و اجلال لدولة الاردن ملكا و شعبا و سائر الدول الإسلامية.

  70. Mousti Bari

    Mousti Bari

    2 أشهر قبل

    الاردن لازم نمشيو لها

  71. rachid Daoudi

    rachid Daoudi

    2 أشهر قبل

    ar-state.com/v/g16ZidObZraSfLSh/fydyw.htmlttps://ar-state.com/v/g16ZidObZraSfLQ/fydyw.html

  72. bibi Wiz

    bibi Wiz

    2 أشهر قبل

    اول مرة نشوف هاد الطريقة لتحضير القهوة بالقلة باين رائعة

  73. Amir Rawi

    Amir Rawi

    2 أشهر قبل

    الاردن ناس ملاح تحيا لكم من مراكش ❤️❤️❤️

  74. Sull Albalawi

    Sull Albalawi

    2 أشهر قبل

    هههههههه تحيه للنشاما وصاحب القهوه 🇸🇦❤️

  75. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    اتز

  76. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    ةتلة

  77. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    ةتن

  78. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    ءرا

  79. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    زظم

  80. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    ىز

  81. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    قهوه

  82. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    شربوش

  83. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    من

  84. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    زين

  85. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    واش

  86. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    الى

  87. m3a 7da maroc

    m3a 7da maroc

    2 أشهر قبل

    من

  88. SAID EI EMRANIE

    SAID EI EMRANIE

    2 أشهر قبل

    Alahoma sali ala saidin Mohammad sala alaho alyhi wasalam

  89. Hicham Italia

    Hicham Italia

    2 أشهر قبل

    بصحاااااااا

  90. Anas ben malik

    Anas ben malik

    2 أشهر قبل

    اهل الاردن ناس طيبين ودمهم خفيف ان شاء الله أزور الاردن

  91. حموودي الحكمي

    حموودي الحكمي

    2 أشهر قبل

    ههههههههههاي صاحب القهوة سعادة ماشاء الله مزاجه حلووو😂✌️

  92. A Ab

    A Ab

    2 أشهر قبل

    ماشاء الله على أهل الأردن تحية اسلامية من أوربا

  93. imran mouffaddal

    imran mouffaddal

    2 أشهر قبل

    صاحب المحل يشبه ناس مراكش فالمرح

  94. imran mouffaddal

    imran mouffaddal

    2 أشهر قبل

    شو هاالعسل صاحب قهوة مرح

  95. Othmane Bouazzaoui

    Othmane Bouazzaoui

    2 أشهر قبل

    صاحب المقهى ما شاء الله خوية ياسين منور

  96. hanane ahjjam

    hanane ahjjam

    2 أشهر قبل

    والله الأردنيين اصحاب نكتة والابتسامة الدائمة مثل المغاربة

  97. Moreschi Anas

    Moreschi Anas

    2 أشهر قبل

    لم أحب انك تلبس قميس تونس ... فعلا المغاربا نفسهم مدلولة ... المغربي يلبس مغربي ...

    • مقهى الإنس والجن

      مقهى الإنس والجن

      2 أشهر قبل

      @Moreschi Anas نعم العروبة اكبر واشرف من ان ينتسب لها امثالك

    • Moreschi Anas

      Moreschi Anas

      2 أشهر قبل

      @مقهى الإنس والجن كل دولة لها تقافة ويجب على الإنسان الاعتزاز بها ... انا العروبة فتركناها لكم

    • مقهى الإنس والجن

      مقهى الإنس والجن

      2 أشهر قبل

      كلنا عرب ومسلمين اتقي الله يا ابن الحلال

    • Anwar Alami

      Anwar Alami

      2 أشهر قبل

      اثفق معاك

  98. Nadia Nadia

    Nadia Nadia

    2 أشهر قبل

    💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

  99. فارس بلا جواد

    فارس بلا جواد

    2 أشهر قبل

    اخواني كفاكم غباءا الاخ ياسين يرتدي تيشورت علم تونس الخضرة البلد الشقيق اولا هو يقول انه هدية من صديق وتانيا المغرب الكبير كله واحد ورسالة ياسين هي هذه في الاصل يريد توصيل المحبة بين الدول العربية المسلمة يرتديه في الاردن لبين لهم اننا كلنا واحد والاعلام والحدود هي فقط موروث الاستعمار كونوا واعين ودعكم من النزعات والعنجرية الفارغة وهو بعبر عن اخلاقه ولايفرض على اي احد ان يحدو حدوه واظن ان الاخوان التوانسة يرفعون علم بلدي المغرب كذلك ويفتخرون به هنا اتكلم على الناس الواعية ولااتكلم مع الذباب وكل انيان يعمل باصله ويقول المثل المغربي ، يلي ماجال ماعرف حق الرجال . سلام

  100. maarouf aziz

    maarouf aziz

    2 أشهر قبل

    اخي يسين لماذا ترتدي قميص تونس وأحيانا تضع الأردن لمادا لا يكون طيلة رحلة مغربي هل في وذلك مشكل

    • Amar KARDAL

      Amar KARDAL

      2 أشهر قبل

      كلنا مسلمين، وعلاش اللا احنا قاع تحت، راية لاإله إلا الله محمد رسول، ناس كتوحد وانت كتدع. التفرقة، عاد فيك حمية الجاهلية....

التالى