محمد ناصر خضع &ورحيل الاسطورة

(القناة الرسمية للإعلامي محمد ناصر)
لمشاهدة باقي الفيديوهات على يوتيوب
bit.ly/2Oev51B
استمع إلى كل حلقات بودكاست محمد ناصر من خلال الرابط
bit.ly/2X5GPs6
====
تشرفني متابعتكم على المنصات الأخرى
Facebook : bit.ly/2TXXQF9
Twitter : bit.ly/2WeO7If
Instagram: bit.ly/2Zc6uC4
===
#محمد_ناصر

تعليقات 

  1. Tawfik Wardiani

    Tawfik Wardiani

    21 أيام قبل

    ما فيش يا استاذ محمد !!!!!

    • Tawfik Wardiani

      Tawfik Wardiani

      21 أيام قبل

      ليه ما فيش صوت الآن الصوت ممتاز الله يعاونك الصديق توفيق كنت الجزاءر

  2. بديعه حسان

    بديعه حسان

    أشهر قبل

    حرب 92😀😀

  3. Khelifi Samir

    Khelifi Samir

    أشهر قبل

    ماشاء الله

  4. Muna Kambar

    Muna Kambar

    أشهر قبل

    إسعاد يونس منافقه حتى النخاع عمري ماحبيتها ولا أقتنعت بها كممثله موهوبه نهائيا ولكن فلوس زوجها علاء الخواجه نظفتها وجعلت الذين حولها ينافقولها أيضا وخصوصا المجتمعات العربية بشكل عام مجتمعات طبقيه بيحترموا فقط الغني وأصحاب الشهادات والذين يقطنون الأحياء الراقيه فقط ..!! أما الناس الغلابه فليهم رب كريم وهو أرحم الراحمين على عباده .. أسعاد يونس مهرجه من العيار الثقيل وهي ماتجيش أظفر من أظافر شيريهان الراقيه شيريهان الهانم

  5. tunisie paris

    tunisie paris

    أشهر قبل

    Bonjour Conclusion moch ay had andou erricha ahna fdenya guir edenya et te amo diego merci

  6. Karima Laaouaj

    Karima Laaouaj

    أشهر قبل

    Z

  7. Husam Sadeq

    Husam Sadeq

    أشهر قبل

    تحياتي لك أستاذ ناصر ، انا من متابيعيك منذ فترة طويلة، ومعجب جدا بآرائك وتحليلاتك سواء في برنامجك او البث المباشر، وحلقاتك مع الدكتور جمال دائما ما تكون غزيرة بالمعلومات القيمه، ولم أرى في اي من حلقاتك معه بنظرة تعالي او"عوجان" بل بالعكس ، الروح المرحة بينكما تضفي على اللقاء نوع من كسر حاجز الجدية في موضاعتكم وتخليها من الرتابة والملل كما في بعض البرامج،. ،،، وقد لفت نظري إلى السؤال الذي طرحته على سبيل المثال في بثك اليوم ان هل كان جمال عبد الناصر جاسوس ؟ يا ريت تخصص حلقة او فقرة في البث المباشر عن هذا السؤال ولكم فائق الاحترام والتقدير

  8. nada ahmedGege diab

    nada ahmedGege diab

    أشهر قبل

    آنتصار عامر دى عامله زى بياعين الكرشه اللى فى المذبح والله بجد لما بشوفها بيجيني الشعور ده ولا يوجد وجه مقارنه بينها وبين سوزان مبارك

  9. Shadi007 Al

    Shadi007 Al

    أشهر قبل

    ماشاء الله طرحك للمواضيع ممتع ومشوق وزي ما حضرتك قلت أن فيه ناس ما تدري عن أشياء كثيرة فاستمر ونحن نتابعك

  10. مغربي في برشلونة

    مغربي في برشلونة

    أشهر قبل

    ❤️❤️

  11. ahlem ahlem

    ahlem ahlem

    أشهر قبل

    فين رضوى يا انتصار ؟؟ السيسي مشروع فاشل و سيسقط و لن تستطيع لا انتصار بتاعت القصور و هدم بيوت الغلابا و لا غيرها تجميل صورته القبيحة جدا

  12. ahlem ahlem

    ahlem ahlem

    أشهر قبل

    يا استاذ ناصر فعلا نلاحظ احيانا تكبرك على الضيوف 13:50 و حدث هذا مع مفكر تونسي اظن انه ابو يعرب. محمد ناصر مذيع متميز و ءو كاريزما عالية و رجل مباديء و نحبه لكن فيه هذا الجانب. مع العلم انو معتز مطر ربما له شعبية اكثر لانه فعلا متواضع اكثر و مهذب اكثر مع فريق عمله. و هذا لا يعني انو محمد ناصر اقل موهبة. تحياتي

  13. mayer doi

    mayer doi

    أشهر قبل

    Respectable ...Humanity Anchor Mr Mohmmad Nassar ......👏👏👏👏👏👏

  14. r0se sun

    r0se sun

    أشهر قبل

    منذ أن أنشئت جماعة الإخوان الإرهابية وهي تعادي علماء الإسلام ليس بغريب أن تهاجم توكل شكمان سماحة مفتي إبن باز رحمه الله

  15. r0se sun

    r0se sun

    أشهر قبل

    منذ أن أنشئت جماعة الإخوان الإرهابية وهي تعادي علماء الإسلام ليس بغريب أن تهاجم توكل شكمان سماحة مفتي إبن باز رحمه الله

  16. هدى احمد

    هدى احمد

    أشهر قبل

    دمت بخير وصحه وسلامه أستاذنا 🌷🌷🌷🌷

  17. محمد ابو مدثر حالات حب

    محمد ابو مدثر حالات حب

    أشهر قبل

    مبروووووووووك الاهلي

  18. محمد ابو مدثر حالات حب

    محمد ابو مدثر حالات حب

    أشهر قبل

    بسم الله الرحمن الرحيم

  19. Asmaa la Rose

    Asmaa la Rose

    أشهر قبل

    لا أجد اعادة فقرة الدكتور جمال عبد الستار.

    • بديعه حسان

      بديعه حسان

      أشهر قبل

      شوفيها بقناة " أفلاتتفكرون"

  20. Hamza Atia

    Hamza Atia

    أشهر قبل

    يااستاذ محمد المكس الى بينك وبين الدكتور جمال فى الحوار ممتع حدا وبتكون الحلقه ليها زوق مختلف والمعلومه بتوصل لينا بطريقه جميله وبتحاور الدكتور جمال بطريقه مختلفه توصل لاى بنى ادم ان كان يعلم او لايعلم

  21. جيفارا

    جيفارا

    أشهر قبل

    باتيستوتا قبل مرادونا؟ 😂😂 🖕 🖕

  22. Ahmed Wameeth

    Ahmed Wameeth

    أشهر قبل

    ميسي تفوق على مارادونا و مشكلتك يا محمد ناصر انك لا تتابع كرة القدم بشكل دقيق لكي تعرف .... انت متحيز ل مارادونا لأنك عاصرته فقط لكن ميسي اجتازه ب أميال

    • Habeba Mohamed

      Habeba Mohamed

      21 أيام قبل

      @Ahmed Wameeth الارقام لاتساوى شىء لانه لعب فتره طويله حسام حسن حصل على عميد لاعبى العالم بحسب كلامك لو ده مقياس افضل موهبه بتتقاس كده . يبقى حسام افضل من ميسى

    • Ahmed Wameeth

      Ahmed Wameeth

      21 أيام قبل

      @Habeba Mohamed و مارادونا لا يساوي 1% من ميسي ك أرقام فردية و إنجازات

    • Habeba Mohamed

      Habeba Mohamed

      22 أيام قبل

      ميسى لا يساوى اصبع قدم مارادونا الصغير كموهبه

  23. fatima samer

    fatima samer

    أشهر قبل

    والله يااستاذ احنا بنحب فيك صراحتك وقوتك المعقولة فالاستوديو واذا الحوار مكنشي ممتع وقوي فبلاش منه والاستاذ جمال عبد الستار شيخ متمكن ويخليك بكل سلاسة تسمع له تحياتي استاذ محمد

  24. الاء الخالد

    الاء الخالد

    أشهر قبل

    سلام اجمل الفقرات هي فقرة الشعر بأول الحلقة وفقرة الاستاذ جمال عبدالستار وفقرة بالعبري بالنسبة لي وبالعكس اراك كأنك تلميذ مع فقرة الاستاذ جمال يرغب بأن يتعلم وهذا الشي ينعكس علينا كمتابعين ماعليك من صاحب النقد... والان اريد ان اعرف منك هل فعلا جمال عبدالناصر كان جاسوس؟ سؤال واتمني الاجابة عليه لان فعلا اريد ان اعرف تحياتي بومالك🌼

  25. Zohra Athamnia

    Zohra Athamnia

    أشهر قبل

    باتيسستوتا جاء بعد ماردونا

  26. مول الجلطة الدماغية

    مول الجلطة الدماغية

    أشهر قبل

    كلا كما متمكن من المادة

  27. Ramy Gmramy

    Ramy Gmramy

    أشهر قبل

    الدين المعاملة وليس لاتقربوا الصلاة وانتم سكاري

  28. layal

    layal

    أشهر قبل

    من عشاق الادب الروسي بانتظار سهره يوم الجمعه 👍👍

  29. Murad Al-Ali

    Murad Al-Ali

    أشهر قبل

    مارادونا أسطورة لن تتكرر في التاريخ

  30. Ramy Gmramy

    Ramy Gmramy

    أشهر قبل

    عفوا ياأخي دة من نوعية اللي كلامة وأسلوبة مدب ولا يوزن كلامة وبيتسلسل بدون حاكم ولا رابط

  31. dadi safi

    dadi safi

    أشهر قبل

    أتمنى ياستاذ ناصر تتناول كذلك سورة الكهف لان بها قصص رائعة

  32. Iman Ali

    Iman Ali

    أشهر قبل

    ايوى فعلا مكتبه الاسرة ..كان اغلى كتاب فيهم ...خمسه جنيه ....وكان كتاب النيل ..كان الكتب تنزل كل يوم احد بجنيه

  33. Ismail Attia

    Ismail Attia

    أشهر قبل

    لاعب علي مستوي عالمي اسطوره اخلاقيا زيرو مدمن سكير كاذب تافه

  34. Ramy Gmramy

    Ramy Gmramy

    أشهر قبل

    الصوت قطع تاني

    • بديعه حسان

      بديعه حسان

      أشهر قبل

      الصوت سيء فقط اول خمس دقائق وباقي الڤيديو ممتاز 👍

  35. Ramy Gmramy

    Ramy Gmramy

    أشهر قبل

    تصدق بالله انت ثبت لي انك أعلامي محترم

  36. Ramy Gmramy

    Ramy Gmramy

    أشهر قبل

    الف شكر

  37. Ramy Gmramy

    Ramy Gmramy

    أشهر قبل

    فين الصوت ياأبوناصر

    • بديعه حسان

      بديعه حسان

      أشهر قبل

      الصوت مختفي فقط اول ثلاث دقائق وباقي الڤيديو ممتاز 👍

  38. Jade Waleed

    Jade Waleed

    أشهر قبل

    Who can say we like so much have fantasy how drama have reality sometime comedy you are the best for me

  39. mona ahmed

    mona ahmed

    أشهر قبل

    يا للعار لاعب كورة يكرم من رئيس دولته ويقيم له جنازة مهيبة شاهدها معظم سكان الارض وأول رئيس منتخب في تاريخ بلاده يُقتل في سجنه بأمر من قائد الانقلاب عليه ويأمر بدفنه ليلا دون معرفة احد سوى ابنه وهو الوحيد الذي سمح له بحضور الدفن ، يا سادة هذا هو الفرق بين الناس المتحضرة وبين شلة من العسكر مع جعر مسؤول عنهم يقتل شعبه ليبقى رئيسا مدى الحياة والشعب نايم في الوحل

  40. Salah Abdelaziz

    Salah Abdelaziz

    أشهر قبل

    فين الصوت

    • بديعه حسان

      بديعه حسان

      أشهر قبل

      الصوت مختفي فقط اول ثلاث دقائق وباقي الڤيديو ممتاز 👍

  41. hasan hammami

    hasan hammami

    أشهر قبل

    ههههههههها عجبتني حرب الفراولة والحذاء الضيق ههههههههههها وشدة بأسه في القتال .

  42. Mai Salah

    Mai Salah

    أشهر قبل

    برنس الاعلام العربى محمد ناصر من ابو محمد تحية لراجل الحر الاعلامى الصادق 🌷 🌷 🌷 🌷

  43. Nihale 2030

    Nihale 2030

    أشهر قبل

    وأخيرا ستعود بنا للأدب الروسي يابختنا

    • الدكتوره نيرمين

      الدكتوره نيرمين

      11 أيام قبل

      اللهم آمين وإياكى🤲🏻

    • Nihale 2030

      Nihale 2030

      12 أيام قبل

      @الدكتوره نيرمين الله يحفظك أسعدتيني بهذه الدعوات الحلوى يارب لي ولكي منها نصيب في الدنيا والآخرة 🌷

    • الدكتوره نيرمين

      الدكتوره نيرمين

      12 أيام قبل

      بخير حال حبيبتى أعانكى الله أصلح حالک وأعلا من شأنكى ورفع ذكرکى وأدام عليكى نعمة الخير والسعاده اللهم آمـــــــــــــين🤲🏻💝🌹🌹

    • Nihale 2030

      Nihale 2030

      12 أيام قبل

      @الدكتوره نيرمين مساء النور نيرمين🌻🌷 والله اشتقتلك حبيبتي شكراعلىالسؤال انا الحمد لله بخير ضغط الشغل ومشاكل الحياة خلتني ابعد شوي لاكن اكيد راجع قريبا ونتي شو اخبارك يارب تكوني بأحسن حال 💜🌺🌺🌺🌺🍁

    • الدكتوره نيرمين

      الدكتوره نيرمين

      13 أيام قبل

      نهال عزيزتى شوخبارک صارلى كتير مابشوفک بالبث عساكى بخير أختى🙏🏻💝😍

  44. Nihale 2030

    Nihale 2030

    أشهر قبل

    حلقة مميزة وقوية شكرا بنسبة لحواراتك مع الدكتور جمال عبد الستار اكيد نجاحها وفائدتها العظيمة أغاضت البعض عشاق الفتنة الله يهديهم وكالعادة ردودك واقعية ومتواضعة لفت إنتباهي إعادتك لبعض ما مرا بك من أحداث في حياتك بنفس التفاصيل دليل على أنك إنسان صادق جدا و بنسبة لفولك ان هذا الجيل غير محضوظ أرى العكس لكل زمن عباقرته ومتمييزيه

    • Nihale 2030

      Nihale 2030

      أشهر قبل

      @الدكتوره نيرمين ماشاء الله تستاهلي كل خير اكيد الطموح هو اللي يخلينا نصل لأعلى المراتب سواء في العلم او العمل حبيبتي نيرمين الله يوفقك في حياتك العلمية والشخصية 😘🌹

    • الدكتوره نيرمين

      الدكتوره نيرمين

      أشهر قبل

      حبيبتى ميرسى لكلماتك الجميله حقيقة أنا حصلت 96.2% التحقت بعلوم القرآن وحصلت عالماجستير والدكتوراه ولكن صار عندى طموح أكثر فالتحقت بالصيدله حقيقة بجامعه خاصه وأسأل الله التوفيق لى ولكى ولسائر المسلمين وميرسى جدا ثانية لكلماتك الرائعه ❤🙏🙏👈🌹🌹🌹🌹🌹🌹

    • Nihale 2030

      Nihale 2030

      أشهر قبل

      @الدكتوره نيرمين مبروك حبيبتي الدكتورا💝🥳🌻🌹 كمان االصيدلة ميدان مهم وفيه فرص عمل اكثر الله يهنيكي

    • الدكتوره نيرمين

      الدكتوره نيرمين

      أشهر قبل

      دعائك لى حبيبتى🙏💝💝

    • الدكتوره نيرمين

      الدكتوره نيرمين

      أشهر قبل

      أنا اتممت الدكتوراه فى علوم القرآن بفضل الله والآن التحقت بالصيدله الدوائيه pharmacie pharmaceutiqueالعام الأول( جامعه خاصه )

  45. Abo Almool

    Abo Almool

    أشهر قبل

    هههههههه اهم كفاح قامت فيه انتصار انها كانت بتببص كل يوم بيضة لبولوحة بيض بلدي بصفارين عشان يرم عضمو ياختي هههههههه

  46. Seham

    Seham

    أشهر قبل

    الله في ناس يا استاذ ما أعرف كيف عقلهم وكيف يحكمو يعملو نفسهم محللين وشطار وهم أجهل خلق الله انا اتابع قنوات دينية أكتب تعليق ثناء على كلام الشيخ يرد وأحد ما شافني ولا يعرفني يا بنت تحجبي لا يجوز وضع صورة ستعذبين والله ناس عبيطه وساذجه

  47. ام عبد الله

    ام عبد الله

    أشهر قبل

    ترا اذيتونا بمردونا اعطيتوه اكثر من حجمه وهو لا شيء

  48. Mohammad Shehadeh

    Mohammad Shehadeh

    أشهر قبل

    والدكتور الصغير ، بتحبش تقعد معاه ؟ ده كله خفة دم يا أستاذ

  49. LYNDA Sekiou

    LYNDA Sekiou

    أشهر قبل

    يطلع اهبل ههههههه. انت انسان عفوي و رائع أخ ناصر. ربي يحفظك.

  50. AMD ANM

    AMD ANM

    أشهر قبل

    🤣🤣🤣🤣الحلقه اليوم نكته. اليوم اثبت محمد ناصر انه شخص فكاهي. كل الحب لك

  51. Idrr Idr

    Idrr Idr

    أشهر قبل

    رائع ....نحبك من المغرب

  52. fufu deen

    fufu deen

    أشهر قبل

    المنيا مشهوره مثيره للتطرف الديني والفتن .

  53. fufu deen

    fufu deen

    أشهر قبل

    شيء موسف وحزين بلطجيه يحرقوا الست اي اجرام واي وحشيه لا امن ولا امان في مصر في عهد بلحه .

  54. Halima Jinani

    Halima Jinani

    أشهر قبل

    احلى مافيك صراحتك يا ابو مالك تحياتي

  55. Osman Mohammed

    Osman Mohammed

    أشهر قبل

    كان ولد مشاعب حط الدبوس في الاستيك وقالولو مين النتن ال حط الدبوس في الاستيك؟ قلت انا يا افندم شتمني شتائم وسخة قلت لما أكبر هضربكم!!!!

  56. Abu Mohammad Issa

    Abu Mohammad Issa

    أشهر قبل

    و الله اشهد انك متواضع و بسيط و مهذب مشكلتك فقط انك تترحم كثيرا على بعض أهل الفن الذين انغمسوا في الشهوات و الانحراف و البعد عن الله تحياتي لك

    • Shadi007 Al

      Shadi007 Al

      أشهر قبل

      أن الله غفور رحيم

  57. fufu deen

    fufu deen

    أشهر قبل

    رديوا ارماندو ماندونا الشخصيه الاسطوريه في كرة 🎾 القدم الوحيد الذي اتذكر اسمه الثلاثي من كثر اعجابي به وكان يحب الشعب الفلسطيني وقال ماردونا للرئيس الفلسطيني انا ☝️ قلبي فلسطيني .👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻الله يرحمه كانت الفرجه على مردونا في الملاعب متعه حقيقيه اسطوره لن تكرر.

  58. Wagih Gamaleldein

    Wagih Gamaleldein

    أشهر قبل

    انت في البث تقدر تتحدث في اي حاجه يعني ليس في خط احمر انت عامل البث ده ليه ارجو التوضيح .الثوري نيورك

  59. Wagih Gamaleldein

    Wagih Gamaleldein

    أشهر قبل

    ياراجل كل الرغي ده عليك انت وجمال استحي وتحدث مع الناس حتي تنتفض وتقوم بي ثورة

    • nada ahmedGege diab

      nada ahmedGege diab

      أشهر قبل

      الاستاذ ناصر دائما يتحدث ولا آحد يتحدث مثله مع الناس والعيب فى الشعوب التى تقابل كلامه وكلام غيره من المحترمين مثله بالتخاذل وسهرة الجمعه معروف انها سهرة ثقافيه وان كنت تريد الحديث عن الثورة فتابع مصر النهارده مع الاستاذ محمد ناصر فلتستحي آذن آنت من كومنتك السخيف

  60. SKY Himmel

    SKY Himmel

    أشهر قبل

    عجبي .. اسطوره .. كلمه تطلق على من يرفس الكره من قرنه لقرنه .

  61. fufu deen

    fufu deen

    أشهر قبل

    انتصار عامر شكلها اتغير الظاهر انها عملت عملية تجميل ووجهها مشدود 😱 ومهما عملت لبسها غريب ووعاوزه تعمل نفسها هانم وهي شكلها شكل خدامات ومهما عملتي لن تكونوا ابد ومن رابع المستحيلات الست تحيه عبدالناصر الست البسيطه التي تفرغت لبتها واولادها وزوجها ودي كانت زوجة زعيم الامه العربيه ومهما عملتي يا انتصار يا تلبسي لبس افغاني باكستاني وليس مصر ومستحيل تكوني سوزان السادات هذه السيده الهانم المتعلمه المثقفه ال لبقه واستاذة جامعه ولن تكوني سوزان مبارك يا انتصار لم اعدت جنب الهانم سوزان مبارك 😊 حسيت ان ال جالسه جنبها الشغاله بتاعة سوزان وحتي بتاعة سوزان مبارك اكيد هتكون اشيك اما انت يا انتصار محدثة نعمه شبعتي بعد جوع مش مصدقه النتي فيه يعني شكلك غلط وثقيلة الدم ومتصنعة ولا تعرفي تلبيسي ولا تتكلمي وهي دي زوجة الدكتاتور السيسي انتجت ايه دي مكنش عاجبها القصور الرئاسيه التي كانت تعيش فيها سوزان مبارك على اساس ان انتصار من عايله ارستقراطية 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂طبعا انا بسخر يا انتصار مهما عملتي انتي ولا حاجه انتي محدثة نعمه شبعتي بعد جوع ولا شكلك ست اصلا انتصار ما لهاش كتالوج واحده لا شيء استغنت بالصدفه وزوجها اصبح رييس جمهوريه حلم الجيعان بالعيش اوعي تصدقي نفسك انك السيده الاولى دي مش شكل السيده الاولي انت شكل خدامات 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  62. fufu deen

    fufu deen

    أشهر قبل

    جمال عبدالناصر جاسوس اسراييلي لا وحياتك الاخوان الخونه ال طول عمرهم جماعه خونه ماجورين لكل مخابرات العالم حسب مصلحتهم وضد مصر والشعب المصري واستباحة دماء المصر وعلى راي حسن الساعاتي البنا اما ولا واما عدا ان لم تكن معايه فانت ضدي من اقول حسن البنا وما مصر 🇪🇬 الا حفنة تراب وعلى. راي المرشد محمد مهدي عاكف طز في مصر 🇪🇬 احنا عارفين كويس تاريخ الاسود الدموي الخيانه والغدر في دمهم من سنة 1928 وللان هي هي نفس الممارسات الاجراميه وقتل ابناء الوطن ولم اسمع في حياتي ان هناك شهيد اخواني في حرب اكتوبر او كانوا ضد الاحتلال ابدا هم ضد الناس وحلفاء الغرب واسراييل حسب المصلحه بيدق للايجار وحالوا يغتالوا جمال عبدالناصر مره ومرات عشقهم للدم من الثلاثينات والاربعينات اغتيال القاضي حكمدار القاهره اغتيال محمود باشا النقراشي وحرقوا القاهره حتى يحرجوا حكومه الوفد حزب الاغلبيه حزب الوفد وفي الستينات نفس ممارسات التنظيم السري للاغتيال والاخوان حسن البنا الذي سمم حياة ملاين العرب يومن ويقول في مذاكراته ان الحكم والوصول للسلطه ركن من اركان الاسلام والاستيلاء على السلطه بالقوه والسلاح لانهم كفره ونحن نحكم بشرع الاسلام طبعا تدين شكلي الاخوان يحالوا يشوهوا في صورة الزعيم جمال عبدالناصر ولانهم الاخوان طول عمرهم خونه غدارين يتلصصوا على نوايا الناس ويتامرون فقط على الشعب والشرفاء والوطنيين عبدالناصر اسمه خالد الذكر جمال عبدالناصر انت تقول انك مش اخواني بس انت متعاطف مع الاخوان وتمجد الاخوان وكأنك لا تعرف تاريخ الاخوان اقرا مذكرات 📝 حسن البنا الهدامه الرهيبه الذي كان على طول ضد مصر والتيارات الوطنيه وتكفير المجتمع باعتبارهم كفار حتى لو شهد الشهاده ويؤمن ان المساجد مجرد معابد يصلي فيها كفار المصرين المسلمين كفار من اقوال حسن البنا التكفير وواستباحة الدماء ورفع السلاح ضد صدور المصرين .

  63. hhh ggg

    hhh ggg

    أشهر قبل

    ممكن يا استاذنا الفاضل صاحب البوست قصده على حلقة البورد ممكن فهمها زي اللي عمل لك الملحوظة و حضرتك مكنتش قاصد هي بس اخذت الجلالة شوية و الاستاذ محمود شخص راقي و متفهم ممكن متفرقش معاه احسن احنا على العموم بنحب حضرتك جدا و بنتعلم منك كل يوم

  64. fufu deen

    fufu deen

    أشهر قبل

    دكتور جمال عبدالستار عالم عالم في ايه كونه رجل ليس عالما لا هو امام الازهر ولا هو الامام محمد عبده بس تقول عليه عالم العالم 🗺 تقال للعلماء الحقيقين والمفكرين الحقيقين ولم احترم اي رجل دين في حياتي الا رجل واجد هو الامام محمد عبده اما الباقيه مجرد ممثليين يتكلموا عن كبزنسس شكل وكذب ونفاق وتلاعب بعقول الناس وعواطفهم انما هم في حقيقة 😳 الامر كذابين متاجرين بالدِّين يتكسبوا من الدين بزنس وبعدين الناس تافه وتسال اسئله تافه وكأنكها عقلها بسبب رجال الدين الكذابين وعاملين نفسهم انهم يملكوا مفاتيح الجنه وتكفير الناس والمزايدات وهذا شغل السلفين تجهيل الناس .

  65. هديل الحربي

    هديل الحربي

    أشهر قبل

    ان شااء الله تشوف سيد الخلق محمد علية الصلاة والسلام

  66. moumen Ibraheem

    moumen Ibraheem

    أشهر قبل

    ⚔️🇪🇬⚔️😎😎 اما جماعة الاخوان و تركيا 👞👞👞👞👞👞🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮🤮

  67. Nebil Ibrahim

    Nebil Ibrahim

    أشهر قبل

    الصوت مقطوع

    • بديعه حسان

      بديعه حسان

      أشهر قبل

      الصوت مختفي فقط اول ثلاث دقائق وباقي الڤيديو ممتاز 👍

  68. Kamal Sayed

    Kamal Sayed

    أشهر قبل

    شكلك زعلان من محمد صلاح

  69. عبدالله العنزي

    عبدالله العنزي

    أشهر قبل

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك اللهم وأتوب إليك

  70. TheAngelvista

    TheAngelvista

    أشهر قبل

    مارادونا ضيع حالو بشذوذه الجنسي وتعاطيه للمخدرات، سمعته في السنين الأخيرة تدمرت للأسف الجماهير تناست موهبته و ركزت على شذوذه.

  71. HaSsan ABD-elzaher

    HaSsan ABD-elzaher

    أشهر قبل

    افضل شئ عملته سوزان مبارك القضاء على مرض شلل الاطفال بالحملات التنشيطيه المتكررة التى كانت بتعملها

    • Teto Teto

      Teto Teto

      أشهر قبل

      ليش لعد ثرتو ع حسني مبارك ولله اني اشوفه رئيس محترم اتمنى عدنه بالعراق مثله

  72. Abdo Elawame

    Abdo Elawame

    أشهر قبل

    تصدق وتؤمن بالله انا بأحترم دماغك جدا وانت يااستاذ محمد من الشخصيات الاوائل في حياتى ومتعلمتش حاجه عن السياسة غير من خلالك تحياتى ليك وربنا يوفقك لما يحبه ويرضاه

  73. LallaL3firita

    LallaL3firita

    أشهر قبل

    اتفرجت فحلقة انتصار و انا بفتكر كلامك بموت ضحك 😂😂😂

  74. Zikry Diksy

    Zikry Diksy

    أشهر قبل

    ليه مصر ما بقتشي بتيجي لعجوه ليه في الحلم زي زمان

  75. Salah DH

    Salah DH

    أشهر قبل

    اسعد الله مساكم

  76. kopixar nomix

    kopixar nomix

    أشهر قبل

    ما هذا القرف ؟ نصف البرنامج يخصصه للحديث عن نفسه وشرح كم هو بديع شنيع ! يا اخي تعبنا من سخافاتك الشخصية ! تدفعنا دفعا للهروب منك الى السافل احمد موسى !!!

    • بديعه حسان

      بديعه حسان

      أشهر قبل

      ممكن المحتوي لم يعجبك وهذا حقك وممكن تختلف كثيرا أو قليلا مع استاذ محمد ناصر وهذا حقك ...لكن كيف تذهب لموسي ؟! ماذا تري بموسي يجعلك تشاهد أو تتفق معه به

    • LallaL3firita

      LallaL3firita

      أشهر قبل

      هو عامل لايف حر يقول الي عاوزو مش برنامج تلفزيوني

  77. Yahya Almotwakel

    Yahya Almotwakel

    أشهر قبل

    بالعكس يا استاذ محمد حلقة البورد التي قمت باعدادها كانت مميزة لانها كانت تحضير مسبق وتعرض اسئلة واستفسارات جوهرية يفضل في جوانب التعليم والارشاد استخدامها خاصة ان اسئلة السرد معظمها لا تشد الانتباه للمشاهد

  78. Zian Montaser

    Zian Montaser

    أشهر قبل

    مزة مصر اولى 😆 اسعاد يونس ماعندها سؤال كل الكلام عن المطبخ و شو يحب يكل بلحة وانتصار قالت انا كانت مانعرف نطبخ ههههه المهم الحلقة كله شكر فى السيسى نقص بس تقول اسعاد عليه سلم فى اخر ممكن يكون السيسى رسول

  79. MOHAMED TAWFIK

    MOHAMED TAWFIK

    أشهر قبل

    بس كان في هتاف اسمه ياسو ان خافي عليه بكره الشعب يجيب رجليه

  80. كريمه ابرهيم

    كريمه ابرهيم

    أشهر قبل

    تحياتي استاذ الفاضل مش عادي حضرتك ما تلتفت للقيل والقال والمشاهد هو المستفيد بالكيمياء اللي ما بينكم والبساطه في الحديث بينك وبين الدكتور عبد الستار والجميل اللي حضرتك اتكلمت عن فاكهه الكره العالميه ماردونا مواليد شهر العظماء شهر10 ورقمه 10زى ما قال كابتن ميمي الشربينى بيقول اما بخصوص انتصار انا مش عارفه بصراحه تتكلم على ايه على راي المثل ايراد حظ ولا فدان شطاره يلا نمشيها حظ حضرتك كنت سالت في برنامج مصر النهارده ليه ليه السيسي ما رضاش يصوت ضد ايران معلش الجو ساقعه وافتكر جاكيت اللي لابسه له بوتن لان كش ترامب

  81. Lolita Nony

    Lolita Nony

    أشهر قبل

    😂😂😂😂😂😂😂حرب الفراولة والله دى لو طلعت مع مين محد هيطيقها تيريامف

  82. Amira Nabil

    Amira Nabil

    أشهر قبل

    انت رائع دايما استاذنا ...فقره رائعه

  83. Mina Mina

    Mina Mina

    أشهر قبل

    ليس عندي صوت....لماذا....

    • بديعه حسان

      بديعه حسان

      أشهر قبل

      الصوت مختفي فقط اول ثلاث دقائق وباقي الڤيديو ممتاز 👍

  84. Be yourself

    Be yourself

    أشهر قبل

    ايه علاقة محمد صلاح بالصهياينة و استنيتوا عليه سنتين؟ لا ده ظلم و انت بنفسك اتكلمت عن الظلم في النفس الفديو. لا سقطة غير مسموحة

  85. Lolita Nony

    Lolita Nony

    أشهر قبل

    معلش ممكن عشان انت اصلا جنتل مان وبتقعد. بطبيعتك ورجل على رجل كده فممكن اللي ميعرفكش يقول بتتعوج ميهمكش

  86. Lolita Nony

    Lolita Nony

    أشهر قبل

    بجد من اجمل الفقرات انتو الاتنين عباقرة ربنا يحفظكم يارب انا بحبك جداااا يا ناصر ربنا يحفظك ويبارك فيك

  87. gwhuzi Theiry

    gwhuzi Theiry

    أشهر قبل

    نسيت الشيخ الشعراوي؟؟؟؟ اعتقد انتي سمعتك تقول انك معجب بالشيخ الشعراوي!!!

  88. Laila Aly

    Laila Aly

    أشهر قبل

    تحياتي ليلي من اميركا

  89. abdulallah abdulrahman

    abdulallah abdulrahman

    أشهر قبل

    هل كنت تنتظر تشاهد۔اللاعب بلي

  90. Semsem Semsem

    Semsem Semsem

    أشهر قبل

    انا معاك في ان اسم الست يكون علي اسم ابوها مش علي اسم جوزها

  91. Semsem Semsem

    Semsem Semsem

    أشهر قبل

    للاسف ماكنش المفروض تطلع وتعترف بانك بتنفر من رجال الدين اذا بوليتم فاستترو دا ابتلاء والمفروض انك تقرب منهم لعل الله يهديك علي يد احدهم وان احد ينصحك بنصيحه ماهواش دور سخيف يا استاذ محمد ومش لازم علشان اي حد ينصحك يكون قيم عليك ربنا يهديك

  92. سامية شلبى

    سامية شلبى

    أشهر قبل

    من زاد علما زاد تواضعا ومن زاد جهلا زاد ترفعا هكذا تلك صفات الانسان الخلوق المثقف الواعى كفانا الله شر المتغطرسين المتكبرين.

  93. لما الهاني

    لما الهاني

    أشهر قبل

    انت صاحب تفكير حر وتسأل عن اي شيء يعترض فكرك ولا تخجل وهذا من صميم التعلم والدين اما صاحب التعليق فهو احد البشر التي تربت على الطاعه وخذ مايعطيك شيخك او معلمك واصمت تلك والله قمة العبوديه،،،تحياتي لفكرك واحب اسلوبك وبرامجك

  94. Mustapha Alaoui

    Mustapha Alaoui

    أشهر قبل

    السلام استاذ. الفقرة معا الدكتور كانت غزيرة بالإيمان و المعلومات. يا حصرة على علماء مصر. ما تبقى من العلماء في مصر الآن إلا المنافقين و التجار بالدين.

  95. Menna Ahmed elsayed elsayed

    Menna Ahmed elsayed elsayed

    أشهر قبل

    سلامي لحضرة وعايزه اقول ان البث ماكنش موجود علي اليوتيوب يوم الثلاث والأربعاء ما ظهرش اصلا

  96. Amir Amir

    Amir Amir

    أشهر قبل

    تحياتي استاذ ناصر السيسي بعد مايغور ان شاء الله يتعملو اقوى فيلم عن الخيانة والسفاله والرخص والجبن والسرقه والنداله والزل

  97. الهواري الجزائري

    الهواري الجزائري

    أشهر قبل

    الاعلامي الاكثر اقناعا في المجتمع العربي الباءس حياك الله استاذ محمد ناصر وكل المصريين اخوتنا الشرفاء

  98. prince prince

    prince prince

    أشهر قبل

    يا استاذ محمد والله أنت أكبر من أنك توقف على منشور من واحد مهزوز راح الوقت الاستمتاع معك. من السويد تحياتي

  99. Mouhamed Boulahya

    Mouhamed Boulahya

    أشهر قبل

    نسيت محمد الصغير يا امحمد

  100. حبيبيه 55

    حبيبيه 55

    أشهر قبل

    منور يا باشا

التالى