مقلب الأكل من أكل الناس - الجزء الثالث ( مطعم القنطره )

لا تنسوا تشتركوا بالقناة👇
bit.ly/3iE7NA3
شاهد المزيد من الفيديوهات من هنا :bit.ly/3d4VziF
و اضغط علي زر الجرس 🔔 عشان يوصلكم كل جديد🔥😈
تابعوني على
صفحات التواصل الاجتماعي 👇👇:

انستغرام: xdego?hl=en
تيك توك: bit.ly/3iFFcKm
سناب شات: www.snapchat.com/add/adelalzahranii
-----------------------------------------------------------------------------------------
رابط قناة بوشا 🔥
m.ar-state.com/c/BYtOIvwLYK7fZSVLQ0EnRw.html#menu
- رابط انستقرام مطعم القنطره
alqantarares?igshid=lfcgjroxv8ap
رابط قناة الوحش جلال
مسوين فلوق تحدي مصارعه انا وياه على قناته لا يفوتكم 😂❤️🔥
ar-state.com/v/Z4nSf8aqrKyqZbQ/fydyw.html
-----------------------------------------------------------------------------------------
- للتنسيق والاعلان :
0501091585

تعليقات 

  1. شبل الحدود

    شبل الحدود

    4 ساعات قبل

    هههههههههههه ياخي ذا شخص مبدع جدآ بالتمثيل

  2. محمد الصلاحي

    محمد الصلاحي

    11 ساعات قبل

    ياشيخ الله يقالعك والله انك مضحك ههههههههههههه ياليالت وانا معك من اشد معجبينك اسمي ريان عبد الغني قاسم الصلا حي بس مسجل محمد الصلا حي ياليالت اسؤي معك لقا حق البقاله واحق النكت واحق المضرابه اسم ابؤ خديجة وعيشاه

  3. محمد الصلاحي

    محمد الصلاحي

    11 ساعات قبل

    ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه 🤣🤣🤣🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣🤣😂😂🤣🤣😂😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂😂😂

  4. Layan ١٢٣

    Layan ١٢٣

    15 ساعات قبل

    هاي ادري حضي خايس

  5. بن علي

    بن علي

    17 ساعات قبل

    هههههههههننههههههه ناصر وقع فيها 🤣🤣🤣 صار معي زي موقفه عزمت هندي وماقدامي الا سندويش واحد همبرقر اخذه وقسمه نصفين بيده😵🤣🤣😊🤣

  6. RY

    RY

    22 ساعات قبل

    الاخير احمد ربك ماجلدك 👍

  7. عبدالله أحمد

    عبدالله أحمد

    أيام قبل

    والله انا احب المقالب

  8. Fgy Rtuu

    Fgy Rtuu

    أيام قبل

    ماشاء الله تبارك الله

  9. راكان الشراري

    راكان الشراري

    أيام قبل

    هاي

  10. Ksa Ksa

    Ksa Ksa

    أيام قبل

    احبك ديقو الأصطور المعضل

  11. ابوضي ابو ضي

    ابوضي ابو ضي

    2 أيام قبل

    مقالب مثل هذي لها فن لا يتقنه اي شخص . مع احترامي اسلوبك سي ومحتواك غير مقبول . ولا ندري وش طلعت به من فايده والمشاهد وش استفاد . والا الصعود على اكتاف الآخرين . .

  12. كبتشينو الايطالي

    كبتشينو الايطالي

    2 أيام قبل

    ههههههههه ناصر حكاية😂باين انه كان يومه شاق

  13. غلطـهـہッ.

    غلطـهـہッ.

    2 أيام قبل

    احلى مقلب استمر كذا😂😂

  14. زايد الدوسري

    زايد الدوسري

    2 أيام قبل

    هههههههههههههههههههه

  15. ابو محمد ابو محمد

    ابو محمد ابو محمد

    2 أيام قبل

    والله التمثيل قوه

  16. مــلــكـ لـــ〆M7

    مــلــكـ لـــ〆M7

    2 أيام قبل

    ههههههههههههه

  17. صالح العوفي

    صالح العوفي

    2 أيام قبل

    يرب افوز

  18. مودي الازرق

    مودي الازرق

    3 أيام قبل

    ا

  19. Fahad KsA

    Fahad KsA

    4 أيام قبل

    واضح ناصر مهموم ومو متربي عند ابوه وجماعته يمكن ابوه ضلمه بالتربيه ماطلع على الدنيا وشاف المجتمع اللي حوله وع قد حاله

  20. Cabad Dhdjdjdkd

    Cabad Dhdjdjdkd

    4 أيام قبل

    مبدع اخوك من الصومال

  21. Queen X

    Queen X

    5 أيام قبل

    13:08 وش قال هنا 🤣🤣

  22. ام حسن الحكَمي

    ام حسن الحكَمي

    5 أيام قبل

    الصراحة مافي مثل اليمنيين نفوسهم كريمة شفت مقالب لهم مشابها لهذا المقطع واحد دخل مطعم ويكل من أكل النا س وهم ولاكلموا ولاحت زعلو عكس رحبوا في الرجال

  23. 69‏AL

    69‏AL

    5 أيام قبل

    دمك نفططط مدري شلون كملت الفيدد.

  24. Zzx Mxxi

    Zzx Mxxi

    5 أيام قبل

    يارب يعطيك العافية

  25. نواف Nn

    نواف Nn

    5 أيام قبل

    ❤احبك

  26. Ga76ani 2002

    Ga76ani 2002

    5 أيام قبل

    7:32 يقول عادل مطيري هو اسمه عادل الزهراني

  27. عمران احمد

    عمران احمد

    6 أيام قبل

    ما ابقا 500

  28. محمد الحامدي

    محمد الحامدي

    6 أيام قبل

    الله يقلعك يا ديقوو😂😂😂😂😂😂😂😂

  29. حمد يوسف

    حمد يوسف

    6 أيام قبل

    الطبق ورق عنب حسابي انستا XPNG11 يارب افوز🤲

  30. 6oux

    6oux

    6 أيام قبل

    😂😂😂😂😂😂😂

  31. يوسف الشريف

    يوسف الشريف

    6 أيام قبل

    وقسم بالله انك كفو

  32. lolo GSG_GAMING lolo

    lolo GSG_GAMING lolo

    6 أيام قبل

    هههههههه

  33. Omar _10

    Omar _10

    6 أيام قبل

    الله لايحطني بذي المواااقف💔💔😂😂😂

  34. ALSAFAH72

    ALSAFAH72

    6 أيام قبل

    وربي يالخال الي اسمه ناصر نيقا الف شغل عصابات ياولد جسمه لااله الا الله 😂😂😂

  35. مهند mm

    مهند mm

    7 أيام قبل

    انا مهند هذا سنابي alix5174

  36. Osama Mohammed

    Osama Mohammed

    7 أيام قبل

    ههههههههههههههه ههههههههههههههههه

  37. مشاري 10

    مشاري 10

    7 أيام قبل

    يارب انا❤️❤️

    • ST__ZX

      ST__ZX

      2 أيام قبل

      فوزت معنا بي ٥٠٠ريال

  38. جميل السعيدي

    جميل السعيدي

    7 أيام قبل

    كل من انتقل إلى رحمة الله. يارب أكرمهم بجنة عرضها السماوات والأرض يُخيرون بين أبوابُها.💛. - اللهم في هذا اليوم الفضيل 🍂'. عاف كل مريض لايعلم بحاله إلا انت سبحانك عالم الغيب - اللهم ﺎجعل قبور ﺎمواتنا باردة رطبه بـ مآء ﺎلجنه ،💭. @jamoole.119

  39. سلمان السلمان

    سلمان السلمان

    7 أيام قبل

    اللهم صل على محمد.

  40. عسولة عراقية

    عسولة عراقية

    7 أيام قبل

    حبيبي والله

  41. BL_Différent ;

    BL_Différent ;

    7 أيام قبل

    ا

  42. Fy Hji

    Fy Hji

    7 أيام قبل

    للهم صلي علامحمدوعلاال محمدواصحابه اجمعين

  43. Razan 77

    Razan 77

    7 أيام قبل

    هههههههههههه

  44. مـخنوووگهہ *

    مـخنوووگهہ *

    8 أيام قبل

    هہ‏‏لوو ديـﮯقوو وآللهہ‏‏ آنت مـجنون 😹💔

  45. القاضي الشراري 509

    القاضي الشراري 509

    8 أيام قبل

    الثاني شكله فرنكل

  46. シطوكيو

    シطوكيو

    8 أيام قبل

    اقل من نصف دقيقة فقط💛. سبحان الله الحمدالله لاإله إلا الله الله أكبر لاحول ولاقوة إلا بالله استغفرالله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفرالله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه الحمدالله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. ‏اللهم صل وسلم على نبينا محمد الي يبيها يحط نقطه عشان نتشارك الاجر 💛💛. ﴿وَذَكِّر فَإِنَّ الذِّكرى تَنفَعُ المُؤمِنينَ﴾ [الذاريات: ٥٥]

  47. gprel aboasa

    gprel aboasa

    8 أيام قبل

    لا اله الا الله

  48. حاضر الايك

    حاضر الايك

    8 أيام قبل

    🔴🔴السلام عليكم يارب افوز انا ما بدي الا تشتركو بقناتي🔴🔴

  49. الراجحي الرشيدي

    الراجحي الرشيدي

    8 أيام قبل

    تف على بعض الاشكال

    • 1 MILIYA.O

      1 MILIYA.O

      8 أيام قبل

      ؟؟؟؟؟.......،،،

  50. الراجحي الرشيدي

    الراجحي الرشيدي

    8 أيام قبل

    استمر يا بطل

  51. عبدالله العمري

    عبدالله العمري

    9 أيام قبل

    سبحان الله وبحمده يارب

  52. whbbo

    whbbo

    9 أيام قبل

    لازم اسلوبك بعد كشف المقلب يتغير كذا بيض اعتبره انتقاد 🤷🏻‍♂️😂

  53. محمد عوض الله

    محمد عوض الله

    9 أيام قبل

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂اقسم بالله الفي اخر الفيديو دا موتني ضحك كل همو بس يعبي كرشتو قال عزمتك من باب الرجوله وانت ليش تجلس ياخ الف تحيه يا ديقو من السودان

  54. محمد عوض الله

    محمد عوض الله

    9 أيام قبل

    😂😂😂😂😂😂😂😂لا انت اتحمست خالص

  55. حسين صالح

    حسين صالح

    9 أيام قبل

    التهربفه

  56. فارس العنزي

    فارس العنزي

    9 أيام قبل

    ‏﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ﴾ حينما يأمرك الله بأمر ويبدأ بنفسه ، فاعلم أنه أمر عظيم عند الله. اللهُم صلِ وسلّم على نبينا مُحمّد ﷺ اللهُم صلِ وسلّم على نبينا مُحمّد ﷺ اللهُم صلِ وسلّم على نبينا مُحمّد ﷺ

  57. Mouhamed Ouggad

    Mouhamed Ouggad

    9 أيام قبل

    هلا ابي افوز بس 😂😂😂😂😂🤣

  58. mghol_44 g

    mghol_44 g

    9 أيام قبل

    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا

  59. Abbasslara Love

    Abbasslara Love

    9 أيام قبل

    🇱🇧🇸🇦

  60. Omar Al Magzoub

    Omar Al Magzoub

    10 أيام قبل

    وربي انك عالمي 🤣

  61. عبدالهادي الطيار

    عبدالهادي الطيار

    10 أيام قبل

    مقلب بايخ

  62. monef alakrm

    monef alakrm

    10 أيام قبل

    قنطره عندنا معناه صندل 😂😂

  63. طريق إلى الجنة

    طريق إلى الجنة

    10 أيام قبل

    مقلبك حلو بس فيه اخطاء لازم ماتكل وانته تمشي لازم تجلس معه وتاكل اكله كلوووو😂

  64. عبدالله ناصر

    عبدالله ناصر

    10 أيام قبل

    استغفرالله 🤣🙋💯

  65. سامسونج 9

    سامسونج 9

    11 أيام قبل

    صلوعلى النبي صلى الله عليه وسلم

  66. Mohamed Alhatrbi

    Mohamed Alhatrbi

    11 أيام قبل

    وربي لا اقوم الطمك هههههه هههههه هههههه

  67. SRT SRT

    SRT SRT

    11 أيام قبل

    احبك متابعك من العراق استمر اضحكنه فدوه لقلبك

  68. محمد الحربي

    محمد الحربي

    11 أيام قبل

    عطني ٥٠٠

  69. سلطان الشريف

    سلطان الشريف

    11 أيام قبل

    والله مقاطعك حلوه احسن مقطع عندي

  70. مقاطع منوعه

    مقاطع منوعه

    12 أيام قبل

    .

  71. دروبي \ Droby

    دروبي \ Droby

    12 أيام قبل

    اخر واحد يمثلني 🌚

  72. أمين الاسرار

    أمين الاسرار

    12 أيام قبل

    ممثل روعه

  73. ALEX AO!!

    ALEX AO!!

    12 أيام قبل

    يا شباب اخوكم من الاردن الله يوفقكم ما ضل شي لل 100 مشترك

  74. ذوؤؤق ق مصمم flx1l

    ذوؤؤق ق مصمم flx1l

    13 أيام قبل

    ممكن تفوزوني

  75. عبدالرشيد علي 581286269

    عبدالرشيد علي 581286269

    13 أيام قبل

    المشكله مقطع حلو بس بختها لانك زودتها زياده لو انا مكانهم لكبير في وجهك

  76. محمد عبدالله

    محمد عبدالله

    13 أيام قبل

    اذكر الله

  77. عبدالرحمن خان السندي

    عبدالرحمن خان السندي

    13 أيام قبل

    ا٧

  78. rawan_ al

    rawan_ al

    13 أيام قبل

    عيب تضايق خلق الله وهم ياكلون احنا ناقصين هم الله يهمك

  79. on SX

    on SX

    13 أيام قبل

    ديقو سو جزء ثاني

  80. Khab Baba

    Khab Baba

    14 أيام قبل

    مش,تمام

  81. حذيفه الزامكي

    حذيفه الزامكي

    14 أيام قبل

    ي دييغو الرجال الاخير مافيه شي من الكرم صدق المثل اللي قال العبد عبد ولو طال عمامتهو😅

    • نايف عسيري

      نايف عسيري

      13 أيام قبل

      عنصري 🤮🤢

    • نايف عسيري

      نايف عسيري

      13 أيام قبل

      يلعن ام العنصريه

  82. مجرد قصص

    مجرد قصص

    14 أيام قبل

    اتمنى منكم زيارة القناة مجرد قصص راح تغير حياتكم وهادى رابط بسيط اتمنى المشاهدة . ar-state.com/v/ppjXkL65hcqKmqQ/fydyw.html 👍🏻💛💛💛💛

  83. Ss& Ss&

    Ss& Ss&

    14 أيام قبل

    يا ديقو سوي مقلب في الناس تعزمهم ع العشاء وتطلب اكل كثير وتخلص الأكل وخليهم يحسبو ع الأكل اتمنى انك تمر على التعليق

  84. Ss& Ss&

    Ss& Ss&

    14 أيام قبل

    السلام عليكم

  85. عوبدْ 1

    عوبدْ 1

    14 أيام قبل

    قال احاسب عنكم وانزل لكم غيره بعد ما سديت نفوسهم 😂😂

  86. As Gf

    As Gf

    14 أيام قبل

    استمر يابطل هههههههههههه

  87. بارق ZA

    بارق ZA

    14 أيام قبل

    امبين خوش مطعم محد بي هههه

  88. Yazeed Alharbi

    Yazeed Alharbi

    14 أيام قبل

    *تخيلوا ديقو يحط لي قلب ب غلط*

  89. محمد الشريف

    محمد الشريف

    14 أيام قبل

    شاء لله تبارك الرحمن

  90. ANURAG BASU 𖤐.

    ANURAG BASU 𖤐.

    14 أيام قبل

    اطلقق من ينشرر المقطع مره عجبني استمر ♥💁🏻‍♀️

  91. علي اليونسي

    علي اليونسي

    15 أيام قبل

    الاخير كرشه ههههعع

  92. محمد بشار

    محمد بشار

    15 أيام قبل

    انا حمود عمري ٦سنوات ارجوكم شفوفديوهاتي بصوتي بحب اللعب بوبجي واحفظ القران اسمعو صوتي ع قناتي ارجوكم مافي حد يدعمني سوولايك واشتراك الله يرزقكم ويدخلكم الجنه ويساعدكم بحبكم ياالسعوديين🤩😘

  93. كيوت- ٓcute

    كيوت- ٓcute

    15 أيام قبل

    تخيل لو فيك كورونا و عدمت كل الي في المقطع

  94. GX l 7K7OK

    GX l 7K7OK

    15 أيام قبل

    ناصر والله ضفعه

  95. عبدالله صالح Abdullah

    عبدالله صالح Abdullah

    15 أيام قبل

    ههههههه عليك الله ياناصر وين الكرم

  96. عبدالله صالح Abdullah

    عبدالله صالح Abdullah

    15 أيام قبل

    يعتبر عيب الاكل من اكل الناس بهذه الطريقة

  97. از ه

    از ه

    15 أيام قبل

    انااناانانانانانانانانانانانناانانانانناننااااازلميكيكبكبكلملنقنينبمبململمبمبمبمبمبمبكمبكبكبكببلللالللللللللللللللملنرميكثحثحكقظبزلمبخيححيكثكثظظمبميحيحكثككثكثكيخيحسكظثظظؤككءحكثكمللنمككصككمككيكثكبكؤكككيكثمثمقكفكلملننينململكلكلكلكرظرظرظظظررظرظرظظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظظرزرزلزلزركركركركلكلكلكلككلكلكلكلكلككلكلكلكبكبكبمبمبململمملمنفخننلنلنلنلنلنلنلننلنللنلننلنلنلنلنانلنلنلنلنلنلنلنلنلنلململململململململمململململنلنلنلململمبمممبململخبحيككصظقظكرمبكيكحسححكصظسككءحءحؤححؤحؤحيحيحيحيث..ددد.شكرا

  98. ابراهيم سحاري

    ابراهيم سحاري

    15 أيام قبل

    ثلاث واحد ههههههههه

  99. VBV_518 -XX

    VBV_518 -XX

    15 أيام قبل

    اوووووه يالأحراج انا انحرجت ومالي دخل😭😭😭

  100. ڪاترين𓍯،

    ڪاترين𓍯،

    15 أيام قبل

    نبي جزء ثثاني

التالى