ترفيه

حسين الفضلاوي عمره 71 سنة وصدح صوته الكبير أمام كل العالم العربي #MBCTheVoiceSenior

الحلقة متوفرة الآن على
Shahid VIP
shahid.mbc.net/en/shows/The-Voice-Senior/show-403305
» Subscribe for More: 🔔 Stay updated!
»Watch Full Episodes Free: shahid.mbc.net/en/shows/The-Voice-Senior/show-403305
The Voice ON SOCIAL:
►Like Facebook : MBCTheVoice
►Follow Twitter : MBCTheVoice
►Follow Instagram : MBCTheVoiceInsta
► Subscribe AR-state : ar-state.com
►Celebrity News : www.mbc.net/thevoice

أحد أضخم وأهم البرامج التلفزيونيّة العالميّة. يتميّز بفكرته ومبدئه في إختيار المواهب الغنائيّة، بإعتماده على الصوت فقط، من دون التأثّر بأي عوامل خارجة عن نطاق الصوت والأداء الحيّ.
لأول مرّة في الوطن العربي مواهب فوق الستين سوف تحظى بفرصة الغناء أمام ألمع النجوم في الوطن العربي
نجوى كرم، سميرة سعيد، هاني شاكر، ملحم زين حسين الفضلاوي عمره 71 سنة وصدح صوته الكبير أمام كل العالم العربي
#MBCTheVoiceSenior
الحلقة متوفرة الآن على
Shahid VIP
shahid.mbc.net/en/shows/The-Voice-Senior/show-403305

» Subscribe for More: 🔔 Stay updated!
»Watch Full Episodes Free: shahid.mbc.net/en/shows/The-Voice-Senior/show-403305
The Voice ON SOCIAL:
►Like Facebook : MBCTheVoice
►Follow Twitter : MBCTheVoice
►Follow Instagram : MBCTheVoiceInsta
► Subscribe AR-state : ar-state.com
►Celebrity News : www.mbc.net/thevoice

أحد أضخم وأهم البرامج التلفزيونيّة العالميّة. يتميّز بفكرته ومبدئه في إختيار المواهب الغنائيّة، بإعتماده على الصوت فقط، من دون التأثّر بأي عوامل خارجة عن نطاق الصوت والأداء الحيّ.
لأول مرّة في الوطن العربي مواهب فوق الستين سوف تحظى بفرصة الغناء أمام ألمع النجوم في الوطن العربي
نجوى كرم، سميرة سعيد، هاني شاكر، ملحم زين

تعليقات 

  1. شيخ الشباب

    شيخ الشباب

    14 ساعات قبل

    ملحم. شيسوي هناا 💁‍♂️

  2. re ch klo /ريشكلو

    re ch klo /ريشكلو

    أيام قبل

    الى كل من دخل واشترك في قناتي الله يرضي عليك والديك يقولو دعوة الغريب مقبولة ان شاء الله

  3. سعد القحطاني

    سعد القحطاني

    أيام قبل

    والتر وايت تونس

  4. LIBERTAD y DEMOCRACIA

    LIBERTAD y DEMOCRACIA

    أيام قبل

    🇹🇳🇲🇦🇩🇿🇱🇾🇲🇷 🎵🎶💪🏻💪🏻💪🏻💪🏻💪🏻✌🏻

  5. Isaac dave

    Isaac dave

    أيام قبل

    😘😘😘😘🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳

  6. Mehdi Elhaimer

    Mehdi Elhaimer

    2 أيام قبل

    واش بغيتي اخويةالحسين باستك نجوى كرم شكون بحالك راك باقي واعر وبزاف كاع متيتز

  7. Abir Avenas

    Abir Avenas

    2 أيام قبل

    الله مصلي عالنبي...صوت يجيب القشعريرة

  8. Šôuãd ĐŽ

    Šôuãd ĐŽ

    3 أيام قبل

    حبايبنا التوانسة🇩🇿🇹🇳🥰 نحسها ولاية من ولايات الشرق الجزائري

  9. Loou Gnaa

    Loou Gnaa

    4 أيام قبل

    🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  10. Mido Nani

    Mido Nani

    4 أيام قبل

    الشيب والعيب

  11. Laila Albdrani

    Laila Albdrani

    5 أيام قبل

    هو علام البرنامج كله شيبان المغرب منطلدزين علانا

  12. عيشوشات

    عيشوشات

    6 أيام قبل

    والله ..ضلموك الله غالب فنحن من المغرب العربي ..اسيادهم ونحن فخرين بيك يا عم حسين برافو برافو برافو❤❤👍👍👊👊🇹🇳🇲🇷🇱🇾🇩🇿🇲🇦

  13. tem_ as

    tem_ as

    7 أيام قبل

    سلام و خير سلام لكل اهل تونس 🇹🇳 خوتنا ❤️🇲🇦

  14. Naziha Mili

    Naziha Mili

    7 أيام قبل

    تونسية وأفتخر 😀😀😀😀😀

  15. Sala been

    Sala been

    7 أيام قبل

    الله الله الله عليك ياعم حسين من الجزائر

  16. Loka Amoka

    Loka Amoka

    8 أيام قبل

    الأصوات المغاربية لا يعلى عليها ❤️❤️

  17. sara Mohamed

    sara Mohamed

    9 أيام قبل

    احلا من غنى في الموسم الاول كله تحيييية من ليبيا

  18. Mounir Bouazza

    Mounir Bouazza

    9 أيام قبل

    صوت رائع ماشاء الله

  19. big love

    big love

    9 أيام قبل

    parole de la chanson

  20. Chardonneret Parva

    Chardonneret Parva

    9 أيام قبل

    الفنان القدير لم يسمح لنجوى تبوسو من جبينه الله عليك يا فنان يا محترم هكذا اعترفت نجوى بالاصالة و التراث بطريقة ذكية.

  21. Zainab Alahdal

    Zainab Alahdal

    9 أيام قبل

    لما يغني اللجنة كلها تبتسم

  22. أماني عبدو

    أماني عبدو

    9 أيام قبل

    صوت يهبل ومنين من تونس وانا نزيد نهبل نموتو عليكم حبابنا

  23. You Ya

    You Ya

    9 أيام قبل

    جزائرية و نموت على تونس و كل ما يتعلق بتونس⁦❤️⁩⁦❤️⁩

  24. Les dattes Les dattes

    Les dattes Les dattes

    9 أيام قبل

    صوت جهوري مشارقة حقارين عنصريين معلم المعلمين يستحق لقب star اما هو معلمكم كلكم كماراكم 💪🏻💣💥❌❌♥️♥️🇩🇿♥️🇹🇳🇹🇳♥️♥️🇱🇾♥️♥️🇲🇦🇲🇦تحيا المغرب العربي الكبير

  25. hazar

    hazar

    10 أيام قبل

    فن راقي وعريق

  26. Elyna Taha

    Elyna Taha

    10 أيام قبل

    المغرب العربي الحبيب....

  27. abdou1983 Gattaf

    abdou1983 Gattaf

    10 أيام قبل

    الطرب على اصله .صوته له ابعاد وكلما يرتفع يزيد عذوبه ويجذب المستمع ومن ثم روعه في الموال.نتمنى ينال للقب.تحيه جزايريه للمقنين التونسي ولللجنه الكريمه

  28. ObservateurX ObservateurX

    ObservateurX ObservateurX

    11 أيام قبل

    أين مقطع عمي حسييييين في النصف النهائي كان أداءه جد مميز

  29. ibra milano

    ibra milano

    11 أيام قبل

    هذا المقام لا يقدر عليه الا المغاربيين

  30. ام سليمان الشمري

    ام سليمان الشمري

    11 أيام قبل

    والله حرام مايختارونه اختارو واحد اقل منه بالصوت والتميز 😭😡

  31. adem adem

    adem adem

    11 أيام قبل

    الله الله الله صوت جميل

  32. abdou1983 Gattaf

    abdou1983 Gattaf

    11 أيام قبل

    اكثر شخص حبيتو واحترمتو لشخصه و صوته و اختياره ولبسه اتمنى يفوز باللقب .على فكره صاحب الاغنيه الاصلي الشيخ العفريت رحمه الله من اصل يهود تونس وصوته خرافي واغانيه تحفه تراثيه عربيه اتمنى ان يعمل له ريبورتاج خاص به .تحيه جزايريه خالصه للفضلاوي ولاحلى لجنه باطيب ناس يشرفوا الفن

  33. Meryem

    Meryem

    12 أيام قبل

    انا من المغرب، الله الله الله أطربتينا يا سلام أحلا صوت ماشاءالله مو عادي🥰

  34. Amel Welhazi

    Amel Welhazi

    12 أيام قبل

    الأغنية تونسية 🇹🇳 للفنان العملاق الشيخ العفريت ، و سليم الهلالي أعاد غناءها فقط و ليس صاحب الأغنية !!

  35. Fwzi Shek Ahmad

    Fwzi Shek Ahmad

    12 أيام قبل

    ar-state.com/v/lXbNeLuYe8aLi7w/fydyw.html. تابعونا على يوتيوب قناة العقل العلمي حلقة المنتمي للثقافة ومصير الامة

  36. Fwzi Shek Ahmad

    Fwzi Shek Ahmad

    12 أيام قبل

    ar-state.com/v/lXbNeLuYe8aLi7w/fydyw.html. تابعونا على يوتيوب قناة العقل العلمي حلقة المنتمي للثقافة ومصير الامة

  37. Fwzi Shek Ahmad

    Fwzi Shek Ahmad

    12 أيام قبل

    ar-state.com/v/lXbNeLuYe8aLi7w/fydyw.html. تابعونا على يوتيوب قناة العقل العلمي حلقة المنتمي للثقافة ومصير الامة

  38. Rahmeni Adel

    Rahmeni Adel

    12 أيام قبل

    روعه بصراحة

  39. riyasiri TR

    riyasiri TR

    13 أيام قبل

    الله على الله على اللهجة التونسية 💃💃💃تحية من 🇲🇦🇲🇦♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

  40. Møhàmêd Stàdístíànø

    Møhàmêd Stàdístíànø

    13 أيام قبل

    تـــونــــس يـــا بــلادي يـــا أرض أنـدادي و أجــدادي ، تــونــــــــس بـرجــــــالهــــــــــا ❤️

  41. توتو توتو

    توتو توتو

    14 أيام قبل

    اغنية تونسية لشيخ العفريت الله يرحمو

  42. Marissa Melisse

    Marissa Melisse

    14 أيام قبل

    الله يبارك على صوتو عندو قدرات صوتية رائعة 😍😍😍😍

  43. Achraf Belaïd

    Achraf Belaïd

    15 أيام قبل

    الله على صوتوا

  44. Dalila ramdani

    Dalila ramdani

    15 أيام قبل

    من المغرب تحية للمغرب العربي الكبير

  45. Alsayed Albatrawy

    Alsayed Albatrawy

    15 أيام قبل

    ماشاء الله صوت جميل جدا مش معقول ما يكون هذا الفنان الرائع من عمالقة الغناء في الوطن العربي مليون تحية مصرية لهذا العملاق والفنان المتميز

  46. سلطانة قسم

    سلطانة قسم

    16 أيام قبل

    والله الفن التونسي في قمة الروعة تحياتي لكم من جزايرية من الجنوب الجزايري نعشق اللهجة التونسية

  47. J xv Bb bd

    J xv Bb bd

    16 أيام قبل

    هاد الشباني اش باقي مايغني باش يمشي يتقرب لله بالصلاة والصوم

  48. said elattaoui

    said elattaoui

    16 أيام قبل

    رجعونا للفن العربي الأصيل

  49. sofo lis

    sofo lis

    16 أيام قبل

    باهي برشا برشا، تبارك الله على تونس وأهل الخضراء. تحية تقدير من المغرب، هاك هو.

  50. pink pink

    pink pink

    17 أيام قبل

    عجيب كلما كبر الإنسان زادت خبرته ، رزانته ، ثقته بنفسه و زادت معها جاذبيته ...

  51. riadh miladi

    riadh miladi

    17 أيام قبل

    🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳

  52. Jumana TV

    Jumana TV

    17 أيام قبل

    سلطان الطرب

  53. Maryem Belafki

    Maryem Belafki

    17 أيام قبل

    ياويليييييي من هاد الصوت❤❤❤❤❤😍

    • ND JLALI 💯🇹🇳

      ND JLALI 💯🇹🇳

      6 أيام قبل

      محلاك يا مريم

  54. Hassan Khayai

    Hassan Khayai

    17 أيام قبل

    تحية للاصيل ابن الاصول الاب التونسي المحافظ على تراث وطنه هكذا نتمنى ان نرى من كل ابناء المغرب وان يتغنوا لتراثنا عوض تقليد المشارقة في كل شيء فالاصل يبقى اصل ...

  55. Jason Statham

    Jason Statham

    18 أيام قبل

    هذه اغنيه جزايريه محضه بزايدنا من مشتركين في كلشي كلشي هازيتوه من الجزائر القاره والقديمه بشعوبها حتي تقلصها من الغارارت الخارجيه والاستعماريه راكم كامل كنت لاصقين في الجزائر

    • بلال التونسي

      بلال التونسي

      10 أيام قبل

      الاغنية تونسية للشيخ العفريت رجاءا توقف عن المغالطة و نشر الكذب

  56. Jason Statham

    Jason Statham

    18 أيام قبل

    مشتركين في كلشي كلشي هازيتوه من الجزائر القاره والقديمه بشعوبها حتي تقلصها من الغارارت الخارجيه والاستعماريه راكم كامل كنت لاصقين في الجزائر

  57. حنو مهدي

    حنو مهدي

    18 أيام قبل

    الشيخ العفريت وزياد غرسه وفرحات غرسه والمالوف التونسي الفن الي مازال محترم إلى الآن طبعا مع الحضره ورجال الحضره

  58. وصفات Hh

    وصفات Hh

    18 أيام قبل

    و الله اني سلطنت عليه و على صوته الجبااااااار يااااااه عليك و مع اني سورية لكن حبيته و حبيت هذا النوع من انواع الاصوات و خصوصا لمل غنى للقمة صباح فخري 😍🤗👍👏👏👏💜🧡💛💗💙💚🎵🎻🎵❤💋💋❤

  59. Darbouka de ayoub

    Darbouka de ayoub

    18 أيام قبل

    مشاالله أنا من تونس❤

  60. Darbouka de ayoub

    Darbouka de ayoub

    18 أيام قبل

    ❤❤❤❤

  61. Darbouka de ayoub

    Darbouka de ayoub

    18 أيام قبل

    ❤❤❤❤

  62. Queen Salma

    Queen Salma

    19 أيام قبل

    ماشاء الله

  63. Mohamed Nana

    Mohamed Nana

    19 أيام قبل

    احسن مرحلة في احسن صوت لهده الفئة فن على اصوله

  64. Zou Harry

    Zou Harry

    19 أيام قبل

    جميل رائع يا تراث تونس، من فضلكم لم أجد الموال على اليوتيوب، هل له تسمية أخرى أم مذا؟

  65. ALGERIEN.GRAND Reda

    ALGERIEN.GRAND Reda

    19 أيام قبل

    ههههه هاني شاكر قنط منبعد تكاكا لعمرو

  66. Mohamed MOUAFIK

    Mohamed MOUAFIK

    19 أيام قبل

    اجمل صوت تحية من المغرب

  67. Haiet Sahrawi

    Haiet Sahrawi

    19 أيام قبل

    اغنية تونسية قديمة بازف كنا نغنيها في الجزاءر أي عامة الناس وشابة بازف ومازلت

  68. Haiet Sahrawi

    Haiet Sahrawi

    19 أيام قبل

    تحية من الجزائر الي اهلنا في تونس

  69. Slim Slim

    Slim Slim

    20 أيام قبل

    الشيخ حسين الفضلاوي هو أب حمزة الفضلاوي الذي مر ببرنامج ذي فويس في نسخته الثالثة مع شيرين في الاول ثم تحول مع صابر الرباعي ووصل الى النهائيات .

  70. H afful

    H afful

    20 أيام قبل

    🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳

  71. Amine Miled

    Amine Miled

    20 أيام قبل

    ar-state.com/v/k4Wpo8y1otqNbNI/fydyw.html listen to the music

  72. Kamilya Kald

    Kamilya Kald

    20 أيام قبل

    لفن تونسي مشاءالله تحية من الجزائر لمغرب العربي فنو اصيل واصوات رائعة

  73. Mimita Mimi

    Mimita Mimi

    21 أيام قبل

    🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿❤❤❤❤❤🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳👏✌

  74. Màmàt Isłèm

    Màmàt Isłèm

    21 أيام قبل

    الله الله على التونسي سلام لجيرانا و حبابنا توانسة 🇩🇿✌😍

  75. chahra chahrazed

    chahra chahrazed

    21 أيام قبل

    واوووووو ابداع نموت على المالوف التونسي تحية تقدير لهذ الفنان واغلى تحية للمغرب وتونس من الجزائر

  76. Amer Nahar

    Amer Nahar

    21 أيام قبل

    من طريقة ايده تعلم التجويد الله يهديه

  77. بسمة العيد

    بسمة العيد

    21 أيام قبل

    من الجزائر العميقة....فنان وعملاق عربي تونسي..... تحية لهذا الصوت الشجي

  78. Mohamed Noor Al Hariri

    Mohamed Noor Al Hariri

    22 أيام قبل

    جميل ولله الزي جميل والكلام جميل الله عليك وعلى تونس تحيا من سوريا للشعب التونسي الراقي الجميل

  79. Tanger Tanger

    Tanger Tanger

    22 أيام قبل

    wdr

  80. lamia eltokhy

    lamia eltokhy

    22 أيام قبل

    العمر ليك يا وحش ما شاء الله ع طول النفس

  81. Sousou Moadn

    Sousou Moadn

    22 أيام قبل

    حشومة هرم كما هذا يقيموه ذراري كما هذوك و الله

  82. abdou1983 Gattaf

    abdou1983 Gattaf

    22 أيام قبل

    الفضلاوي يغني على طريقه الشيخ العفريت التونسي الله يرحمو وحتى الاغنيه هزي حزامك للشيخ العفريت وانا من الجزاير احييه تحيه الاصاله وارشحه للفوز باللقب في هذه المسابقه بجداره

  83. محمد عسيري

    محمد عسيري

    22 أيام قبل

    صوته جميله

  84. وسام نصار

    وسام نصار

    22 أيام قبل

    صوتها اقوى من البرنامج نفسها تحياتي من فلسطين

  85. prof Boukria fatimezahra

    prof Boukria fatimezahra

    22 أيام قبل

    تحية لتونس وأهل تونس من المغرب

  86. OubProxy TV

    OubProxy TV

    22 أيام قبل

    🇹🇳🇹🇳

  87. الهام الجنيد

    الهام الجنيد

    22 أيام قبل

    ماشاء الله ع صوته يجننننننننو اهل تونس

  88. ŊÃ ÐĄ

    ŊÃ ÐĄ

    22 أيام قبل

    معلاباليش علاه حسيت بكلماته كأنها أحاسيس يمكن لأننا أقرب منطقة جزائرية لتونس الشقيقة تقريبا ما كاين حتى إختلاف في اللهجة و الاختلاف 1% الجوار يا سادة 🇩🇿❤️🇹🇳

  89. Med Moh

    Med Moh

    22 أيام قبل

    عيب حتى تقيم او تلعب دور الحاكم امام اصوات مشتركي هاذا الموسم

  90. ahmed yousfi

    ahmed yousfi

    22 أيام قبل

    في يوم من الايام سيغني المسيخ الدجال في ديفويس العرب

  91. أغاني يوتوب Orangzski0129

    أغاني يوتوب Orangzski0129

    22 أيام قبل

    المغرب العربي وطن للفن الأصيل

  92. Mohamed Hakiki

    Mohamed Hakiki

    23 أيام قبل

    يا سلام عليك و على الفن التونسي الرّائع، ما هذا الجمال !!

  93. Adem Kabouche

    Adem Kabouche

    23 أيام قبل

    تحية من الجزائر من عنابة لجارتنا تونس صوتك يا استاد تاع واحد عندو 20 سنة ماشاء الله والله نوضت اشطحت

  94. عمران السريحي

    عمران السريحي

    23 أيام قبل

    اخوكم من اليمن ومحتاج لدعمكم الله يسعدكم حبايبي ممكن تشتركوا بقناتي الفزعه فديتكم

  95. M A

    M A

    23 أيام قبل

    الله يحسن خاتمتك وخاتمتنا ياحج ذكرتني بالمثل الذي يقول يصوم يصوم يصوم وفي الاخير يفطر على بصله

  96. Akram nemdil

    Akram nemdil

    23 أيام قبل

    صوت رهيب تحية من قسنطينة عاصمة المالوف إلى تونس ناس الموال ⁦🇩🇿⁩⁦♥️⁩⁦🇹🇳⁩

  97. أمحمد ابوعزة أمحمد إكريدله الدعيكى

    أمحمد ابوعزة أمحمد إكريدله الدعيكى

    24 أيام قبل

    😍😍😍😍😍😍

  98. ganger ten

    ganger ten

    24 أيام قبل

    تبارك الله عليك.. عاشت تونس

  99. Nana Nabs

    Nana Nabs

    24 أيام قبل

    La grande classe 👍👍👍😍

  100. Muthanna Abdallah

    Muthanna Abdallah

    24 أيام قبل

    والله العالم العربي من اقصى المشرق الى اقصى المغرب فيهم اصوت جميلة رغم اختلاف اللهجات فتحية حب وتقدير من بلاد الرافدين الى بلاد المغرب العربي وخاصة تونس الخضرا

التالى