الجزء 3 من طريق الهجرة مشيا على الأقدام من مكة إلى المدينة

تعليقات 

  1. MG MG

    MG MG

    أشهر قبل

    اخي ياسين اتمنى ان توضح ماقصة الارجينتيني محمد؟

  2. دريم توب

    دريم توب

    أشهر قبل

    8:30 خنفس بالسعودية

  3. يوسف إبن عبد السلام ناصري

    يوسف إبن عبد السلام ناصري

    2 أشهر قبل

    اللهم بارك

  4. ْ

    ْ

    2 أشهر قبل

    اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد ...

  5. OT59 Ot59

    OT59 Ot59

    2 أشهر قبل

    اونا زعما ابوني

  6. OT59 Ot59

    OT59 Ot59

    2 أشهر قبل

    Salamoailkom khoya kon ghir kt3ti lvideo fi al 3ossl hchoma trrssl gudoam lcamera l3awra dyalk bayna ittaki allah

  7. ali alshahri

    ali alshahri

    2 أشهر قبل

    😅😅😅🤍

  8. قف و ناظر

    قف و ناظر

    2 أشهر قبل

    وععععع كيف تاكل الخنفوس هذا ذا لمسني اروح استحم على طول 😖🤮

  9. Simo Silv

    Simo Silv

    2 أشهر قبل

    H

  10. Saad navas

    Saad navas

    2 أشهر قبل

    Tabarklah 3lik akhay Nawatilia jofi lama kliti dik bakhoch hh zid kamal 👍

  11. عبدالله الشهري

    عبدالله الشهري

    2 أشهر قبل

    ملاحظه غلط تعرض فقرة الاستحمام لان هناك من النساء من قد يتابع المقطع

    • عبدالله الشهري

      عبدالله الشهري

      2 أشهر قبل

      @مدينية حتئ النخاع مهما كان في اسمه ذوق

    • مدينية حتئ النخاع

      مدينية حتئ النخاع

      2 أشهر قبل

      😂 😂 شايفنا مثلكم نخق ع الجماد والحيوان والانسان

  12. هلا بلي

    هلا بلي

    2 أشهر قبل

    غلطان يا صاحبي ال البيت من قريش من مكه وليس من الأردن ولكن مع الفتوحات الاسلاميه انتشروا في كل مكان ولكن هم من قريش من كنانه ويرجعون إلى تهامة مكه بارك الله فيه

  13. Saleh Alkendi

    Saleh Alkendi

    2 أشهر قبل

    اخي الحبيب ياسين لك كل الحب والتقدير اطلب منك اخي ان تتكلم عن الامن والامان في بلد الحرمين وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم للحكومة الرشيده أيدهم الله ونصرهم

  14. Iwant Youwant

    Iwant Youwant

    2 أشهر قبل

    من إحترام الأشخاص الذين ضيفوك ما تذكر ،الخبز والعدس

  15. Saudi Arabia

    Saudi Arabia

    2 أشهر قبل

    حياك الله في بلدك الثاني

  16. yazeed Alshreef

    yazeed Alshreef

    2 أشهر قبل

    هذا قصر جدي علي بن احمد بن منصور الكريمي البركاتي. عندنا في وادي فاطمه

    • yazeed Alshreef

      yazeed Alshreef

      2 أشهر قبل

      عربي قومي امين العفو ابد ماسوينا الا الواجب❤️

    • عربي قومي

      عربي قومي

      2 أشهر قبل

      @yazeed Alshreef الله يرحمه ويغمد روحه الجنه وشكراً للتوضيح اخي يزيد

    • yazeed Alshreef

      yazeed Alshreef

      2 أشهر قبل

      Nasser ALotaibi ماعليك زود رجل ورع تقي مرجع انساب الاشراف وكان امير على رابغ وجده ووادي فاطمه وكان من عظمته كان ياتيه الملك فيصل في قصره وكان من اقوى قادات دوله الاشراف والدوله السعوديه

    • عربي قومي

      عربي قومي

      2 أشهر قبل

      ونعم فيكم الاشراف والله ومليووون ونعم وياليت تعطينا نبذه عنه لو مختصره اخي يزيد

  17. Rachid Lamrigua Vlog

    Rachid Lamrigua Vlog

    2 أشهر قبل

    باعتباري شاب مغربي حاصل على شهادة الإجازة و عاطل عن العمل عملت قناة يوتوب أرجوا أن تكون مصدر رزقي،، فلا تبخلوا عليا بالإشتراك يا إخوان/

  18. Drissia Belhachmi

    Drissia Belhachmi

    2 أشهر قبل

    يييخ بصح أصبحت وحشي

  19. Fatima Oulhadj

    Fatima Oulhadj

    2 أشهر قبل

    اخي ياسين ماكان ضروري تاكل هده الخشره حتى لو كان تحدي فأنت في ارض الخير والكرم صدقا يييييييع ولكن مسيره موفقه بإدن الله ولا تنسى انك تمتل المملكة المغربيه وانت صوره لكل مغربي فالله يرضى عليك اقدم أحسن صوره

  20. Moufakkir Hicham

    Moufakkir Hicham

    2 أشهر قبل

    الله ايكمل عليكم بالخير ماشاء الله عليكم. وتحياتي اليكم.

  21. Nabil Belghazi

    Nabil Belghazi

    2 أشهر قبل

    Hder b lmaghrabiya à sahbi malk Wach mde3mink swaa3da ola Chno

  22. NASSIRA BADIL

    NASSIRA BADIL

    2 أشهر قبل

    انا مغربية الله سوف يجعل لك طريق الى الجنة حسنت صورة السعوديين لدى لمغاربة حوييت اينما كنت

    • محمد شراحيلي

      محمد شراحيلي

      2 أشهر قبل

      كل بلد في خير وفية اخطاء بس والله نحنو ضلمنا كثير قنوات المموله من دول تكرهنا شيطنة السعودية قناة الجزيرة القنوات الايرانية ومن يتبع لها القنوات التركية ومن يتبع لها قنوات الاخونجية الروافض والصهاينة لاكن الله يحفظ بلادنا وقيادتنا ويحفظ المغرب

    • عربي قومي

      عربي قومي

      2 أشهر قبل

      ههههههههه اي والله نقل الصوره الحقيقيه عن شعبنا عكس بعض شبابنا وحثاله شعبنا الذين يسافرون للمغرب وبقيه الدول من اجل المعاصي وشوهو صورتنا شكراً لك اختي ونحن نحبكم ونحب كل الدول العربيه والاسلاميه واهلاً وسهلاً بكم في بلدكم بين اهلكم وناسكم

  23. Abdalrhman Ahmad

    Abdalrhman Ahmad

    2 أشهر قبل

    صارت المغرب اقرب لقلبي والسبب انت

  24. Fatma Alaoui

    Fatma Alaoui

    2 أشهر قبل

    ياسين ماتنساش الشجرة دبابنا هاشمية من جد لجد سير زور الضريح مولاي علي الشريف منطقة الراشدية ارفود وتعرف التاريخ الشرفاء ديال المنطقة 🇦🇱

  25. Bilal Bzn

    Bilal Bzn

    2 أشهر قبل

    Salam honaka galat f dik aya de corean makayenchi aminan de corean homa zadoha mène rasom

  26. the sweet girl

    the sweet girl

    2 أشهر قبل

    في أمان الله ولد بلادي انت في بلد الحبيب المصطفى بلد الخيرات والكرم تحياتي لك واصل وشكرا للشعب السعودي الكريم حياكم الله نحبكم في الله 💖💕💓💗💔❤بنت المغرب مرة من هنا

  27. Asmaa El kamouni

    Asmaa El kamouni

    2 أشهر قبل

    انا اخاف من السعودييين ولكن غيرت نظرتي عليهم جزاهم الله خيرا

    • AL sharef A'ameir

      AL sharef A'ameir

      2 أشهر قبل

      ما كنت اصدق ان احد في المغرب يغرر به ويصدق الحثاله والكارهين لوطني السعودية فيها اخوانا واصدقاء كثير من المغرب وكثير منهم يعمل في مجال صناعة الحلويات وصناعة الجبس والنجف ومنهم من يعمل حلاق ومنهم من تعمل كوافير وتطريز الملابس النسائيه ومنهم خواله من المغرب لكن لاسامح الله من اراد الغتنه بين العرب والمسلمين جميعا

    • Asmaa El kamouni

      Asmaa El kamouni

      2 أشهر قبل

      @عربي قومي ارض الاسلام ومنبع الدين فوق راسي

    • Asmaa El kamouni

      Asmaa El kamouni

      2 أشهر قبل

      @محمد شراحيلي صدقت اخي جزاكم الله خيرا

    • Asmaa El kamouni

      Asmaa El kamouni

      2 أشهر قبل

      والله قصدت لكم مني كل احترام وتقدير

    • Asmaa El kamouni

      Asmaa El kamouni

      2 أشهر قبل

      @عربي قومي لكم مني كل احترام وتقدير

  28. Nassr Siyoub

    Nassr Siyoub

    2 أشهر قبل

    ما شاء الله موفق دائما

  29. AAA ppp

    AAA ppp

    2 أشهر قبل

    ياويلي ويلاه اكلتو الخنفساء 🤤

  30. ar Ha

    ar Ha

    2 أشهر قبل

    علي بن احمد بن منصور هو كان أمير رابغ و جدة و أبوه كان أمير المدينة المنورة

  31. Anass Torby

    Anass Torby

    2 أشهر قبل

    من احسن رحلة كنتمنى ليك نجاح في المستقبل والله شوقتينا

  32. خالد عماري

    خالد عماري

    2 أشهر قبل

    السلام عليكم الله يعاونكم ياخي انشاء الله تعالى 🤝

  33. جلكسي اي عشره

    جلكسي اي عشره

    2 أشهر قبل

    مو غريب على المغاربة انا منهم اتمشى كثير

  34. فخامهه رجل

    فخامهه رجل

    2 أشهر قبل

    البرميل المياه تركها للطيور لتشرب ولكن جاء من نصيبك حبيبي 😂😘

    • Zahra Omar

      Zahra Omar

      2 أشهر قبل

      سقاه الله من الفردوس الأعلى. من ترك الماء وطبعا تركها للطيور فكانت من نصيبك.

  35. sultan supra

    sultan supra

    2 أشهر قبل

    Watch channel. Othman corner

  36. sultan supra

    sultan supra

    2 أشهر قبل

    قناة. othman corner

  37. KAREEMALNASSR

    KAREEMALNASSR

    2 أشهر قبل

    2:34 تحية للرحالة الاخ المغربي الرائع ياسين و اسال الله ان يجزيه بكل خطوة في طريق الهجرة خير الجزاء. وحقيقة على مر التاريخ كان الرحالة المغاربة افضل من يدون الرحلات الى الحجاز و الاماكن المقدسة و ارى انك اخي ياسين امتداد لهؤلاء العظام. و هذا القصر الجميل القديم الذي عمره مائة سنة و المتموضع في اعلى وادي فاطمة الى الغرب من مكة المكرمة يخص احد فضلاء الاشراف من بني الحسن بن علي من ولد فاطمة بنت محمد عليهم الصلاة والسلام و اسمه الشريف علي بن احمد بن منصور، الذي توفى رحمه الله قبل ثلاثين سنة و كان تقيا جواداً ديناً كريما فارساً حتى انه افنى ماله للفقراء في ذلك الزمان فقد علم عنه ان كان يخرج للضعفاء بين العصر و المغرب فيمنحهم ما اجاد الله عليه من الارزاق حتى افنى ثروته و كان يشرف بنفسه على توزيعها و اقفاً تحت الشمس الحارقة لساعات طويلة و كان هذا في الخمسينات و الستينات الميلادية من القرن الماضي و قبل زمن الطفرة بالثروة النفطية فرحل رحمه الله و بقيت سيرته العطرة و بقي هذا القصر الجميل القديم شاهداً على رأس هذا الوادي ، حزيناً على فراق صاحبه ، فرحم الله موتانا و موتى المسلمين و من يقرأ و من يسمع و يرزقنا جميعا رضاه و جنته اللهم امين

    • Zahra Omar

      Zahra Omar

      2 أشهر قبل

      سبحآن الله وبحمده سبحان الله العظيم.

  38. Yacoub tv- يعقوب تيفي

    Yacoub tv- يعقوب تيفي

    2 أشهر قبل

    halib jamal hhahahahah

  39. Leonida Marcantonio

    Leonida Marcantonio

    2 أشهر قبل

    Wach lba5och bnin ???9darti taklo??

  40. Leonida Marcantonio

    Leonida Marcantonio

    2 أشهر قبل

    Allahoma barek wa zid wa an3im

  41. عبدالله الجعفري Abdullah

    عبدالله الجعفري Abdullah

    2 أشهر قبل

    صدمة قويه قبيلة اسمها المجنوني 😂6:00

    • adam zigzag

      adam zigzag

      2 أشهر قبل

      قبيلة حرب قبيلة واحدة متميزة عن كل قباءيل الحجاز

    • عربي قومي

      عربي قومي

      2 أشهر قبل

      فخذ او فرع من قبيله وهم من قبيله حرب او الحربي العريقه والكريمه وهذي مسميات عاديه

    • عبدالرحمن الحربي

      عبدالرحمن الحربي

      2 أشهر قبل

      فخذ من قبيلة حرب 😁

  42. Makak Malak

    Makak Malak

    2 أشهر قبل

    مبروك عليك خطوة الحبيب

  43. احمد الحربي

    احمد الحربي

    2 أشهر قبل

    المجنوني الحربي ♥️ونعم بالجميعع

  44. A bashiry

    A bashiry

    2 أشهر قبل

    سبحان الله . رجل ما, لا يعلم أحد من هو. يترك الماء في الصحراء ترتوي منه الطيور ومخلوقات الله . وعابرو السبيل. الله وحده يعلم من وضع ذلك الماء.

  45. ŚÀMÎRŌF AS

    ŚÀMÎRŌF AS

    2 أشهر قبل

    رغم كل الدول اللتي مر بها اثناء رحلته لم يحصل له كما حصل في السعوديه بلد الخير

    • hm1

      hm1

      2 أشهر قبل

      @Sliman Ouahyb يبدوا انك تخلط ولاتعرف معنى الكرم وكرم الضيافه وتخلط بين الكرم وبمن يتصدق،، اولا هذا المغربي ليس شحادا، والشحاد في كل المجتمعات بغيض وتنفر الناس منه،، اما الصدقات هذه يجب ان تكن باالخفاء،وهنا الفرق الكرم ان تكرم ضيفك وتعزم من حولك انت يبدوي لاتعرف معنى الكرم ولذا تحسب مافعل لهذا المغربي صدقات، الرسول عليه الصلاة والسلام اثنى على الكرم قال عن حاتم لو لحق باالاسلام لدعينا له باالجنه النبي ابارهيم عليه السلام كرم ضيوفه انت مااللذي ضايقك لما فعل لهذا المغربي هذا السؤال تسأله نفسك،

    • Sliman Ouahyb

      Sliman Ouahyb

      2 أشهر قبل

      @hm1 لماذا. ضايقك وازعجك تعليقي وذلك واضح بما. ختمت. به. ردك... هنا لابد أن نفهم عبارة من لم يشكر الناس لا. يشكر الله... الشكر هنا. يعني هو أن تضهر نعم. الله. عليك ولا. تخفيها وتبذلها في سبيل الله وتحسن إلى خلقه.. لكن لا تمن. على. احد او تفتخر تريد أن. يقال. لك فلان كذا. وكذا هنا. تصل إلى. المراء والتكبر. لان. كل ما. لديك أو. أعطاك الله فأنت فقير. مسكين كل. شئ كل. ما. تراه عينك في هذا. الكون فهو لله. وحده سبحانه.. مشكلتنا. اننا نمن. على. الاخرين كأننا. نحن. من نرزق أعوذ بالله في حين اننا أضعف. وافقر واجهل مما. نحن. نعتقد عن. انفسنا في حين. ان. الله هو. الغني هو. الرزاق

    • hm1

      hm1

      2 أشهر قبل

      @ŚÀMÎRŌF AS هويعلم ان الفضل من الله لكن صعبه على نفسه ان يشكر احد،، حاول اخي ان تقدر ضروفه متآكل من الداخل لشئ في نفسه

    • hm1

      hm1

      2 أشهر قبل

      @Sliman Ouahyb اكيد الفضل من الله وليس من الجن،، لكن من لايشكر الناس لايشكرالله اما اذا صعب على نفسك تشكر سواء سعو ديين او من الاخوه العرب من الافضل تبلع لسانك

    • ŚÀMÎRŌF AS

      ŚÀMÎRŌF AS

      2 أشهر قبل

      Sliman Ouahyb الفضل فضل الله في كل الاحوال لكن لابد من الاخذ بالاسباب

  46. Atiya Abo

    Atiya Abo

    2 أشهر قبل

    ههههههه البخوش

  47. Salam Amina

    Salam Amina

    2 أشهر قبل

    شحال كنتمنى ندير هاد الرحلة

  48. جبين البدر

    جبين البدر

    2 أشهر قبل

    انت في بلاد الكرم والخير والامان

  49. علمتني الحياة

    علمتني الحياة

    2 أشهر قبل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله أخي ياسين ابن بلدي المغرب تابعت كثيرا من فيديوهاتك وأعجبت بها كثيرا وخاصة على خطى الحبيب ، ومن خلالها جاءتني فكرة ولو عملت دعوة ومناشدة للدولة السعودية لإنشاء محطات او على الأقل لوحات إرشادية فيها تعريف بالأماكن على طريق هجرة الحبيب ﷺ لتكون سهلة وميسرة لمن يريد قطع هذه المسافة بين مكة والمدينة المنورة سواء كان رحالة او غير رحالة من الشباب ، والسلام عليكم ورحمة الله . أبو عبد الباري محمد حسين المغربي المكي

    • Auday Al Mossaeed

      Auday Al Mossaeed

      2 أشهر قبل

      اخي الحبيب شكرا لك على اقتراحك وفعلا فيه موجود لوحات على الطريق السريع المخصص للسيارات ولكنوالاخوان كانو يمشون عبر الصحراء بعيداوعن الطريق

  50. جمال الجبلي

    جمال الجبلي

    2 أشهر قبل

    اروع رحلة شفتها بحياتي تمنيت ان اكون معكم في طريق هجرة المصطفى صل الله عليه وسلم

  51. أم ا̍مۭــٻۧــڔۃ

    أم ا̍مۭــٻۧــڔۃ

    2 أشهر قبل

    يَحرُمُ أكلُ ما لا دَمَ له مِنَ الحَشَراتِ، كالخُنْفُساءِ والصُّرصورِ، والذُّبابِ وغيرِها.

  52. Maria Thami

    Maria Thami

    2 أشهر قبل

    🤗🤗🤗🤗🤗🌺🌺🌺🌺🌺العز والنصر ياربي لهاد السيد اللي اسميته ياسين امتعنا بهده الرحلة

  53. Maria Thami

    Maria Thami

    2 أشهر قبل

    حاجة واحدة اللي ماعجبتنيش هي داك البخوشة البوالة اللي اكليتي غير هادشي راه كنت خطير و رائع جدا الله ينور طريقك 👍

  54. Khalid Aittada

    Khalid Aittada

    2 أشهر قبل

    برافو خويا ياسين وآلله يسهل عليك

  55. حنان نونة معاذ

    حنان نونة معاذ

    2 أشهر قبل

    علاش تكل البخوش ياع

  56. Biba Touria

    Biba Touria

    2 أشهر قبل

    كفي من تشجيع و تشهير التافهين نتمني ان تشجعوا و تدعموا قنوات هؤولاء الشباب مع الاسف قنوات التفاهة لها مساحة كبيرة

    • عربي قومي

      عربي قومي

      2 أشهر قبل

      احسنت القول

    • قطر الندى

      قطر الندى

      2 أشهر قبل

      فعلااا

  57. شارخ الشارخ

    شارخ الشارخ

    2 أشهر قبل

    نسميه ( قبون )

  58. محمد ال

    محمد ال

    2 أشهر قبل

    انت ضيف لا احد يردك ابد ،

  59. magda ibrahim

    magda ibrahim

    2 أشهر قبل

    ربنا يقويكم ويكفيكم شر الطريق يارب

  60. Hassan Nakhil

    Hassan Nakhil

    2 أشهر قبل

    Buona appetito

  61. لمياء العبد اللطيف

    لمياء العبد اللطيف

    2 أشهر قبل

    ماشاءالله بس اخي ركبة الرجل عورة

    • Chi Mi

      Chi Mi

      2 أشهر قبل

      عورة للمرأة وليس للرجل عورة الرجل في فرجه

  62. Otman Ali

    Otman Ali

    2 أشهر قبل

    جزاك الله خير

  63. Noradin Amouri

    Noradin Amouri

    2 أشهر قبل

    الله يشفي جبريل والله يعفيكوم

  64. MAYMU U

    MAYMU U

    2 أشهر قبل

    اخويا ليش تاكل خنفسا حشره بيها مرض ماتخافش اخويا من هذي الحشرات الكريهه واللهي قرف ماتصلحش ابد قرف؟.

  65. Duhaa 12

    Duhaa 12

    2 أشهر قبل

    مشااء الله كيف شحنت الجوال والكاميرا وكيف تنزل الفيديوهات وانتم في طريق مشي؟

    • Duhaa 12

      Duhaa 12

      2 أشهر قبل

      @واسم T عارفه بس الطريق مو يوم ولا يومين هههه وحتى الشبكه في بعض الاماكن يكون النت جدا ضعيف

    • واسم T

      واسم T

      2 أشهر قبل

      في بطاريات متنقله .. وشبكه الانترنت مغطيه السعوديه 90%

  66. ابو فهد المسفر

    ابو فهد المسفر

    2 أشهر قبل

    مرحبا فيك أخي ياسين والله كنتشرف فيك في بلدك الثاني السعوديه راك عزيز علينا باش انتما المغربيه لكم معزه خالص عند الشعب السعودي علايش اول ملكم الملك محمد السادس الله يحفظه ويطوال الله في العمر ويمتعة بصحه والعافيه وكعلوي من الشرافا بيت الرسول علية الصلاة وإسلام وكذليك اشعيب المغربي كنحبوك بزاف ونتيا والله في عيونا وكل مغربي ومرحبا فيك أخي ياسين ومتشيل هم انا كنوصي عليك الزملاء ونشاء الله كتكون في بلدك والحمد الله السعوديه بلد الأمان ومرحاب مرة ثانيه فيك وفي أهل المغرب الحبيب

    • نايف الخالدي

      نايف الخالدي

      2 أشهر قبل

      ماعرفتك ههههه الله يسعدك

    • KHALID AL-DAJANI

      KHALID AL-DAJANI

      2 أشهر قبل

      والله منت بهين يالشهري لزوم نعلم اهل النماص بالسالفه 🌺

    • A bashiry

      A bashiry

      2 أشهر قبل

      تحية ليك . شعب شهم وكريم

  67. باسم الشهري

    باسم الشهري

    2 أشهر قبل

    يعطيكم العافيه وقواكم الله ♥️

  68. Ali Ameirudin

    Ali Ameirudin

    2 أشهر قبل

    كيف تعرفت على الاخوان من الهند والارجنتين

  69. Mohamed Bnosair

    Mohamed Bnosair

    3 أشهر قبل

    ألله اوفقكم يارب 👍👍👍

  70. هد هد

    هد هد

    3 أشهر قبل

    ياأخي لا يجوز أن ترينا عورتك وأنت تتروش

    • محمد شراحيلي

      محمد شراحيلي

      2 أشهر قبل

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق تراه يمزح عندما هذا يسمي استهبال يعني حركات شباب

    • حسين الزهراني

      حسين الزهراني

      2 أشهر قبل

      Sliman Ouahyb ليس تشدد عورة الرجل من الركبه الى السره وكلامه صحيح

    • Sliman Ouahyb

      Sliman Ouahyb

      2 أشهر قبل

      عاد. وين. العورة. لي. وراك هو. لابس مستور لابس. شورت. عادي ثاني. شي. هو. مو. حرمة عشان انت تطلب. منو. يستر. عورته هو. ساتر. لابس. سروال. قصير لماذا. هذه. العقد والمبالغة. والتشدد

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      3 أشهر قبل

      الله يهديك ماعملت شي

  71. S S

    S S

    3 أشهر قبل

    حمدلله ع سلامتكم أخي تصحيح لمعلومة لايوجد سلالة للرسول وهذه حكمة الله كي لا يأتي احد ويقول أنا من سلالة الرسول او الرسول جدي وشكرا

    • سحابة صيف

      سحابة صيف

      2 أشهر قبل

      النبي جمع بنته فاطمة وعلي وأولاد فاطمة الحسن والحسين وقال هم من ال البيت وسلالتهم كثير السادة والاشراف .موجودين في مكة والمدينة . يجب على الإنسان أن يطلع على نسب النبي وسلالته اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه إلى يوم القيامة ...تحياتي من مكة ❤

    • Panthero Leo Leo

      Panthero Leo Leo

      2 أشهر قبل

      @S S هل انت غبي ام تتغابى ؟ هههه الاحفاد هم ابناء البنات ايضا و ليس فقط ابناء الدكور و احفاد الرسول عليه السلام كما عرفناهم في المغرب الاقصى ليسوا من الشيعة و لا علاقة لهم بالتشيع اطلاقا و هم من السنة الاقحاح و لا يدعون انهم ورثة التبوءة فلا داعي للفدلكة و الاصطياد في الماء العك

    • بكل وضوح

      بكل وضوح

      2 أشهر قبل

      يقصد سلاله َب احفاده صل الله عليه وسلم من ابنته فاطمه رضي الله عنها .

    • S S

      S S

      3 أشهر قبل

      @Moroccan on The Road & مغربي على الطريق ar-state.com/v/d4jOeNi7rq6laNY/fydyw.html هذا مااقصده كي لا يورث في نبوته ورسالته ودحض للفتن والتشيع ومن يقول نحن من ال البيت او من سلالة النبي وهكذا 😘

    • S S

      S S

      3 أشهر قبل

      @Moroccan on The Road & مغربي على الطريق أي أحفاد وهو ذريته من الاناث فقط!! والسلاله تكون باستمرار الذكور اسم الشخص ونسبه يكون لابيه وجده وهكذا نعم لديه أحفاد من بناته ولكن ليست سلاله جميع أبناء الرسول ماتو بحياة الرسول وهذه حكمة الله التى سبق وذكرتها لك !كي لا أحد يقول أنا من سلالة النبي او الناس يقدسوه ويجعلوه خليفه للرسول،،وشكرا لك اخي

  72. basem s m

    basem s m

    3 أشهر قبل

    شو القرف تاكلو صراصير

    • Rrrhhm Alm

      Rrrhhm Alm

      2 أشهر قبل

      @Dho0om الصغير ما يقتل كبير..يقول المثل

    • Dho0om

      Dho0om

      3 أشهر قبل

      ما أصغر منك فكله

  73. basem s m

    basem s m

    3 أشهر قبل

    رحلة جميلة

  74. Khalid Ibnoalwalid

    Khalid Ibnoalwalid

    3 أشهر قبل

    الطريق صعبة يا أخي اذكر الله كثيرا وسبحه بكرة واصيلا

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      3 أشهر قبل

      اهلا بيك

  75. Alamed Alh

    Alamed Alh

    3 أشهر قبل

    السعوديين عرب اقحاح وليس غريب عليهم الجود والكرم وانت وزملائك ضيوف كرام واخوان لنا وتستاهلون

  76. Bissou Lar

    Bissou Lar

    3 أشهر قبل

    يععععع

  77. Bissou Lar

    Bissou Lar

    3 أشهر قبل

    🤔🤔🤔🤔

  78. Yas Menace

    Yas Menace

    3 أشهر قبل

    🇲🇦💐

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      3 أشهر قبل

      مرحبا

  79. Mohamed Tlaghi

    Mohamed Tlaghi

    3 أشهر قبل

    اخي ياسين نتمن من الله تكون أول مغربي في العالم دار في العالم مشين على اﻻقدام مغربي من إسبانيا. بتوفيق

  80. المجهوول ؟؟؟

    المجهوول ؟؟؟

    4 أشهر قبل

    اسوي استرجاع للمقاطع . واضغط ع الايك 👍 ابسط دعم ممكن اقدمه لك اخونا العزيز 🌹🌹

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      3 أشهر قبل

      ربي يخليك

  81. youssef fatah

    youssef fatah

    4 أشهر قبل

    قوة و عزيمة . واصل برافو

  82. Mohamed Belkoudry

    Mohamed Belkoudry

    4 أشهر قبل

    ☝️

  83. Mohamed Belkoudry

    Mohamed Belkoudry

    4 أشهر قبل

    ماشاء الله الله يوفقك، عندك عزيمة قوية

  84. Mohamed Belkoudry

    Mohamed Belkoudry

    4 أشهر قبل

    👍👍

  85. سامي Ff المطيريFf

    سامي Ff المطيريFf

    4 أشهر قبل

    مبدع واصلللل

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      4 أشهر قبل

      الله يحييك

  86. chamita Taqi

    chamita Taqi

    4 أشهر قبل

    ههه غي هدر مغربية مقاد يا فصحة مقادة هههه اصgع ههههه

    • A bashiry

      A bashiry

      2 أشهر قبل

      @Moroccan on The Road & مغربي على الطريق الدارجة المغربية القديمة اللي يهدروا بيها جدودنا وجداتنا و واليدنا راها مهفومة مزيان. وخاصة في السعودية وعند عرب سوريا والأردن. انا تلاقيت عرب من سوريا يسموهم الشوايا هدرتهم تقول عروبية قديمة. بالضبط

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      4 أشهر قبل

      حاولت نخلط بيناتهم باش كلشي يفهم

  87. chamita Taqi

    chamita Taqi

    4 أشهر قبل

    ديك ساعة كون مشيتي من تركيا قطع ليونان وكمل لأروبا ههه دول لي مشيتي ليهم زوينين مي فيهم واحد الخطر من غييير الحراارة هه الله يكمل

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      4 أشهر قبل

      ربي كيحفظ

  88. chamita Taqi

    chamita Taqi

    4 أشهر قبل

    وراك مسطي مقطع لوريقاات هههه مي برافو الفيديو زوين

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      4 أشهر قبل

      الحماق ضروري

  89. المشهد الغائب

    المشهد الغائب

    5 أشهر قبل

    ماشي مع مسطي معلق مونيكة و كاتوكل البخوش

    • المشهد الغائب

      المشهد الغائب

      5 أشهر قبل

      أتمنى تحذف هذيك اللقطة ديال البخوش، لأنك في جزيرة محمد صلى الله عليه و سلم ، و أنت لم تكن مضطر لأنك أكلت العدس عند هذاك الأخ

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      5 أشهر قبل

      هههه حمقتو

  90. Khadija Ben

    Khadija Ben

    5 أشهر قبل

    ولا حتى لهدة لا تاكل البخوشة البوالة ييييع كرونا

    • Romario Badre

      Romario Badre

      2 أشهر قبل

      min ajl lba9e kol chaye yajoz

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      5 أشهر قبل

      ههههه اهلا بيك خديجة

  91. AMAL HANNOUNE

    AMAL HANNOUNE

    7 أشهر قبل

    Lbakhouch lbouwala

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      7 أشهر قبل

      Oui

  92. MTB ajloun /Off Road

    MTB ajloun /Off Road

    7 أشهر قبل

    بالسلامه ان شاء الله

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      5 أشهر قبل

      يارب

  93. Bilal Manssouri

    Bilal Manssouri

    7 أشهر قبل

    ماهية الإجراءات من المغرب الي انجولا

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      7 أشهر قبل

      كاي فيزا في العالم

  94. رماع لخدم

    رماع لخدم

    7 أشهر قبل

    السلام عليكم ورحمة الله ننتظر الأجزاء 4و5و6

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      7 أشهر قبل

      إضغط عل زر الجرس و غدا غادي يوصلك فيديو جديد و نهار الجمعة كذالك

  95. M.z Z

    M.z Z

    7 أشهر قبل

    جاي من السناب وتم الإشتراك في القناة إن شاء الله سوف أشاهد المقاطع السابقة في وقت لاحق. ومرحبا بيك خويا في السعودية

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      7 أشهر قبل

      شرف لي

  96. moby Harby

    moby Harby

    7 أشهر قبل

    شكرا على توثيق ومشاركة الرحله الجميله .. تحياتي لكم

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      7 أشهر قبل

      ربي يخليك و نتمنى تساعدني بنشر القناة مع صحابك باش يزيد عدد المتتبعين

  97. اونيلا للديكور Ônila dekoration حسين بن السايح

    اونيلا للديكور Ônila dekoration حسين بن السايح

    7 أشهر قبل

    استمرررر 💪💪

    • Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      Moroccan on The Road & مغربي على الطريق

      7 أشهر قبل

      الله يحييك

التالى