ترفيه

بدون كلام مع اليوتيوبرز🤫

#جمعة_الرياض
كود هنقرستيشن
"بوعمر"
قنوات الشباب:
عزيز : ar-state.com
أحمد شو : ar-state.com/c/etkEpfN2rMDSAyEyQonlEA.html
سليمان : ar-state.com
طرباخ : ar-state.com
اوبلز : ar-state.com
ابو عابد : ar-state.com/c/btMfhDdMhjXL_K5xD_enWA.html
فراس : ar-state.com/c/LXjWGufYisuB1dVF3C6yJQ.html
اوسمز : ar-state.com
ريزو : ar-state.com

متجري لـ بيع الكوينز
Bo3omar22Coins
مع ضمان 100% من الباند او التصفيير ، نتشرف بخدمتكم على مدار ال 24 ساعه لخدمتك تفضل الرابط بالاسفل
لشراء كمية من الكوينز نتشرف بخدمتكم على هذه الروابط :
‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186590
‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186950
‏api.whatsapp.com/send?phone=966556249881
للتواصل:
bo3omar@sudorteam.com
اتمنى انك استمتعت بالمقطع يا خشب
انضم للخشبيين في البثوث على برنامج تويتش..ابث فيفا و العاب ثانية
www.twitch.tv/bo3omar22
اعرف عني اكثر، و عن وقت البثوث في افضل برنامج ليا بعد اليوتيوب
Bo3omar22
انستقرام:
bo3omar22m
snapchat: bo3omar22

تعليقات 

  1. زياد ١١٢٢

    زياد ١١٢٢

    14 ساعات قبل

    حبييييت عزيز العين قصيره واليد بصيره😂😂😂😂😂🤦🏻‍♂️

  2. nawaf Alsaeedy

    nawaf Alsaeedy

    أيام قبل

    سليمانننننن محتتترررممم😍😍😍😍😍

  3. fahd asiri

    fahd asiri

    4 أيام قبل

    ياخي اشكككر ام تربية سليمان .

  4. آلَحً ـسًـنٌيّ αlнαssαиy

    آلَحً ـسًـنٌيّ αlнαssαиy

    4 أيام قبل

    منو لاحظ احمد شو وسليمان مايتكلمون نهائيا 😂 كأنهم عداوة

  5. Abdullah Yousef

    Abdullah Yousef

    4 أيام قبل

    العين قصيرة واليد بصيرة؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 10:35

  6. m '

    m '

    4 أيام قبل

    10:33 لعنو ام المثل المفروض ماتحسب😂💔

  7. rakan | راكان

    rakan | راكان

    4 أيام قبل

    مقاطعكم رهيبه

  8. Jaber Dhabri

    Jaber Dhabri

    5 أيام قبل

    لحد يزرف احد

  9. حاتم الحربي

    حاتم الحربي

    5 أيام قبل

    ناقصكم بندريتا

  10. عزام العتيبي

    عزام العتيبي

    6 أيام قبل

    7:10 وشهو ذا 😭😭💔

  11. اسيل

    اسيل

    6 أيام قبل

    حق كالفن حلوو هوا الي مخليني اتفرج عليكم

  12. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    7 أيام قبل

    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم في الجنة، يقول عليه الصلاة والسلام: من قال حين يسمع النداء: اللهم رب هذه الدعوة التامة، والصلاة القائمة، آت محمدًا الوسيلة والفضيلة، وابعثه مقامًا محمودًا الذي وعدته؛ حلت له شفاعتي يوم القيامة، هذا رواه البخاري في الصحيح ((لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رب اغفرلي)) من قال ذلك عند الاستيقاظ من النوم غفر له فإن دعا استجيب له فإن قام فتوضأ ثم صلى قبلت صلاته الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سيد الاستغفار... ((اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واناعلى عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت)). سبحان الله والحمدلله و الله أكبر ولا اله الا الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ثلاث ادعية لا تنساها في السجود اللهم اني اسالك حسن الخاتمة اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك اللهم ارزقني توبة نصوحة قبل الموت اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك وحب العمل الذي يقربنا الى محبتك

  13. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    7 أيام قبل

    نصيحة من محب في الله قال الرسول عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح :( ليكونن من امتي اقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ) والمعازف هي الاغاني وما يعزف به من الات الملاهي المصدر: ابن باز سؤال: هل تريد ان تأثم عن كل سامع؟؟؟؟؟ لاتضع الموسيقى في مقاطعك ٠

  14. حسام تركي

    حسام تركي

    7 أيام قبل

    شرح عزيز يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  15. Osama M Rasslan

    Osama M Rasslan

    7 أيام قبل

    يا متكبر

  16. Rakan jr

    Rakan jr

    7 أيام قبل

    ريزو اسطوره😂🤍🤍

  17. nzel.8

    nzel.8

    8 أيام قبل

    غطوا الكلمة و العبوا معاهم 👌🏼👌🏼😂

  18. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  19. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  20. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  21. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  22. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  23. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  24. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  25. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  26. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  27. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  28. AHMED SABRI GAMING

    AHMED SABRI GAMING

    8 أيام قبل

    ar-state.com/v/eHaanKfRdZ2Zfrg/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  29. الآنسه نقطه

    الآنسه نقطه

    8 أيام قبل

    رحمت سليمان في النهايه جلست عليه😂😂

  30. A7med At

    A7med At

    8 أيام قبل

    العين قصيرة واليد بصيرة هههههههه

  31. [Dark Energy]

    [Dark Energy]

    8 أيام قبل

    15:29 الدَّين عمات عين، وليس الدِّين.

  32. Aisha A

    Aisha A

    8 أيام قبل

    12:8 نظرات ابو عابد لريزو😭😭😭

  33. IRQ

    IRQ

    8 أيام قبل

    العين بصيرة واليد قصيرة گالها عزيز بالعكس

  34. Majed Alshehri

    Majed Alshehri

    8 أيام قبل

    انا مركز على هايزنبرج يتفرجكم من الزاويه 😂💔

  35. ArAbian -502

    ArAbian -502

    9 أيام قبل

    10:35 عكس يبو 😂😂

  36. معزّي !

    معزّي !

    9 أيام قبل

    9:40 سليمان ما انتبه لريزو وهو ماد له يده وبعدين باس يده ❤️😔

    • معزّي !

      معزّي !

      9 أيام قبل

      9:40

  37. Orca Team

    Orca Team

    9 أيام قبل

    عزيز جاب العيد بالمثل يقول العين قصيره واليد بصيره ههههههههههههههههههههههههههههههه بالدقيقه ١٠:٣٦ لا ويقولون ي سلام ، 😂😂😂😂😂😂😂😂

  38. رنوو

    رنوو

    9 أيام قبل

    وش اسم قناة الي باس يده سليمان؟9:40

  39. Mohammad Al-asiri

    Mohammad Al-asiri

    9 أيام قبل

    الدَين عمات عين .. وليس الدِين عمات عين

  40. HIIM

    HIIM

    9 أيام قبل

    09:40 يتراجع محمد صلاح للمركز الثاني ويجي سليمان المركز الاول بفخر العرب

    • Noor Farhan

      Noor Farhan

      3 أيام قبل

      معك والله

  41. I_M 333

    I_M 333

    9 أيام قبل

    أرجوك هل يمكنك أن تقول لمتابعينك أن يشتركوا في قناتي

  42. مرحبا مرحبا

    مرحبا مرحبا

    9 أيام قبل

    اللهم يارب حقق حلمي واحلامنا وسعدنا في الدارين.

  43. Ali QEMRZ

    Ali QEMRZ

    9 أيام قبل

    😂❤️❤️

  44. ABTHAL TV

    ABTHAL TV

    9 أيام قبل

    اشتركوا في قناتي انزل روبلوكس

  45. fenlol fenlol

    fenlol fenlol

    10 أيام قبل

    ابو عمر نزل مهنة مدرب الي معي لايك

  46. جي قيم | G8iM

    جي قيم | G8iM

    10 أيام قبل

    يا احمد شو في فرق بين الدّين والدِين انت جالس تمثل لهم كلمة الدين وليس الدّين

  47. جي قيم | G8iM

    جي قيم | G8iM

    10 أيام قبل

    عزيز قال الاجابة غلط

  48. M. Majrabi

    M. Majrabi

    10 أيام قبل

    ابو شو ما فهم المثل الأخير .. يحسبة الدين .. من ديانة الاسلام عمات.. جمع من عمة اخت الأب الله عليك يا بو حميد 😂

  49. Mm M

    Mm M

    10 أيام قبل

    بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ٣ مرات تحفظكٌ )£

  50. نـور

    نـور

    10 أيام قبل

    . استغفر الله العظيم 🖤سبحان الله🖤والحمدلله🖤ولا إله إلا الله🖤والله وأكبر🖤سبحان الله وبحمده🖤سبحان الله العظيم🖤لاحول ولا قوة إلا بالله 🖤اللهم صل وسلم على نبينا محمد🖤

  51. عبدالله الغامدي

    عبدالله الغامدي

    10 أيام قبل

    ريزو اسطوره

  52. Bashayer

    Bashayer

    10 أيام قبل

    اشوفه عشان ريزو 🔥

  53. Barry Craft

    Barry Craft

    10 أيام قبل

    صلو على النبي استمر يا أسطورة ياعمري عليك سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده أستغفــرالله العظيم من كل ذنب عظيم 4

  54. Rayan Des jeux. R.D.J

    Rayan Des jeux. R.D.J

    10 أيام قبل

    الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط وانا لا استغل بلدي اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,

  55. Rayan Des jeux. R.D.J

    Rayan Des jeux. R.D.J

    10 أيام قبل

    الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط وانا لا استغل بلدي اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,

  56. dodo bodo

    dodo bodo

    10 أيام قبل

    اشتركوا في قناتي

  57. Manar ART

    Manar ART

    10 أيام قبل

    رسامة وأستقبل طلبات الرسم... تابعوني

  58. iMed nadji

    iMed nadji

    10 أيام قبل

    الألوان في الخلفية توجه العين

  59. فايز الجهني

    فايز الجهني

    10 أيام قبل

    خمس ايات تثبت ان القران ليسى كلام الله ‏ar-state.com/v/qoHQn7C0qM1jdps/fydyw.html خرافة الخلق من طين ‏ar-state.com/v/oGWasNayaNqoo7g/fydyw.html شيخ يدعو ملحد للاسلام ‏ar-state.com/v/nXibaqm5id2Cnpc/fydyw.html لماذا تركة الاسلام حلقه7 ‏ar-state.com/v/mZjanc-3gLJjoqw/fydyw.html كيف اخترع الانسان الاديان ar-state.com/v/ZGS7Z9u2oJ6SrJc/fydyw.html قردة زانيه ورجل يلد فار ar-state.com/v/npyWbdClds10daw/fydyw.html لماذا تركت الاسلام ‏ar-state.com/v/hWHcftPSjcemf9I/fydyw.html عقيدة الارهاب ‏ar-state.com/v/cZypmdm1htKFf6Q/fydyw.html هل الله موجود ‏ar-state.com/v/dZuXbce0a9urbJs/fydyw.html الرد على هيثم طلعت المذهب الربوبي ‏ar-state.com/v/fIWpm6qRa810fag/fydyw.html هل هناك خالق للكون ‏ar-state.com/v/YGLdrZu8bL1jq84/fydyw.html نسب محمد حامد عبد الصمد ‏ar-state.com/v/iKvbi9e5aZ6bhKg/fydyw.html خرافات الروح ‏ar-state.com/v/ZHewY9mbfdt6gdo/fydyw.html جديد شريف جابر ‏ar-state.com/v/YmKVoNS4YbOlfaQ/fydyw.html كيف خدع محمد الناس واقنعهم انه نبي ‏ar-state.com/v/fYSngbHboL2MftY/fydyw.html خالد بن الوليد سيف الله الضالم ‏ar-state.com/v/pl6_m8mqqqmVhdY/fydyw.html مسلمة الحنفيه النبي المضلوم ‏ar-state.com/v/n5vIbdymlq-Sqpc/fydyw.html ابو لهب بطل سورة المسد ‏ar-state.com/v/g2i9id7dod9mZ9I/fydyw.html كيف ترضي شيطان محمد وتقدم له ذبيحه تقربا له ‏ar-state.com/v/gaqypqqmrsyAlrw/fydyw.html ‏ar-state.com/v/nWW5nsyUbbZoa7A/fydyw.html طلاسم القران وسحر محمد ‏ar-state.com/v/dJm5pMy8mL-lbNI/fydyw.html خرفات جبريل واسرافيل وميكاىل والشعوذه ‏ar-state.com/v/j6WmqpbWor2SiZc/fydyw.html تناقظات القران ‏ar-state.com/v/gomvi7q-p9Z5dsY/fydyw.html الرشوه الالهية المؤلفة قلوبهم ‏ar-state.com/v/pHrfes6XhrGmoqw/fydyw.html هل كان اصحاب محمد مسلمون ‏ar-state.com/v/aJussNHemNyImNo/fydyw.html مسلم يدعو ملحد للاسلام ‏ar-state.com/v/nXibaqm5id2Cnpc/fydyw.html مسلم يقابل الله يوم القيامه ‏ar-state.com/v/o2KmgdSoaJ5-obQ/fydyw.html جريمة امنه وعبقرية خديجه ‏ar-state.com/v/iJbLhJnbjNWoYZM/fydyw.html هل داعش تمثل الاسلام ‏ar-state.com/v/fny-greajLSrp5M/fydyw.html رساله لكل بنت ‏ar-state.com/v/ZnTYi5eoaZ6Ld5c/fydyw.html تناقضات القران وسقطاته ‏ar-state.com/v/gomvi7q-p9Z5dsY/fydyw.html الاثبات القطعي ان محمد ليس رسول من الله ‏ar-state.com/v/o4vOp67JrbujaNo/fydyw.html ماكان محمد رسول من الله ‏ar-state.com/v/XWXQa5a4hsymYdY/fydyw.html لماذا ادعى محمد النبوه ‏ar-state.com/v/cqnPhLLXlcx7ebg/fydyw.html القران كلام الله ام تاليف محمد ‏ar-state.com/v/m3PHhZabi8mqm84/fydyw.html خرفات ادم وحواء ‏ar-state.com/v/YX_XZsbXmcqErJs/fydyw.html نسب محمد حامد عبد الصمد ‏ar-state.com/v/iKvbi9e5aZ6bhKg/fydyw.html نسب محمد1 ‏ar-state.com/v/nWW5nsyUbbZoa7A/fydyw.html صندوق الاسلام حلقه 1 ‏ar-state.com/v/maDTgrHTnqiSrJc/fydyw.html صندوق الاسلاك حلقه2 ‏ar-state.com/v/dmrUpdmVZcZ3hLA/fydyw.html صندوق الاسلام حلقه 3 ‏ar-state.com/v/qWK6eK2rfayVdtY/fydyw.html صندوق الاسلام حلقه 4 ‏ar-state.com/v/c5-1kLOVl8itf6Q/fydyw.html صندوق الاسلام حلقه 5 ‏ar-state.com/v/p3LLqabTjZh2rbA/fydyw.html صندوق الاسلام حلقه 6 ‏ar-state.com/v/oHWznquvlq57fbQ/fydyw.html صندوق الاسلام ‏ar-state.com/v/c6DWgrbci6yVdco/fydyw.html قصيده ورساله الى شيطان محمد الذي نصب علينا طول هاذي السنين قصيدته ” كنت اعبد الشيطان”: ‏‎كنت اظن انك اله وانك المُضل وانك تهدي من ‏‎تشاء ‏‎الضار المغيث المُذل عن صلف وعن كبرياء ‏‎جبار البأس تكن للناس مكرا ودهاء ‏‎تقطع ايادي السارقين وترجم اجساد النساء ‏‎تقيم بالسيف عدلا فعدلك في سفك الدماء ‏‎فيا خالق القاتلين قل لي اين هو إله الضعفاء ‏‎لو كنت خالق الكل ما حرمت بعضهم البقاء ‏‎وما عساك من القتل تجني غير الهدم والفناء ‏‎فهل كنت اعبد جزارا يسحق اكباد الابرياء؟ ‏‎ام كنت اعبد شيطانا أرسل الينا بخاتم الانبياء ‏‎حسبت الجنة للمجاهدين سيسكن فيها الاقوياء ‏‎تمر وعنب وتين وانهار خمر للاتقياء ‏‎خير ملاذ لجائعين عاشوا في قلب الصحراء ‏‎واسرة من ياقوت ثمين وحور تصدح بالغناء ‏‎نحن عاشقات المؤمنين جئنا ولبينا النداء ‏‎جزاكم الله بنا فأنظروا كيف احسن الله الجزاء ‏‎هل جنتك كفاح وصياح وايلاج دون انثناء ‏‎تجدد الحور الثيب بكرا وانت من تقوم بالرفاء ‏‎هل كنت اعبد قوادا يلهو في عقول الاغبياء ‏‎ام كنت اعبد شيطانا أرسل الينا بخاتم الانبياء ...........

  60. أحلام

    أحلام

    10 أيام قبل

    ‏. ‏ماتدري ان فقدك عذاب .. ‏بالله ما عندك ،، خبر ؟؟؟!💔 ‏⁦‪ar-state.com/v/nX7UaLqzbJ5-f9o/fydyw.html‬⁩

  61. GHOST

    GHOST

    10 أيام قبل

    ا

  62. S_H -

    S_H -

    11 أيام قبل

    9:40 والله ذي اللقطة اعجبتني من سليمان تبين لك طيبته واحترامه للناس 😇

  63. #{MOHAMMED ]#

    #{MOHAMMED ]#

    11 أيام قبل

    السلامم عليكمم انا يوتيوبر صغير في العمرر لاكني فتحت قناهه لكي اصبحح من اكبرر اليوتويبرز لاكن الكل يحطمن هل منن مشتركينن يسعدونيي؟😭🖤.اذا متبغى الله يسامحك💔💔.

  64. g7meat g

    g7meat g

    11 أيام قبل

    عزيز عكسه في الدقيقه 10:36

  65. ام حامد الغامدي

    ام حامد الغامدي

    11 أيام قبل

    ريزو ذكي بس محد عطاه وجه

  66. ام حامد الغامدي

    ام حامد الغامدي

    11 أيام قبل

    وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان معطاه وجه بعدها عطاه وجه 9:33

  67. ام حامد الغامدي

    ام حامد الغامدي

    11 أيام قبل

    وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان ماعطاه وجه بعدها عطاه وجه

  68. ام حامد الغامدي

    ام حامد الغامدي

    11 أيام قبل

    والله ريزو مسكين محد عطاه وجه

  69. مزيد الزقاقوه

    مزيد الزقاقوه

    11 أيام قبل

    لأنكم في غفله ورح تصدق كلامي إذا سمعت kitro full moon story لمده 2 دقيقه فقط حتما ستشكرني

  70. شركة تنظيف منازل بالرياض

    شركة تنظيف منازل بالرياض

    11 أيام قبل

    بيت النظافه بالرياض_أبها_الدمام 🇸🇦 للخدمات العامه والأعمال المتخصصه 0566685828 📞

  71. ✓ TALAL

    ✓ TALAL

    11 أيام قبل

    عزيز معه نفس تشيرتي 😂❤️

  72. Mr 20

    Mr 20

    11 أيام قبل

    الدين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  73. Mojahed Sh

    Mojahed Sh

    11 أيام قبل

    ليش لازم بكل مقطع بدون كلام لازم واحد يسحب على الثاني بكل فيديو يسحب على الشخص زي كذا 9:35 😂😂

  74. Nawaf -

    Nawaf -

    11 أيام قبل

    اللي لابس تي شيرت اصفر صاير اشوفه كم مره عندهم والله الادمي ماشاء الله ينحب واخلاق

  75. B

    B

    11 أيام قبل

    الزققق ريزو ينزل عندكم وبقناته ساحب

  76. O S C A R ً

    O S C A R ً

    11 أيام قبل

    1:52 الي باليسار شوضع رقبته

  77. عميير.

    عميير.

    11 أيام قبل

    9:38 وربي ونعم سليمان انقذ الموقف

  78. fas33best

    fas33best

    11 أيام قبل

    الدين >> اقتراض النقود من شخص ما عمات>>مشتقه من اعمى عين >> 👁 جاب ام العيد زين انه شرح كلمه عين كويس 🤭🤭

  79. llq8v 1

    llq8v 1

    11 أيام قبل

    جمله ابو شو الاخيره الدَين مو الدِين *

  80. RieT _

    RieT _

    11 أيام قبل

    ولله احلى اسبوع باليوتيوب امتااع 💖🔥

  81. حسين جمال اليافعي

    حسين جمال اليافعي

    11 أيام قبل

    😂 😂 😂 😂 العين قصيرة واليد بصيرة 10:32

  82. Omar Kafafy

    Omar Kafafy

    11 أيام قبل

    إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56)❤️❤️❤️❤️

  83. MR. kLERV

    MR. kLERV

    11 أيام قبل

    10:29 ابو عابد واوبلز😂😂😂😂

  84. Naif -_-

    Naif -_-

    11 أيام قبل

    الله يديم الصداقة هاذي عليكم ❤️🌹

  85. Slome_1 تليكرام

    Slome_1 تليكرام

    11 أيام قبل

    10:35 عزيز كال المثل غلط 😂

  86. محمود محمد

    محمود محمد

    11 أيام قبل

    شباب في الدقيقة 10:38 عزيز كال المثل بل عكس خلي 👍🏻

  87. فيديوهات متنوعه

    فيديوهات متنوعه

    11 أيام قبل

    هاي♥️ ادخلو ع قناتي شوفوها اذا عجبتكم فرحوني بإشتراك 💗 ملاحضه :انا مو شحاد الي ما عجبتو قناتي لا يشترك♥️وشكراً ♥️

  88. Farah Saud

    Farah Saud

    11 أيام قبل

    12:40افضل قول أسألك بالله من بامانتك او بأمانة

  89. BLUE SARA

    BLUE SARA

    11 أيام قبل

    ياويلي ياحركة سليمان انشهد انه رجال ماشاءالله عليه

  90. MOHMMD. 7

    MOHMMD. 7

    11 أيام قبل

    رجعوا بالسلسلة الجميلة هذي احلى سلسلة 😍❤️🔥👍🏻

  91. روح الحياة . rw7.alhaya

    روح الحياة . rw7.alhaya

    11 أيام قبل

    ‏”في حاجة اسمها الأرزاق المنسية مثل: سكينة الرُوح وصحة الجسد، دعوة الوالدين ولقاء مُحب، وجود أخ وضحكة طفل، صديق صالح وصلاح نفس وصلاة في وقتها وعين ترى ولسان ينطق ونوم هنيء والعافية نعيم مُترف. فالحمدلله دائماً وأبداً.”

  92. Zainab Ux

    Zainab Ux

    11 أيام قبل

    وش اسم الي لابس بنفسجي🙂

  93. Maybe OneHourEachDay

    Maybe OneHourEachDay

    11 أيام قبل

    الدين عمات عين. الدين: الدال مفتوحه وعليها شده معناها دين اخذ المال ورده بعد فتره

  94. L N

    L N

    11 أيام قبل

    كنت احس سليمان لكيع بس لقطة 9:42 اثبتت اخلاقه كيف انه ماحب يكسره باس يده اسطوره يا سليمان جاري المتابعه

  95. Ahmed kamer

    Ahmed kamer

    11 أيام قبل

    تابعوني يا اخواني و هرد المتابعه و نوصل بعض ل اللي عايزين نحققه ♥️

  96. أحبك ربي

    أحبك ربي

    11 أيام قبل

    صلوا على من بكى شوقاً لرؤيتكم - إن الله وملائكته يصلون على النبي 🌷

    • عبد العزيز العتيي

      عبد العزيز العتيي

      6 أيام قبل

      اللهم صلٌ وسلم على سيدنا وحبيبنا ونبينا وقدوتنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين❤

    • JON MOXLEY

      JON MOXLEY

      9 أيام قبل

      @o4 yv بكى

    • كلستن

      كلستن

      10 أيام قبل

      @o4 yv بكى

    • you hi

      you hi

      11 أيام قبل

      @o4 yv بكى

    • o4 yv

      o4 yv

      11 أيام قبل

      بكا

  97. My music

    My music

    11 أيام قبل

    اشتركو في قناتي

  98. ganeem alsolemi

    ganeem alsolemi

    11 أيام قبل

    أن رسولَ اللهِ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم - , قال : مَن كَثُرَ هَمُّهُ ؛ فلْيَقُلْ : اللهم ! إني عبدُك, وابنُ عبدِك, وابنُ أَمَتِكَ ؛ وفي قبضتِك, ناصيتي بيدِك, ماضٍ فِيَّ حُكْمُك, عَدْلٌ فِيَّ قضاؤُك, أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك, سَمَّيْتَ به نفسَك, أو أَنْزَلْتَه في كتابِك, أو عَلَّمْتَه أحدًا من خَلْقِكَ, أو أَلْهَمْتَ عبادَك, أو استَأْثَرْتَ به في مكنونِ الغيبِ عندَك : أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي, وجلاءَ هَمِّي وغَمِّي ؛ ما قالها عبدٌ - قَطُّ - إلا أذهب اللهُ غمَّه, وأبدله فرجًا

  99. Chefs Kitchen

    Chefs Kitchen

    11 أيام قبل

    سو اشتراك عندي لكم وصفات حلا تجنن .. اتحداك ماتجوع. 🍰

  100. MSilentx #

    MSilentx #

    11 أيام قبل

    10:34 أحد لاحظ ان عزيز قلب المثل وقال العكس ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

التالى